الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / لواء ركن / عرابي كلوب يكتب : رحيل الرفيق العميد حسام حسين محمد المغاري (ابو علي)

لواء ركن / عرابي كلوب يكتب : رحيل الرفيق العميد حسام حسين محمد المغاري (ابو علي)

88445620

رحيل الرفيق العميد
حسام حسين محمد المغاري (ابو علي)
(1966م – 2021م)
بقلم لواء ركن / عرابي كلوب 2/6/2021م
المناضل / حسام حسين محمد المغاري من مواليد مدينة غزة بتاريخ 28/12/1966م تنحدر عائلته من قرية كرتيا المحتلة قضاء غزة عام 1948م و التي هاجرت منها اثر النكبة التي حلت بالشعب الفلسطيني الى قطاع غزة, انهى دراسته الاساسية و الاعدادية في مدارس وكالة الغوث للاجئين ( الاونوروا) و حصل على الثانوية العامة من مدرسة فلسطين الثانوية عام 1989م, التحق بعدها بمعهد دار المعلمين.
انضم مبكرا الى حزب الشعب الفلسطيني و ذلك اثناء دراسته لمرحلة الثانوية و كان من نشطاء الحزب, حيث اعتقل من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي لمدة ثلاث سنوات في معتقل انصار (3) بصحراء النقب.
بعد عودة قوات الامن الوطني الفلسطيني و انشاء السلطة الوطنية الفلسطينية عام 1994م التحق للعمل في جهاز المخابرات العامة بالمحافظات الجنوبية حيث عمل في دائرة الاعلام, اجتاز العديد من الدورات الامنية و العسكرية المؤهلة.
بعد الانقسام البغيض عام 2007م استقر مع عائلته في رام الله.
الرفيق / حسام المغاري (ابو علي) صاحب الابتسامة و النكتة و القلب الطيب, نظيف اليد, محب للجميع و كل من عرفه.
فجر يوم الاثنين الموافق 31/5/2021م فاضت روحه الى بارئها اثر اصابته بنوبة قلبية حادة آلمت به لم تمهله طويلا في رام الله, و شيع الى مأواه الاخير في مقبرة رام الله بعد الصلاة على جثمانه الطاهر و ذلك حسب وصية عائلته التي تقيم في رام الله.
رحم الله الرفيق العميد / حسام حسين محمد المغاري (ابو علي) و اسكنه فسيح جناته.
و نعى حزب الشعب الفلسطيني الرفيق المناضل العميد / حسام حسين المغاري ( ابو علي ) الذي انتقل الى رحمة الله تعالى فجر الاثنين الموافق 31/5/2021م في رام الله اثر نوبة قلبية آلمت به, و تقدم الحزب بخالص العزاء و المواساة لعائلة المغاري الكرام و لاسرة الفقيد سائلين المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته و ان يسكنه فسيح جناته و يلهم اهله و ذويه جميل الصبر و حسن العزاء.لروح الفقيد السكينة و السلام.
و نعى رئيس جهاز المخابرات العامة و كافة منتسبي جهاز المخابرات ش/ه/ي/د الوطن و الواجب العميد / حسام حسين محمد المغاري الذي وافته المنية يوم الاثنين الموافق 31/5/2021م سائلين المولى عزوجل ان يتغمد ا/ل/ش/ه/ي/د بواسع رحمته و ان يلهم اهله و ذويه جميل الصبر و السلوان.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

FB_IMG_1624059272888

لواء ركن /عرابي كلوب يكتب : رحيل العميد المتقاعد مصطفي حبيب اسماعيل(ابو الحكم)

 رحيل العميد المتقاعد مصطفي حبيب اسماعيل(ابو الحكم) عضو اللجنه المركزيه لجبهة التحرير العربيه ومسؤولها في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *