الرئيسية / متابعات اعلامية / الاحتلال الإسرائيلي أراد أن يحول غزة إلى مقابر أرقام جديدة

الاحتلال الإسرائيلي أراد أن يحول غزة إلى مقابر أرقام جديدة

552220

الاحتلال الإسرائيلي أراد أن يحول غزة إلى مقابر أرقام جديدة

غزة / الصباح / اعتبر د . نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الشهداء والأسرى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية وممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية أم مجلس الأمن الدولي والاتحاد الأوروبي وكل المنظمات الدولية والإنسانية يتحملون بصمتهم المريب الذي تفوق على صمت القبور جزءا كبيرا من المسؤولية حول قيام الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب جرائم حرب وحرب إبادة  بحق الشعب الفلسطيني في العدوان الهمجي النازي الذي شنه على قطاع غزة واستمر لمدة 12 يوما حتى الساعة 2 من فجر الجمعة الموافق 21 آيار 2021 .
وقال د . الوحيدي أن الاحتلال الإسرائيلي عمل منذ بدء عدوانه على تحويل قطاع غزة في الاثنين الموافق 10 آيار 2021 إلى مقابر أرقام جديدة حيث لا تزال أنقاض البيوت والأبراج التي قام الطيران الجوي الإسرائيلي بمختلف أنواعه بقصفها فوق رؤوس ساكنيها ما أدى لاستشهاد المئات من أبناء الشعب الفلسطيني المدنيين معظمهم من الأطفال والنساء وكبار السن والأطباء وبقاء عدد من السكان والمفقودين تحت أنقاض البيوت في جرائم يندى لها جبين الإنسانية والأديان السماوية .
وبارك معركة سيف القدس التي قادتها المقاومة الفلسطينية في مواجهة المخرز الصهيوني الذي أراد غسل الدماغ العربي حول القدس وحي الشيخ جراح وعموم القضية الفلسطينية وتجسيد المقولة الصهيوني العنصرية في أن الكبار يموتون والصغار ينسون داعيا المجتمع الدولي والإنساني ومحكمة الجنايات الدولية لفتح تحقيق جاد ومسؤول وملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين وعلى رأسهم رئيس وزراء العدو الصهيوني نتانياهو ووزير حربه بني غانيتس والعمل على توفير الحماية اللازمة لأبناء الشعب الفلسطيني الذين قضوا نحبهم تحت ركام وأنقاض بيوتهم بفعل الجرائم العدوانية الإسرائيلية .
وشدد د . نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الشهداء والأسرى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية وممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية على الوحدة الوطنية الفلسطينية التي قضى تحت مظلتها العظماء من قادة ورموز الشعب الفلسطيني دفاعا عنها وإيمانا أنها الطريق الوحيد نحو التحرر والانعتاق من القيد والظلم التاريخي لفلسطين ممثلا الاحتلال الصهيوني موجها التحية للجماهير الفلسطينية في كافة أماكن تواجدها وللجماهير العربية في الأردن ولبنان وفي جمهورية مصر العربية مؤكدا على العمق العربي للقضية الفلسطينية .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

أحد الشهداء الأربعة الذين ارتقوا برصاص الاحتلال فجرا في جنين

علي ابوحبله يكتب : القوة المفرطة خرق فاضح للقوانين والمواثيق

  القوة المفرطة خرق فاضح للقوانين والمواثيق  المحامي علي ابوحبله  إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقترف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *