الرئيسية / شؤون فلسطينية / الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 43 شهيدا من بينهم 13 طفلا و3 سيدات و296 اصابة بجروح مختلفة

الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 43 شهيدا من بينهم 13 طفلا و3 سيدات و296 اصابة بجروح مختلفة

07885

الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 43 شهيدا من بينهم 13 طفلا و3 سيدات و296 اصابة بجروح مختلفة
 
 
غزة / الصباح /  أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 43 شهيدا من بينهم 13 طفلا و3 سيدات و296 إصابة.
 
وأفاد مراسلنا، بأن غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حي الصبرة وسط مدينة غزة، أدت إلى استشهاد خمسة مواطنين بينهم سيدة، وإصابة ستة آخرين بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.
 
كما استهدفت غارة إسرائيلية منزلا في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ما أوقع إصابات في صفوف المواطنين، نقلوا إلى مستشفى الشفاء للعلاج.
 
وكانت غارتين استهدفتا دراجة نارية شرق خان يونس وأصيب فها مواطن، ومركبة على مفرق حمودة في بيت لاهيا، أدت إلى استشهاد مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح إحداها وصفت بالخطيرة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الإندونيسي في البلدة لتلقي العلاج.
 
ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الثالث على التوالي، موقعا شهداء، وجرحى، ودمار في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.
شهيدان في غارة إسرائيلية استهدفت مركبة في بيت لاهيا
 
 
استشهد مواطنان، وأصيب آخرون بجروح، اليوم الأربعاء، بقصف استهدف مركبة مدنية في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
 
وأفاد مراسل وفا، بأن غارة إسرائيلية استهدفت مركبة تسير على شارع صلاح الدين قرب مفرق حمودة في بيت لاهيا ما أدى إلى استشهاد مواطنين، وإصابة آخرين، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الإندونيسي في البلدة.
 
كما استهدفت طائرة إسرائيلية بدون طيار دراجة نارية شرق خان يونس، ما أدى إلى إصابة مواطن بجراح نقل على إثرها إلى مستشفى ناصر في المدينة.
 
ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الثالث على التوالي موقعاً شهداء وجرحى ودمار في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

مجزرة جنين

إضراب شامل في الضفة.. الرئيس يعلن الحداد 3 أيام على أرواح شهداء جنين

رام الله – الصباح: أعلن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الخميس، الحداد وتنكيس الأعلام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *