اعتقل المفرج عنهم من سجون السلطة الفلسطينية امس ..جيش الاحتلال الاسرائيلي يعدم م
التاريخ: الجمعة 07 يناير 2011
الموضوع: متابعات إعلامية


الخليل - الصباح -  اكدت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعدمت فجر اليوم الجمعة، المواطن عمر سليم القواسمي (66 عاما) وهو نائم في فراشه في حي الشيخ وسط مدينة الخليل، جنوب الضفة.


اعتقل المفرج عنهم من سجون السلطة الفلسطينية امس ..جيش الاحتلال الاسرائيلي يعدم مواطنا مسنا في الخليل وهو نائم
الخليل - الصباح -  اكدت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعدمت فجر اليوم الجمعة، المواطن عمر سليم القواسمي (66 عاما) وهو نائم في فراشه في حي الشيخ وسط مدينة الخليل، جنوب الضفة.

وقال نجل الشهيد رجائي" قام جنود الاحتلال بالدخول الى منزلنا، وكانت والدتي تصلي الفجر فوضعها الجنود بغرفة شقيقي المعاق، ودخلوا غرفة نوم والدي وأطلقوا عليه الرصاص، وغادروا المنزل بعد ان قاموا باعتقال المواطن وائل محمد سعيد البيطار يقطن في الطابق الأول في منزلنا.

واضاف " بعد أن قام جنود الاحتلال باعتقال المواطن وائل البيطار دخلنا المنزل وفوجئنا بوالدنا وهو غارق بدمائه لم نسمع صوت اطلاق رصاص ويبدوا بأنهم استخدموا كاتماً للصوت لقتل والدي"موضحا " يبدو بأن جنود الاحتلال كانوا يعتقدون بأن البيطار يسكن في الطابق الثاني من المنزل لذلك اطلقوا الرصاص فور دخولهم على غرفة والدي وهو نائم في فراشه دون التأكد من هويته".

وذكرت مصادر طبية في مستشفى الخليل الحكومي بأن الشهيد القواسمي وصل وهو مصاب بعيارات نارية كثيرة، وخاصة في المنطقة العلوية من جسده، حيث هشم الرصاص وجهه.

يذكر ان وائل البيطار تم اخلاء سبيله بالاضافة الى خمسة آخرين من أعضاء حركة حماس، من مراكز توقيف المخابرات الفلسطينية يوم أمس الخميس بعد قرار من الرئيس محمود عباس.

وقامت قوات الاحتلال الاسرائيلي باعتقالهم فجر اليوم وهم: مجدي عبيد، واحمد عويوي، ومهند نيروخ، ووسام القواسمي، وومحمد سوقية.



فتح: إطلاق سراح المحتجزين جاء بعد تدخل الاشقاء في قطر وتعهد حماس اتجاه سلامتهم



أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=983