الرئيس عباس يدين التصعيد الخطير ويجري اتصالات مكثفة لوقف العدوان على غزة
التاريخ: السبت 10 مارس 2012
الموضوع: متابعات إعلامية


 In this photo provided by the office of Khaled Meshaal, Palestinian Hamas leader Khaled Mashaal, left, and Palestinian President Mahmoud Abbas are seen together during their meeting in Cairo, Egypt, Thursday, Nov. 24, 2011. The long-estranged leaders of the two rival Palestinian political movements said Thursday they significantly narrowed differences and opened a new page in relations in reconciliation talks in Cairo. (AP Photo/Office of Khaled Meshaal) EDITORIAL USE ONLY, NO SALES
الرئيس عباس يدين التصعيد الخطير ويجري اتصالات مكثفة لوقف العدوان على غزة
رام الله - الصباح - أدان الرئيس محمود عباس التصعيد الإسرائيلي الخطير ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة، الذي أدى إلى استشهاد 15



الرئيس  عباس يدين التصعيد الخطير و يجري اتصالات مكثفة لوقف العدوان على غزة
رام الله - الصباح -  أدان الرئيس محمود عباس التصعيد الإسرائيلي الخطير ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة، الذي أدى إلى استشهاد 15 مواطنا وإصابة العشرات عدد منهم بجروح خطيرة إلى جانب استمرار اعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية.
 
وقال سيادته إن الحكومة الاسرائيلية تتحمل مسؤولية هذا التدهور الخطير بسبب أعمالها العدوانية ضد أبناء شعبنا من اغتيالات واقتحامات وتدمير للبنية التحتية.
 
ودعا سيادته أبناء شعبنا إلى الحفاظ على التهدئة وتفويت الفرصة على الحكومة الإسرائليية التي تحاول التهرب من استحقاقات الجهود الدولية المبذولة لإعادة إحياء عملية السلام.
 
وأجرى سيادته سلسلة اتصالات عربية ودولية من أجل التدخل لوقف هذا العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف أبناء شعبنا في قطاع غزة.
 
وعلى صعيد آخر، أصدر السيد الرئيس تعليماته لوزير الصحة بسرعة إرسال شحنات من الأدوية والمستلزمات الطبية لمستشفيات قطاع غزة.


الرئيس يجري اتصالات مكثفة لوقف العدوان على غزة
أجرى الرئيس محمود عباس سلسة اتصالات مع الأخوة في جمهورية مصر العربية، والاتحاد الأوروبي، واللجنة الرباعية، وأعطى تعليماته للاتصال مع الجانب الإسرائيلي مطالبا بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
 
كما أجرى سيادته، مساء اليوم السبت، اتصالات هاتفية مع كل من رئيس المكتب السياسي لحركة 'حماس' خالد مشعل، والأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي رمضان شلح، حيث أبديا حرصهما على عدم التصعيد والالتزام بالتهدئة لتفويت الفرصة على الاحتلال لمواصلة عملياته العسكرية ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة وتجنيبهم المزيد من القتل والدمار .







أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=9689