شنت طائراتها غارات متفرقة على قطاع غزة الشرطة الاسرائيلية تدمر مبنى يستخدم كمسجد
التاريخ: الأحد 07 نوفمبر 2010
الموضوع: مع الأحداث


غزة - الصباح - فجرت الشرطة الاسرائيلية الاحد مبنى شيد بدون ترخيص ويستخدم كمسجد في مدينة رحات البدوية الواقعة في صحراء النقب بجنوب اسرائيل.

شنت طائراتها غارات متفرقة على قطاع غزة الشرطة الاسرائيلية تدمر مبنى يستخدم كمسجد في جنوب اسرائيل
غزة - الصباح - فجرت الشرطة الاسرائيلية الاحد مبنى شيد بدون ترخيص ويستخدم كمسجد في مدينة رحات البدوية الواقعة في صحراء النقب بجنوب اسرائيل.

وقال المتحدث ميكي روزنفلد المتحدث باسم الشرطة ان متظاهرين القوا حجارة احتجاجا على هذا التدمير الذي نفذ بموجب قرار من محكمة منطقة جنوب اسرائيل. وجرت عمليتا توقيف".
وساد توتر شديد صباح الاحد في مدينة رحات التي تعد 45 الف نسمة, وحيث اعلن الاضراب العام تعبيرا عن الاحتجاج كما ذكرت الاذاعة الاسرائيلية العامة.
ويبلغ عدد البدو الذين يعتبرون من افقر سكان اسرائيل 160 الف شخص يقطن معظمهم في النقب.
وفى غزة ،شنت طائرات حربية إسرائيلية سلسلة غارات على أهداف متفرقة في قطاع غزة أسفرت ` حسب المعلومات الأولية ` عن وقوع إصابة واحدة.
وأفادت مصادر محلية بأن طائرة حربية اسرائيلية أطلقت صاروخا واحدا على الأقل على أرض خالية في منطقة الزنة شمال شرق مدينة خانيونس جنوب شرق قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وبصورة متزامنة .. قصفت طائرات مقاتلة من طراز (اف 16) نفقا في منطقة يبنا غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة مما أدى الى إصابة أحد المواطنين الفلسطينيين بجروح طفيفة جراء تناثر زجاج عدد من المنازل القريبة التي تضررت من شدة القصف.

وقالت مصادر فلسطينية أن النفق المستهدف مهجور منذ فترة بقرار من هيئة الأنفاق بسبب تعرضه لقصف إسرائيلي سابق.ولا يزال الطيران الحربي يحلق على ارتفاعات منخفضة في أجواء جنوب قطاع غزة.





أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=72