مواطنة تناشد الجهات المعنية لإنقاذ حياة طفلها الذي يصارع الموت بغزة
التاريخ: السبت 03 نوفمبر 2018
الموضوع: متابعات إعلامية


مواطنة تناشد الجهات المعنية لإنقاذ حياة طفلها الذي يصارع الموت بغزة.

أروى صلاح_غزة


مواطنة تناشد الجهات المعنية لإنقاذ حياة طفلها الذي يصارع الموت بغزة.

أروى صلاح_غزة
ناشدت والدة الطفل « هيثم محمد مسعود» ثلاثة أعوام من سكان خانيونس جنوب قطاع غزة، الجهات المعنية في غزة و الضفة الغربية ومعالي وزير الصحة د. جواد عواد بضرورة التدخل بشكل عاجل لإنقاذ حياة طفلها الذي يعاني الموت البطيء منذ 45 يومآ.

وأوضحت المواطنة « مسعود » أن طفلها يرقد في مستشفى ناصر الطبي منذ شهر ونصف و كل يوم يمر عليه بدون تحويله للعلاج يؤثر سلباً على حياته.

وأكدت والدته، أن طفلي منذ دخوله المستشفى كان يعاني من تقيئ مستمر ، ولكن بعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين التهاب في خلايا الدماغ. 

وأشارت إلى أن (منذ اول يوم دخل طفلي المستشفى كان بصحة جيدة وقادر على الكلام و الاكل ولكن بعد اسبوع فقد القدرة على المشي وبعد فترة بدأ بدخول غيبوبة ومكث في قسم العناية المركزة حوالي اربع أيام والان حالاته ليست جيدة).

وأضافت والدة الطفل : (أن الأطباء عجزوا عن وجود علاج لطفلي الذي ادي الى ضعف في عناصر جسم الطفل و اصبحت وظائف الكيلة اعلى من معدلها الطبيعي والصداع مستمر الذي يزداد سواء كل يوم) .

ولفتت والدته أن طفلها كان يعاني من قبل من استفراغ وتم تحويله الى مستشفى المقاصد في الداخل المحتل ومكث لمدة 3 شهور في المستشفى وتم اكتشاف قرحة في المعدة.
 وتمنت والدة الطفل من الجهات المعنية  ووزير الصحة الاستجابة لإنقاذ طفلها الذي يزداد وضعه كل يوم صعوبة ويموت أمام عينها.

للتواصل: 0594620637






أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=43029