الحكومة تدعو لأوسع تضامن شعبي مع الأسرى
التاريخ: الأثنين 17 أبريل 2017
الموضوع: متابعات إعلامية


http://www.s-palestine.net/arabic/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1492413225_8099.jpg&w=690
الحكومة تدعو لأوسع تضامن شعبي مع الأسرى شددت حكومة الوفاق الوطني برئاسة الدكتور رامي الحمد الله، على ان نضال وكفاح الأسرى في معتقلات الاحتلال يعد رأس حربة النضال الوطني ويعد رمزا عالميا للدفاع عن القيم والصفات الانسانية وعلى رأسها الحرية.


الحكومة تدعو لأوسع تضامن شعبي مع الأسرى
شددت حكومة الوفاق الوطني برئاسة الدكتور رامي الحمد الله، على ان نضال وكفاح الأسرى في معتقلات الاحتلال يعد رأس حربة النضال الوطني ويعد رمزا عالميا للدفاع عن القيم والصفات الانسانية وعلى رأسها الحرية.
ودعا المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان له، جميع أبناء الشعب في كافة أماكن تواجده الى أوسع حملة مساندة شعبية لكفاح الاسرى. وجدد المحمود الدعوة الى وحدة الصف الفلسطيني والمسارعة في إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية التي لا بديل عنها في مواجهة التحديات والى مزيد من الالتفاف حول الشرعية من اجل حماية المصالح الوطنية العليا ومن اجل تحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية. ودعا المتحدث الرسمي حركة حماس الى إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية. وقال المحمود: "ان أسرانا الأبطال في معتقلات الاحتلال وقدسنا عاصمة دولتنا وعاصمة ارواحنا، وارواح امتنا وشعبنا البطل الصامد العظيم يستحقون إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية، بل انهم بأمس الحاجة اليها من اجل تحقيق الحلم الوطني".






أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=36536