الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
التاريخ: الأحد 10 نوفمبر 2013
الموضوع: الصباح الرياضي


الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ  
رام الله  :الصباح   استقبل رئيس و أعضاء الاتحاد الفلسطيني للسباحة المدرب الدولي وليم ماردوخ و الذي سيحاضر في دورة التحكيم الدولية التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للسباحة بالتعاون مع الاتحاد الأسيوي في مدينة رام الله اليوم السبت . 


الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ 
    رام الله  :الصباح   
  استقبل رئيس و أعضاء الاتحاد الفلسطيني للسباحة المدرب الدولي وليم ماردوخ و الذي سيحاضر في دورة التحكيم الدولية التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للسباحة بالتعاون مع الاتحاد الأسيوي في مدينة رام الله اليوم السبت .
حيث جرى اجتماع في سرية رام الله بين رئيس الاتحاد فواز زلوم و عضو الاتحاد رائد ميلاد و المدرب وليم ماردوخ لبحث الترتيبات النهائية و وضع اللمسات الأخيرة على فعاليات الدورة ليتم بعدها اطلاع الضيف على واقع الرياضة الفلسطينية بشكل عام و رياضة السباحة بشكل خاص وما تعانيه من معيقات في تطويرها ، مؤكدين على سعيهم المتواصل للرقي برياضة السباحة و النهوض بها خلال الفترة القادمة .

من جهته شكر المدرب الجميع على حسن الاستقبال مؤكدا على جهوزيته لخدمة رياضة السباحة الفلسطينية بكل ما يملك من خبرات .

يذكر أن المدرب وليم ماردوخ قد وصل في وقت متأخر من مساء الخميس حيث كان في استقباله في المطار كل من عضو مجلس إدارة الاتحاد ماجد أبو ارميله و المدربة مارغو مصلح حيث رحبوا به و اصطحبوه إلى مقر إقامته في رام الله .
 






أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=20479