استئناف رحلات المعتمرين من غزة عبر الخطوط الفلسطينية
التاريخ: الأحد 17 فبراير 2013
الموضوع: متابعات إعلامية


استئناف رحلات المعتمرين من غزة عبر الخطوط الفلسطينية

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في الحكومة المقالة، مساء اليوم الأحد، عن استئناف رحلات العمرة إلى السعودية، عقب تعليق رحلات المعتمرين عبر الخطوط الجوية الفلسطينية لعدة أيام،




استئناف رحلات المعتمرين من غزة عبر الخطوط الفلسطينية

 أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في الحكومة المقالة، مساء اليوم الأحد، عن استئناف رحلات العمرة إلى السعودية، عقب تعليق رحلات المعتمرين عبر الخطوط الجوية الفلسطينية لعدة أيام، وذلك بسبب ما وصفته استخدام" طائرات رديئة" من قبل الشركة.

وقال وزير الأوقاف في الحكومة المقالة إسماعيل رضوان، في تصريح صحفي مقتضب، اليوم الأحد، بأن رحلات العمرة ستستأنف بعد التزام الخطوط الفلسطينية بشروط السلامة والأمان. وتأتي هذه التصريحات بعد يوم واحد، من تأكيد وزير الأوقاف والشؤون الدينية محمود الهباش أن لا تغييرات على جدول رحلات المعتمرين، وأن المتعمرين سينقلون إلى الديار الحجازية عبر الخطوط الجوية الفلسطينية من مطار العريش المصري.

وكانت أوقاف المقالة، اتهمت منذ أيام، الخطوط الفلسطينية باستخدام طائرات "رديئة" وغير مطابقة للمواصفات والمعايير الدولية، ولا تتوفر فيها مقومات السلامة والأمان، وأنها لم توفر أي مندوبين لها في المطارات لحل هذه الازمة بما فيها طائرات بديلة، بشكل عاجل لإنهاء معاناة المعتمرين.







أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=16584