اهابت بالأشقاء بالمساهمة بإقامة دولة فلسطينية موحدة الرئاسة تستنكر زيارة رئيس وز
التاريخ: الثلاثاء 22 يناير 2013
الموضوع: متابعات إعلامية


اهابت بالأشقاء بالمساهمة بإقامة دولة فلسطينية موحدة
الرئاسة تستنكر زيارة رئيس وزراء ماليزيا لغزة وتعتبرها تعزيزا للانقسام
عبرت الرئاسة الفلسطينية عن رفضها واستنكارها للزيارة التي قام بها رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب أحمد لقطاع غزة، واعتبرت ذلك مساسا بالتمثيل الفلسطيني،


اهابت بالأشقاء بالمساهمة بإقامة دولة فلسطينية موحدة
الرئاسة تستنكر زيارة رئيس وزراء ماليزيا لغزة وتعتبرها تعزيزا للانقسام
عبرت الرئاسة الفلسطينية عن رفضها واستنكارها للزيارة التي قام بها رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب أحمد لقطاع غزة، واعتبرت ذلك مساسا بالتمثيل الفلسطيني، كما أنه يعزز الانقسام ولا يخدم المصالح الفلسطينية، كما طالبت الرئاسة بتوضيح من الحكومة الماليزية.

وقالت الرئاسة: إن رئيس الوزراء الماليزي قد اتصل بالرئيس محمود عباس وأبلغه أنه سوف يقوم بإرسال مواد إنسانية لغزة والضفة، وعلى أن يلتقيه في القاهرة وفد فلسطيني، الأمر الذي يثير علامات استفهام واستغراب لمثل هذا التصرف الذي يساهم في مؤامرة تقسيم الوطن الفلسطيني، كما يخدم المخططات التي تهدف إلى إبقاء القدس الشريف معزولة عن الدولة الفلسطينية التي اعترف العالم بأسره بشرعيتها في 29/11/2012.

وأهابت الرئاسة بالأشقاء والأصدقاء كافة المساهمة بتجسيد قرارات الأمم المتحدة بإقامة دولة فلسطينية موحدة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكدت أن رئيس دولة فلسطين محمود عباس يعمل بشكل متواصل مع جميع الأشقاء والأصدقاء من أجل إنهاء الانقسام ورفع الحصار الجائر على أهلنا في قطاع غزة.






أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=16048