خلال افتتاح معرض الراحل عرفات في جامعة الاستقلال
التاريخ: الأثنين 21 مايو 2012
الموضوع: متابعات إعلامية


خلال افتتاح معرض الراحل عرفات في جامعة الاستقلال

الوزير مهنا: هذه القلعة الوطنية تخرج رجال الوطن المتشبثين بسيادة القانون


قالد. علي مهنا وزير العدل الفلسطيني أن جامعة الاستقلال كانت حلماً يراود رجل وطنيعرف بتاريخه النضالي الذي خاضه جنباً إلى جنب مع قادتنا العظام أبو عمار وأبو جهادوأبو إياد وغيرهم ممن فجروا الثورة,".



خلالافتتاح معرض الراحل عرفات في جامعة الاستقلال

الوزيرمهنا: هذه القلعة الوطنية تخرج رجال الوطن المتشبثين بسيادة القانون

العلاقاتالعامة والإعلام: 21/5/2012

قالد. علي مهنا وزير العدل الفلسطيني أن جامعة الاستقلال كانت حلماً يراود رجل وطنيعرف بتاريخه النضالي الذي خاضه جنباً إلى جنب مع قادتنا العظام أبو عمار وأبو جهادوأبو إياد وغيرهم ممن فجروا الثورة, فأصبح هذا الحلم بسواعد بناته وحاملي حلمهوالقائمين على رسالته الوطنية المقدسة قلعة وطنية شامخة تخرج رجال الوطن المتشبثينبسيادة القانون والمؤسسين على العلم والمهنية والقانون والنظام".


وأضاف: "نحن الفلسطينيين نتميز بخصوصية تجربتنا التي نزاوج فيها بين البناءوالتحرير, وكلما تقدمنا باتجاه الحرية والاستقلال تقدمنا وسعينا للبناء, وكلنا سنعملجنوداً لهذا الوطن حتى نحقق حلمنا وحلم من رحلوا من أجل الدولة الفلسطينية المستقلةوعاصمتها القدس الشريف". 


جاءذلك خلال افتتاحه معرض حصار الراحل ياسر عرفات الذي أقيم في مقر الجامعة صباحاليوم الاثنين, ترافقه السيدة حنان الوزير مدير عام مؤسسة ياسر عرفات, حيث كان فياستقبال الضيوف القائم بأعمال رئيس الجامعة د. نايف جرَاد, ونوابه للشؤونالأكاديمية والعسكرية والإدارية والشرطية وعمداء الكليات.

وفيكلمته نقل د. جرّاد تحيات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح, رئيس مجلس أمناء الجامعةاللواء توفيق الطيراوي وقال: "في هذا اليوم نجدد بيعتنا لشهدائنا الذين رحلوامن أجل القضية الفلسطينية, وأسرانا الأبطال الذين يقارعون السجن والسجان, ونؤكدعلى رسالتنا في هذه الجامعة التي تعد رجال امن متعلمين مدربين ومؤهلين لبناءوحماية دولتهم وشعبهم.


وأضاف:"سعيدون بزيارتكم وكلنا ثقة بدوركم في خدمة القانون في فلسطين متمنين الازدهاروالتقدم لوزارة العدل في ظل دولة القانون التي نسعى لها".


بدورهاأشادت السيدة حنان الوزير بالمستوى المتميز الذي وصلت له الجامعة التي تمنتاستمرار تقدمها وازدهارها, وقالت: "في هذا المعرض الذي سيستمر على مدار يومينمتتاليين جسدنا من خلال الصور مسيرة الكفاح والنضال الوطني المقدس التي بدأهاالعظام من قادة الثورة الذين رحلوا, وخلفوا لنا رسالة العمل والعطاء والبناء,وسنستمر بها بكل ما نملك من أجل أن نحقق حلمهم وحلم كل فلسطيني".







أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=11264