جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 302 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي التنظيم الشعبي الناصري في بيروت
بتاريخ الجمعة 23 مارس 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي التنظيم الشعبي الناصري في بيروت

بيروت - الصباح :
التقى وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة مسؤول العلاقات السياسية عباس الجمعة واعضاء قيادة الجبهة ابو جهاد علي وهشام مصطفى في مقر التنظيم الشعبي الناصري في وطي المصطيبة ببيروت مع نائب رئيس


جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي التنظيم الشعبي الناصري في بيروت

التقى وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة مسؤول العلاقات السياسية عباس الجمعة واعضاء قيادة الجبهة ابو جهاد علي وهشام مصطفى في مقر التنظيم الشعبي الناصري في وطي المصطيبة ببيروت مع نائب رئيس التنظيم الشعبي الناصري خليل الخليل بحضور عضو قيادة التنظيم مصباح الزين ، ونقل الوفد لقيادة التنظيم تحيات قيادة الجبهة وبحث الطرفان مجمل الأوضاع الفلسطينية و العربية القائمة.
حيث وضع وفد الجبهة التنظيم الشعبي بصورة الوضع الفلسطيني وما يتعرض له الشعب الفلسطيني على ارض فلسطين من عدوان واستيطان واعتقال ، وكذلك دور الجبهة في الدعوة الى استعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام السياسي والجغرافي والمؤسساتي وتشكيل حكومة فلسطينية من اجل الاشراف على اجراء الانتخابات وتجديد الشرعية لكل المؤسسات الوطنية السياسية والتمسك بالثوابت الوطنية والمقاومة بكافة اشكالها ضد الاحتلال والاستيطان والتوسع والعدوان.
وبحث الطرفان في تقييم الحراك الشعبي الذي يجري في أكثر من قطرعربي، وأهمية أن تكون فلسطين والقدس بوصلة هذا التحرك، وأن أي تحرك لا يضع فلسطين والقدس في سلم أولوياته يبقى حراكاً منقوصاً في أهدافه و تطلعاته.
ودان الطرفان المخطط الأميركي- الصهيوني – الاستعماري، عبر أدواته في عالمنا العربي الذي حاول نغيير مسار الثورات العربية ، ومحاولة السطو عليها ونشر الفوضى الخلاقة من اجل رسم شرق اوسط جديد . وثمن الطرفان دور جميع الحريصين على مستقبل سوريا وعلى وحدة شعبها وعلى الدماء العربية، وشددا على الحوار سبيلا وحيدا لاحلال الاستقرار وتحقيق الإصلاح في هذا البلد الشقيق.
ولفت الطرفان الى تصريحات رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع وتناغم البعض معه بدعوتهم إلى تحويل مخيم عين الحلوة إلى نهر بارد ثان، في في الوقت الذي تنصب جهود القوى الوطنية اللبنانية والفلسطينية والأجهزة الأمنية الرسمية، على نزع فتائل التفجير وتسليم المطلوبين ، مؤكدين ان هذه التصريحات هي محاولة تحريض لنسف جهود كافة القوى ، واشادا بدور الجيش اللبناني وقيادته الذي يشكل مظلة الأمان والاستقرار الأساسية للبنان وللمخيمات الفلسطينية، واكدا حرصهم على مسيرة السلم الاهلي و ضرورة العمل المشترك لما فيه خير الشعبين اللبناني والفلسطيني ، وصولا لاقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية ، وبما يعزز الدور الايجابي البناء للشعب الفلسطيني في لبنان والتزمه بالقوانيين والانظمة اللبنانية مما يساند تمسكه بحق العودة الى دياره، ويمثل ايضا عاملا رئيسيا في دعم الهوية الوطنية الفلسطينية نقيض محاولات الغائها في اطار مخطط التوطين والتهجير.
وشدد الطرفان على العلاقة النضالية المشتركة بين جبهة التحرير الفلسطينية والتنظيم الشعبي الناصري، واتفق الجانبان على تطوير وتعميق هذه العلاقات في ميادين النضال الوطنية والقومية ودعا الطرفان الى استنهاض دور القوى القومية والتقدمية بمواجهة المخططات الصهيونية الاستعمارية .
وتوجه الطرفان بتحية الاكبار والاجلال بمناسبة الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ابو العباس وشهداء لبنان وفلسطين والامة العربية .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.14 ثانية