جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 543 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
أخبار محلية: جبهة التحرير الفلسطينية تدعو الى انجاح المصالحة وانهاء الانقسام الداخلي
بتاريخ الثلاثاء 09 نوفمبر 2010 الموضوع: شؤون فلسطينية

جبهة التحرير الفلسطينية تدعو الى انجاح المصالحة وانهاء الانقسام الداخلي

دعت جبهة التحرير الفلسطينية الى العمل بكافة الوسائل لانجاح المصالحة الفلسطينية وانهاء الانقسام ،  مؤكدة رفضها لضغوطات الامريكية التي تحمل الطرف الفلسطيني مسؤولية تعثر المفاوضات مع حكومة الاحتلال



جبهة التحرير الفلسطينية تدعو الى انجاح المصالحة وانهاء الانقسام الداخلي

دعت جبهة التحرير الفلسطينية الى العمل بكافة الوسائل لانجاح المصالحة الفلسطينية وانهاء الانقسام ،  مؤكدة رفضها لضغوطات الامريكية التي تحمل الطرف الفلسطيني مسؤولية تعثر المفاوضات مع حكومة الاحتلال.
جاء ذلك خلال اجتماع لكوادر وقيادة جبهة التحرير الفلسطينية في منطقة صور ، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة .
ناقش الإجتماع التطورات السياسية الراهنة وملف المصالحة الوطنية الفلسطينية, ومواقف الجبهة منها، واشار الجمعة الى موقف الجبهة  الرافض للعودة الى اية مفاوضات في ظل مواصلة الاستيطان والعدوان والحصار في الاراضي الفلسطينية المحتلة بما فيها مدينة القدس ودون مرجعية واضحة للمفاوضات وما تقوم به حكومة الاحتلال العنصرية من اشتراطات ومحاولات لشطب حقوق شعبنا الفلسطيني الصامد بدعم امريكي.
وشدد الجمعة على ضرورة مواصلة الجهود الفلسطينية والعربية لاستئناف الحوار الوطني الفلسطيني الشامل لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة وتحقيق المصالحة الفلسطينية ،مؤكدا على اهمية انجاح الحوار في دمشق والتعاطي بايجابية مع ورقة المصالحة والتي تشكل أساسا صالحا وأرضية مناسبة للحوار الوطني الفلسطيني الشامل على ارضية إعلان القاهرة في آذار 2005 ووثيقة الوفاق الوطني 2006 ، ودعا المجتمعون كافة الفصائل والقوى ومؤسسات المجتمع المدني إلى إيجاد الحلول للازمات الداخلية المستعصية لنتمكن معا وسويا من مواجهة كافة التحديات التي تعترض طريق تحقيق أهدافنا الوطنية .
وأكد الجمعة على رفض الجبهة  لكل مشاريع الاحتلال الهادفة لمحاولة شطب حقوق شعبنا او الاشتراطات بما فيها الرفض المطلق لاي مساس بحق عودة اللاجئين المستند الى القرار الدولي رقم 194 ،وايضا الرفض المطلق لاي محاولة للاعتراف بيهودية الدولة او اية محاولات للمساس بحقوق شعبنا .
 واكد أن الشعب الفلسطيني لديه بدائل عديدة في حال فشل خيار المفاوضات بتوسيع نطاق المقاومة الشعبية لتشمل الضفة الفلسطينية والقدس وقطاع غزة وبالنهوض بهذه المقاومة وتأمين مقومات استمرارها وانتشارها لتتحول إلى انتفاضة شاملة في وجه الاحتلال والاستيطان, مشدداً على ضرورة التوجه إلى مجلس الأمن بمشروع قرار يعترف في حدود الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها القدس.
ورأى المجتمعون أن قضية الأسرى يجب ان تبقى ضمن أهم الأولويات ، فهؤلاء الأبطال دفعوا أعمارهم وافنوا زهرات شبابهم خلف القضبان من اجل الدفاع عن القضية والارض والمقدسات وعزة شعبنا وامتنا, مشددة على ضرورة أن تتكثف المساعي من اجل تحريرهم وإنهاء معاناة ذويهم والوفاء لهم، وذلك من خلال التوجه الى المجتمع الدولي  والمؤسسات الدولية والحقوقية، والبرلمانات العربية والإسلامية والدولية، والى كافة مؤسسات حقوق الانسان والأمم المتحدة والجامعة العربية من اجل التحرك الفوري لوقف الاجراءات التي تتخذها حكومة العدو وتجاوزاتها لاتفاقيات جنيف والزامها بوقف استهتارها بالقانون الدولي بحق أحد عشر ألف أسير فلسطيني وعربي في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وتوجه المجتمعون بالتحية الى الاسرى والاسيرات وفي مقدمتهم عميد الاسرى نائل البرغوثي والقادة احمد سعدات ومروان البرغوثي ومحمد التاج وابراهيم ابو حجلة والشيخ حسن يوسف والشيخ بسام السعدي مؤكدين ان فجر الحرية سيشرق مهما كانت الظروف .
ودعا المجتمعون الى ضرورة المشاركة الفعالة في ذكرى استشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات واكدوا المجتمعون على دوره الريادي في التمسك بحقوق شعبنا الفلسطيني وصموده الاسطوري امام عدوان وجرائم الاحتلال ورفضه لتقديم اي تنازلات في كامب ديفيد الثانية حتى تمكن من اغتياله في مقر المقاطعة برام الله نتيجة الحصار والعدوان ،وكذلك في احتفالات ذكرى اعلان الاستقلال التي تشكل يوما مجيدا في حياة الشعب الفلسطيني .
وشددا المجتمعون على اهمية صون الحريات العامة والديمقراطية وصون حق الجميع في التحرك السياسي وحرية الرأي والتعبير .
وثمن المجتمعون الدور الذي تقوم به قيادة الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف ونائب الامين العام ناظم اليوسف والمكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة ، واكدوا على عدم الاكتراث لمحاولات البعض، التي وصلت بهم الامور الى الخواء الفكري والعملي واعتقد بعضهم ان المساس برموز الحركة الوطنية الفلسطينية يمكن ان يعيد اليهم التوازن النفسي والشفاء من حالة الشيزوفرينيا التي اعتداوا ممارستها على حبال السيرك السياسي المتعدد الاطراف والانتماء .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول شؤون فلسطينية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن شؤون فلسطينية:
الدكتور خالد السراحنه يزور مدرسة ثانوية جنين الشرعية



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية