جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 288 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: قوات الاحتلال تستخدم الرصاص المطاطي وقنابل الغاز ضد المصلين بالأقصى وسقوط جرحى و
بتاريخ الجمعة 24 فبراير 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

Masked Palestinian protesters hurl stones at Israeli security forces, not pictured, during clashes outside the Ofer military prison, near the West Bank city of Ramallah, Wednesday, Feb. 15, 2012. Clashes between Palestinians and Israeli security forces erupted Wednesday, as Palestinians demonstrated in support of senior Islamic Jihad member Khader Adnan, 33, has been on hunger strike for 60 days. (AP Photo/Nasser Shiyoukhi)
قوات الاحتلال تستخدم الرصاص المطاطي وقنابل الغاز ضد المصلين بالأقصى وسقوط جرحى واصابات واصابة النائب محمد بركة

القدس - الصباح - حدثت مواجهات واشتباكات بين جنود الاحتلال الاسرائيلي والمصلين في المسج الأقصى بعد أداء صلاة الجمعة، وقامت قوات الاحتلال باطلاق الرصاص المطاطي والقنابل المسيلة للدموع والغاز وتدخلت 'القوات


قوات الاحتلال تستخدم الرصاص المطاطي وقنابل الغاز ضد المصلين بالأقصى وسقوط جرحى واصابات واصابة النائب محمد بركة

القدس - الصباح - حدثت مواجهات واشتباكات بين جنود الاحتلال الاسرائيلي والمصلين في المسج الأقصى بعد أداء صلاة الجمعة، وقامت قوات الاحتلال باطلاق الرصاص المطاطي والقنابل المسيلة للدموع والغاز وتدخلت 'القوات الخاصة' للشرطة الاسرائيلية في هذه المواجهات..
وافادت معلومات أولية بسقوط عشرات المصابين من المصلين خلال تلك المواجهات..ولازال هناك 25 ألف مصلي داخل المسجد الأقصى للدفاع عنه ..
وقالت مصادر طبية أن قوات الاحتلال تمنع سيارات الاسعاف من الدخول للقيام بواجبها الانساني، وأغلقت الابواب المؤدية الى داخل الحرم..
كما بدأت مواجهات خارج سور المسجد الأقصى وحي سلوان، بين أهل القدس وقوات الاحتلال.. وتقول مصادر أن هناك اصابات بالرأس وحالات اختناق جراء تلك الموجهات..
وذكرت مصادر اعلامية أن اشتباكات حدثت في الخليل بعد خروج مظاهرة تضامن مع مع القدس الشريف وسقط عدد من الاصابات بينها النائب العربي في الكنيست الاسرائيلي ورئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة محمد بركة..

 اندلعت مواجهات بين المصلين وقوات الاحتلال ظهر اليوم الجمعة، عقب انتهاء صلاة الجمعة في الحرم القدسي الشريف اسفرت عن اصابات بالاختناق بالغاز في صفوف المصلين.

وقال شهود عيان إن المواجهات تشهد القاء حجارة من قبل الشبان على الجنود فيما يرد الجنود المرابطون على بوابات الحرم باطلاق قنابل الغاز وقنابل الصوت.

وقالت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث في بيان وصل "الصباح"، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال قامت باقتحام المسجد الاقصى المبارك بعد الانتهاء من صلاة الجمعة مباشرة، وقامت بالإعتداء على المصلين بالهراوات، والقنابل الصوتية والمسيّلة للدموع مما ادى الى وقوع عدد من الاصابات، أغلبها حالات اختناق، هذا وتغلق قوات الاحتلال أبواب الجامع القبلي المسقوف، وأغلب ابواب المسجد الاقصى المبارك.

وبحسب شهود عيان تواجدوا في المسجد الاقصى قالوا لـ " مؤسسة الأقصى" بأن عدداً من القوات الخاصة اقتحموا سقف الجامع القبلي المسقوف، وتمركزا هناك، وهذا المرة الاولى التي تتم مثل هذه العملية، هذا وما زالت قوات الاحتلال تلاحق المصلين داخل ساحات المسجد الاقصى المبارك.

من جهتها نددت "مؤسسة الاقصى" بهذه الجريمة الاسرائيلية، وقالت: "ان ما حدث اليوم في المسجد الاقصى يؤكد ما حذرنا منه تكرارا ومرارا بأن الاحتلال يخطط لتصعيد اعتداءاته على المسجد الاقصى، الأمر الذي يستدعي تحركا اسلاميا عربيا فلسطينيا لإنقاذ المسجد الاقصى".

الجدير بالذكر ان الالاف أموا اليوم صلاة الجمعة، ويأتي ذلك في اعقاب حالة التوتر المسيطرة في القدس عقب تهديد متطرفين يهود باقتحام المسجد الاقصى واقامة الهيكل "المزعوم".


هذا وشددت سلطات الاحتلال اليوم الجمعة، إجراءاتها العسكرية والأمنية في مدينة القدس ومحيط المسجد الأقصى المبارك وحولت المدينة وبلدتها القديمة الى ما يشبه الثكنة العسكرية.

وتشهد ساحات الأقصى المبارك تجمعات حاشدة بالمصلين من مدينة القدس وضواحيها وأحيائها وبلداتها بالإضافة إلى المصلين الوافدين من مختلف التجمعات السكانية داخل أراضي عام 48.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.46 ثانية