جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 276 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
صوت الشعب الأسير: لاقت قبولا من تونس ولبنان أيضا - صحافيون من صوت فلسطين يبدأون الاثنين إضرابا عن
بتاريخ الأثنين 20 فبراير 2012 الموضوع: متابعات إعلامية


لاقت قبولا من تونس ولبنان أيضا - صحافيون من صوت فلسطين يبدأون الاثنين إضرابا عن الطعام، تضامنا مع خضر لاقت قبولا من تونس ولبنان أيضا -

أطلق صحفيون من إذاعة صوت فلسطين- الإذاعة الرسمية للسلطة الوطنية الفلسطينيةـ - عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" شارة البدء لخوض إضراب عن الطعام تضامنا مع الأسير الفلسطيني خضر عدنان


لاقت قبولا من تونس ولبنان أيضا - صحافيون من صوت فلسطين يبدأون الاثنين إضرابا عن الطعام، تضامنا مع خضر  لاقت قبولا من تونس ولبنان أيضا -

اعلاميون متضامنون مع خضر


لاقت قبولا من تونس ولبنان أيضا - صحافيون من صوت فلسطين يبدأون الاثنين إضرابا عن الطعام، تضامنا مع خضر
أطلق صحفيون من إذاعة صوت فلسطين- الإذاعة الرسمية للسلطة الوطنية الفلسطينيةـ - عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" شارة البدء لخوض إضراب عن الطعام تضامنا مع الأسير الفلسطيني خضر عدنان المعتقل إداريا في سجون الاحتلال والذي يدخل يومه الخامس والستين على التوالي في إضرابه عن الطعام احتجاجا على ظروف الاعتقال المأساوية التي يرزح تحت وطأتها هو وباقي زملائه من الأسرى الفلسطينيين ومطالبة بإنهاء سياسة الاعتقال الإداري المخالفة لكل الأعراف والقوانين الدولية.
وأعلن الإعلاميون " سونا الديك وفلسطين حجة ولينا الغول وزاهر أبو حسين وأحمد الريماوي ونداء عياد ومحمد خليل وعبد القادر قباجة وعماد الريماوي ومحمد أبو ظاهر ونهلة شحادة" ، أنهم سيشرعون بهذا الإضراب اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 20/2/2012، وقالوا إن الدعوة مفتوحة لانضمام المزيد من الزملاء الصحفيين الفلسطينيين والعرب والأجانب.
هذا وقد انضم بالفعل لهذه المبادرة الوطنية كل من: الإعلامي الرياضي منذر زهران من صحيفة الأيام الفلسطينية، وعماد عمايرة من وكالة معا ، والصحافيون: شروق زيد ومحمد نوفل وبلال غيث وعفيف حنا عميرة من وكالة وفا الرسمية كذلك محمد غيث مندوب وكالة وفا في الرئاسة الفلسطينية، والإعلاميون في وزارة الداخلية: إبراهيم عياش وهالة سامي عامر ووليد سالم وخالد أبو زر، والإعلامية تمام الغول والمصور الصحفي مصطفى ابو دية رئاسة مجلس الوزراء في رام الله، ومسؤول الإعلام في نقابة الموظفين مراد شريتح، والإعلاميون: أحمد الفيومي وسامح رمضان وشعيب أبو جهل من قطاع غزة.
كما وانضم كل من الصحفية عرين الريناوي من راديو راية اف ام، وجورج قنواتي من راديو بيت لحم، والاعلامي جمال ريان رئيس تحرير شبكة الراية برس والمدير العام للشبكة الفلسطينية للإعلام ونداء يونس مدير المكتب الاعلامي في وزارة الاعلام الفلسطينية, والمصور الصحفي في جريدة القدس محمود عليان والاعلاميتان آمال مرار وزينة صندوقة والاعلامية شذى حماد من وكالة هنا القدس للاعلام المجتمعي.
أما المفاجأة الجميلة والعزيزة فجاءت من تونس ولبنان حيث أعلن كل من الإعلامي اللبناني حسام علم الدين صحفي في موقع المستقبل الالكتروني والإعلاميتان التونسيتان آمنة حفظ الله وسماح قصدالله انضمامهم للإضراب كذلك المنتج الفلسطيني المقيم في ابو ظبي مازن وعنبة وسري القدوة رئيس تحرير جريدة الصباح الفسطينية والمقيم في الجزائر.
وقالت حفظ الله "دافعي للإضراب أني ارفض كل تعسف وتعدي على الآخر وارفض سياسة الاحتلال ضد أسرى الشعب الفلسطيني واقل شي أقدمه للشعب الفلسطيني وأسراه هو إضرابي التضامني".
وأضافت "أرفض التعدي على حرمة الإنسان.. والصهاينة مهما يعملوا مش راح يقدروا على شعب حر بطل يرفض كل أشكال العبودية.. فلسطين لازم تفتخر بهيك رجل لأنه هو قدوة لكل شعب يرفض الذل والمهانة".
إلى ذلك، أعلن المكتب الصحفي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الانضمام لمبادرة الاضراب عن الطعام التي أطلقها الزملاء الصحفيون مؤكدا أن هذا أقر ما يمكن أن نقدمه للأسير خضر عدنان وباقي زملائه الأسرى الذين يضحون بأغلى ما لديهم، حريتهم، من أجل أن ننعم جميعا بالحرية.
هذا ومن المقرر أن تعلن يوم الاثنين الموافق 20/2/2012 تفاصيل أوفى عن الإضراب والحملة التي أطلقها الصحفيون الفلسطينيون تضامنا مع الأسير خضر عدنان.
هذا ويمكن المتابعة والتنسيق والانضمام عبر صفحة الحملة على الفيسبوك " إعلاميون من أجل فلسطين" https://www.facebook.com/rpfrps

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.50 ثانية