جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 333 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: لنتنازل عن العشائرية من اجل القضية
بتاريخ السبت 24 ديسمبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


لنتنازل عن العشائرية من اجل القضية

كتب هشام ساق الله – التصريحات التي ادلى بها الرئيس محمود عباس حول الاتفاق على المقاومة الشعبية والسلمية وما تحدث به مطولا مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس


لنتنازل عن العشائرية من اجل القضية

كتب هشام ساق الله – التصريحات التي ادلى بها الرئيس محمود عباس حول الاتفاق على المقاومة الشعبية والسلمية وما تحدث به مطولا مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل وضرورة اعتمادها كطريق للنضال الفلسطيني تشكل برنامج الحد الادنى لمشروع يمكن التوافق عليه خلال المرحلة القادمة يتيح ألفرصه أمام الدبلوماسية الفلسطينية من اقتحام كل منظمات الامم المتحده مبتدئين باليونسكو بأصوات العالم كله وحصر إسرائيل والولايات المتحدة بالزاوية أمام عدالة الحق الفلسطيني .
وحدة الحاله الفلسطينيه وانهاء الانقسام الفلسطيني يحسن من وضعية شعبنا الفلسطيني ويعيد من جديد حالة التضامن الدولي والشعبي معه في مواجهة إرهاب الدولة الصهيونية والدعم اللامحدود الذي تقدمه الولايات المتحدة لهذه الدوله المعتديه دوما واستغلال هذا الربيع الامريكي العربي وظهور متغيرات إقليميه يجبر شعبنا الفلسطيني على التوحد والاتفاق على برنامج الحد الادنى الذي يمكن ان يتوافق عليه شعبنا .
فقد أثبتت التجربة الماضية وسنوات الانقسام الفلسطيني الداخلي عشائرية تنظيماتنا الفلسطينية والتفافها حول مصالحها الذاتيه مبتعدين فيه عن مصلحة الوطن لجني مكاسب وهميه بإعلاء هذا الانقسام الذي بدا الجميع يستيقظ من نومه ويشعر بانه يتوجب ان يتم طوي تلك الصفحه التي مزقت نسيجنا الاجتماعي وأعلت العشائرية وراياتها اعلى من شعارات مصلحة الوطن وتوحده لتحقيق انجازات قادمة لكل شعبنا الفلسطيني .
دعونا نتعلم من تجربة الكيان الصهيوني الذي شكل حكومته الحاليه فهذا البادي جارد افيجدور ليبرمان الذي عمل في عصابات المافيه ومارس كل الموبقات استطاع ان يتحالف مع زعيم حزب الليكود بنيامين نتنياهو وحزب العمل الذي تم شقه والاستفراد بوزير الدفاع الطامح لاي منصب حكومي مقابل تدمير ما تبقي من حزب العمل ومجموعه متناقضة من احزاب اليمين الصهيوني الديني اتفقوا على شيء واحد هو مصلحة تلك الدولة وزيادة الاستيطان وبقاء استمرار العدوان على شعبنا الفلسطيني بقتل اكبر عدد ممكن منه اضافه الى تسريع وتيرة الاستيطان وتدمير ما تم التفاهم عليه في عهد رئيس وزراء الكيان الصهيوني المنصرف اولمرت .
هذه المتناقضات بين احزاب دولة الكيان الصهيوني وهذا الائتلاف الهش الذي يجمعه فقط العداء لشعبنا وعدم التوصل الى أي اتفاق مع الجانب الفلسطيني وتأخير السلام واستحقاقات سياسيه كان ينبغي لدولة الكيان الصهيوني ان تقدمها والعوده الى المربع الاول في المفاوضات لإثبات عدم جديتها وإفشالها .
كل ماسبق يدعوننا الى ان نتفق على برنامج الحد الادنى السياسي ونوجد قواسم مشتركه بيننا تؤدي الى انتصار مشروعنا الفلسطيني خطوه خطوه وتحقيق الانجاز تلو الانجاز وانتظار تصليب الامه العربيه والاسلاميه وايجاد قواسم والتدرج في مشروعنا الوطني ورفع سقفنا النضالي خطوه خطوه .
العشائرية والمصلحيه والذاتيه هي عناوين فصائلنا الفلسطينية التي لا تريد ان تتعلم من جيراننا واعدائنا والخروج من الحلقه المفرغه التي نعيشها بعدم ممارسة المقاومه بانفتاح والانتصار على الكيان الصهيوني الذي يتفوق علينا عدة وعتاد وكذلك عدم ممارسة السلام والتهدئه و استمرار الانقسام الفلسطيني الذي هو بمصلحة فقط الكيان الصهيوني الذي يشكك بوجود شريك فلسطيني وعدم أهلية شعبنا لنيل استقلاله الوطني وتحقيق أمانيه هل ممكن ان تكون الخطوات التي جرت بدايه ائتلاف فلسطيني على برنامج الحد الادنى وتشكيل قياده جماعية تعمل على تحقيق الحلم الفلسطيني خطوه خطوه ووفق المتاح عربيا ودوليا .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.11 ثانية