جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 278 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: فصائل فلسطينية تدعو لمواصلة العمل لتحقيق الاستقلال وتوحيد الصفوف
بتاريخ الثلاثاء 15 نوفمبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

Palestinian officers from the national security forces loyal to Palestinian President Mahmoud Abbas participate in a military show to mark the 23rd anniversary of the Palestinian Independence Day in the West Bank city of Jenin, Tuesday, Nov. 15, 2011. Palestinians have marked Nov. 15 as their Independence Day since 1988 when the Palestine National Council unilaterally declared statehood in the West Bank and Gaza Strip. (AP Photo/Mohammed Ballas)
فصائل فلسطينية تدعو لمواصلة العمل لتحقيق الاستقلال وتوحيد الصفوف
غزة- الصباح - أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في قطاع غزةبمناسبة ذكرى إعلان وثيقة الاستقلال الفلسطيني التي أعلنت في دورة المجلس الوطني الفلسطيني في الجزائر


فصائل فلسطينية تدعو لمواصلة العمل لتحقيق الاستقلال وتوحيد الصفوف
غزة- الصباح -  أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في قطاع غزةبمناسبة ذكرى إعلان وثيقة الاستقلال الفلسطيني التي أعلنت في دورة المجلس الوطني الفلسطيني في الجزائر والتي تصادف يوم الثلاثاء 15/11 أن الشعب الفلسطيني سيظل في مسار متصاعد لتحقيق هذا الهدف مهما كان نوع الصعوبات والتحديات.

واعتبرت حركة التحرير للاجئين في بيان صحفي بهذه المناسبة أن ما قام به الرئيس أبو مازن في الجمعية العامة للأمم المتحدة في 23 من يوليو الماضي مطالبا بعضوية كاملة لفلسطين في الأمم المتحدة يرسخ مدى الاهتمام بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران 67 التي أقرتها قرارات الشرعية الدولية.

من جهته هنأ حزب فدا جماهير الشعب الفلسطيني في ذكرى الذكرى 23 لإعلان الاستقلال الذي جاء تتويجا لتضحيات جسام قدمها شعبنا الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية على مدار عقود طويلة.

وأضاف فدا في البيان انه على يقين بأن الشعب الفلسطينى بمنظمة التحرير الفلسطينية وحكومته على وعد جديد لدخول مرحلة تاريخية حضارية انتمائية عصرية الوجود ويدعو إلى التوحد في الصفوف الفلسطينية ومواصلة المقاومة حتى يتم تحقيق الاستقلال الكامل لفلسطين.

كما أشارت الجبهة الشعبية إلى أن هذه الذكرى تأتي بعد عشرين عاما من المفاوضات في لحظة تكشفت فيها حقيقة السياسة والمرجعية الأمريكية لهذه المفاوضات وحلولها الثنائية، وبات فيها الاحتلال يدير ظهره للعرب والمسلمين والمجتمع الدولي ولا يأبه بقيادة السلطة ومنظمة التحرير، ويدوس يوميا دون أي اكتراث القانون الدولي والإنساني ويمضي أكثر من أي وقت مضى في تهويد المدينة المقدسة وتغيير طابعها العربي والإسلامي وفي الاستيطان والحصار والعدوان .

وطالبت الجبهة الشعبية قيادة حركتي فتح وحماس، بالكف عن سياسة الانتظار المدمرة للمشروع الوطني والتوقف عن الرهان على غير الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية والاسلامية والشعوب الشقيقة والصديقة وأحرار وشرفاء العالم ،

ورأت الجبهة في نيل العضوية الكاملة لدولة فلسطين في منظمة اليونسكو انتصارا لإرادة الحرية ، وثمرة لرفض الوصاية والاحتكار والاستعباد الأمريكي ولإعادة الاعتبار للشرعية الدولية .

وأكدت الجبهة على الضرورة الوطنية لمواصلة التمسك بنيل العضوية الكاملة في هيئة الأمم المتحدة ومنظماتها كافة ، هدفا محددا وواضحا دون التيه في أهداف بديلة لا تغني ولا تسمن من جوع ، وصولا لمحكمة العدل العليا والجمعية العامة للأمم المتحدة، كجزء من إستراتيجية وطنية شاملة تقوم على التمسك بحق شعبنا في المقاومة لدحر الاحتلال والاستيطان وتحرير الأسرى والظفر بالاستقلال والعودة وتستند لوحدة شعبنا وقواه السياسية والاجتماعية ، والتفاف شعوبنا العربية وكل قوى الحرية والديمقراطية والعدالة والسلام في العالم

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية