جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 313 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
بتاريخ الجمعة 28 أكتوبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
نثمن موقف روسيا بدعم القضية الفلسطينية ..
التهديدات ضد الرئيس محمود عباس هي وسام شرف
رام الله - الصباح - قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل أبو يوسف لـ"روسيا اليوم"


الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
نثمن موقف روسيا بدعم القضية الفلسطينية ..
التهديدات ضد الرئيس محمود عباس هي وسام شرف
رام الله - الصباح - قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل أبو يوسف لـ"روسيا اليوم" ان "كل الاحتمالات واردة، لكن موضوع حل السلطة غير وارد الآن، لأن هذه السلطة هي نتاج وروحية الشعب الفلسطيني، وما جاء في كلمة الرئيس محمود عباس يؤكد على الحق الفلسطيني في دولة مستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين ، وما يقوم به الاحتلال يعطي مؤشر خطير على كتفة الاوضاع .
وأضاف الى ان قرار الرئيس محمود عباس جاء على خلفية الموقف الاسرائيلي المتشدد، وأوضح ان كلمته جاءت بعد ان شعر الجميع ان حكومة نتانياهو المتطرفة ترفض الاعتراف بحدود الدولة الفلسطينية، وتمضي قدما بتوسيع وبناء المستوطنات وتيسر الضوء الاخضر للمستوطنين المتطرفين.
ورأى انه بالتأكيد عندما يكون المس بالثوابت الفلسطينية ، واستهداف الرئيس عباس ، من قبل حكومة الاحتلال يؤكد مجددا على امعان العدو في سياسته العنصرية واستهدافه للحقوق الفلسطينية ، ونحن نؤكد مجددا ان هذه الثوابت هي حق ولا يمكن المساس بها ، وهذا يذكرنا بالتالي بما جرى مع الرئيس الشهيد ياسر عرفات في كامب ديفيد 2 كدليل واضح ولهذا لا يمكن للرئيس عباس ان يتنازل عن اي حق من الحقوق الوطنية .
واشار امين عام جبهة التحرير اليوم نحن نتحدث عن كيفية تعزيز صمود المواطن الفلسطيني، في ارضه وممتلكاته وكيف نبني المؤسسات، كيف نتوجه الى المجتمع الدولي من اجل الاعتراف بدولة فلسطين.
وقال بالطبع ان الادارة الامريكية حاولت من اجل ثني السلطة والمنظمة عن الذهاب الى الامم المتحدة ، تحت يافطة التهيدات بقطع المساعدات وفرض الحصار ، وما يجري الان من قبل حكومة الاحتلال ومستوطنيه من اعتداءات على شعبنا وممارسة العدوان والترهيب يؤكد على مدى التنسيق الكامل بين الاحتلال والادارة الامريكية وهي ما زالت تمارس الضغط على الجانب الفلسطيني من اجل التراجع عن موقفه .
ولفت ابو يوسف إن تصريحات ليبرمان تعبر عن عقلية قطاع الطرق، وهي امتدادا لتيار التطرف والعنصرية في الكيان الاسرائيلي الذي يدعو إلى قتل الفلسطينيين، وتهجيرهم والسيطرة على أراضيهم، وإنكار وجودهم الإنساني والوطني ، واعتبر ان هذه التصريحات هي اعتداء صارخ على كافة القيم والمبادئ والأخلاق السياسية والدبلوماسية والإنسانية وبالتحريض العلني على الرئيس الفلسطيني ، ونعتبر هذه التهديدات وسام شرف للرئيس محمود عباس .
وثمن امين عام جبهة التحرير الموقف الروسي الذي يساند الشعب الفلسطيني وقضيته ، واكد أن القيادة الفلسطينية لا يمكنها القبول بدعوة اللجنة الرباعية الدولية إلى العودة للمفاوضات دون شروط مسبقة، مشددا على أن وقف الأنشطة الاستيطانية والإجراءات التهويدية لا سيما في القدس المحتلة، واشار إلى أن هذه اللجنة فشلت على مدار عامين في إصدار حتى لو بيان واحد لإدانة السلوك الإسرائيلي المستمر والتي كان اخرها مصادقة سلطات الاحتلال على بناء مليون وحدة استيطانية جديدة في مدينة القدس والضفة الغربية في سياق المخططات الاستيطانية التي وضعتها لبناء آلاف الوحدات الجديدة فضلا عن شتى أشكال الزحف الاستيطاني والعدوان والحصار بما فيها الهجمة الوحشية الاخيرة على الأسرى وحرمانهم من أدنى حقوقهم الإنسانية هو جوهر سياسة نتنياهو وحكومة ودولة الاحتلال الاستيطاني العنصري، وشدد على أن جميع الوسائل التي تستخدمها الولايات المتحدة على التراجع عن مواصلة تحقيق إستراتيجيتها امام الامم المتحدة بالاعتراف بالدولة الفلسطينية لن تفلح، ومن هنا لم يعد هناك امكانية للمراهنة على الدور الأميركي الذي يؤمن الحماية والغطاء للعدو الصهيوني وسياساته العنصرية والاستيطانية التي تدير الظهر لإرادة المجتمع الدولي والقوانين الدولية ذات الصلة
وأكد على ضرورة إعادة الاعتبار للشرعية الدولية، وملف القضية الفلسطينية إلى الأمم المتحدة؛ لتنفيذ قراراتها ذات الصلة، التي تنصف شعبنا الفلسطيني، وبشكل خاص قرار 194 الخاص بعودة اللاجئين الى ديارهم التي هجروا منها .
وطالب امين عام جبهة التحرير على اهمية تطبيق اليات اتفاق المصالحة وإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وإعادة الاعتبار لمنظمة التحرير الفلسطينية كإطار ائتلافي جبهوي عريض لكل المكونات السياسية والاجتماعية الفلسطينية ، واجراء انتخابات رئاسية وتشريعية وانتخابات المجلس الوطني ورسم استراتيجية وطنية تستند للثوابت الفلسطينية وتفعيل المقاومة الشعبية .
ولفت ابو يوسف الى مركزية قضية الأسرى باعتبارها أولوية وطنية تستحق التقدير باعتبار الاسرى هم مثالا للوحدة الوطنية، وهذا يتطلب توحيد كافة الجهود الرسمية والشعبية والضغط من أجل الإفراج عن جميع الأسرى في سجون الاحتلال .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.79 ثانية