جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 278 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: جبهة التحرير الفلسطينية ترحب بصفقة التبادل الاسرى
بتاريخ الأربعاء 12 أكتوبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

جبهة التحرير الفلسطينية ترحب بصفقة التبادل الاسرى
وتؤكد على اهمية الاستمرار في التضامن مع الاسرى
رحبت جبهة التحرير الفلسطينية بصفقة تبادل الاسرى واعتبارتها انتصارا لصمود الاسرى الابطال والاسيرات الماجدات وللحراك الشعبي الفلسطيني والعربي والاممي ولدور كافة الفصائل والقوى


جبهة التحرير الفلسطينية ترحب بصفقة التبادل الاسرى
وتؤكد على اهمية الاستمرار في التضامن مع الاسرى
رحبت جبهة التحرير الفلسطينية بصفقة تبادل الاسرى واعتبارتها انتصارا لصمود الاسرى الابطال والاسيرات الماجدات وللحراك الشعبي الفلسطيني والعربي والاممي ولدور كافة الفصائل والقوى الفلسطينية والتي جاءت بعد جهود مضنية جرت بوساطة ألمانية ورعاية مصرية.
وقال عباس الجمعة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى في سجون الاحتلال ان صفقة التبادل التي تمت بين إسرائيل وحماس شكلت انتصاراً للاسرى الابطال وهم يخوضون معركة الامعاء الخاوية وللحراك الشعبي الفلسطيني والعربي والاممي ولخط المقاومة وطريقه وخاصة نأمل ان يكون في طليعة الاسرى القيادي في "فتح" مروان البرغوثي والأمين العام لـ "الجبهة الشعبية" لتحرير فلسطين أحمد سعدات والاسرى القدامى ، وخاصة ان هذهالصفقة تشمل عدد من قادة العمل الوطني ومئات من الاسرى والاسيرات الماجدات ، وقد كسرت هذه الصفقة معادلة الاحتلال المتمثلة برفض الإفراج عن الأسرى من ذوي المحكوميات العالية،وجعل تمسك الاحتلال بهذه المعادلة هو أمر لا معنى ولا قيمة له، ونحن ننتظر الترجمة العملية لعملية التبادل من خلال الإعلان الرسمي عن الأسماء
وقال الجمعة في تصريح لوسائل الاعلام إن خروج الأسرى هو تأكيد على جدية خيار المقاومة بانتزاع حق الحرية للأسرى الذين قضوا زهرة أعمارهم في القيد الصهيوني .
وهنأ الجمعة حركة حماس بعملية التبادل ،وقال إن عملية التبادل بمثابة كسر للعنجهية الصهيونية والقضاء على الشروط التي يضعها العدو حول الأسرى والتمييز بينهم عبر مصطلحات وتسميات منها الايدي الملطخة بدماء الصهاينة.
وأضاف أن هذه الصفقة تأتي بعدما دفع الشعب الفلسطيني أثماناً باهظة من أبنائه ، وهي تضاف الى سلسلة الانتصارات التي تحققت بعملية التبادل التي قامت فيها فصائل فلسطينية والمقاومة المجاهدة بقيادة حزب الله في لبنان وتحرر من خلالها الآلاف من أسرانا البواسل الذين ينعمون الآن بالحرية بين أهلهم ويواصلون دورهم النضالي مع شعبهم.
وتوجه الجمعة بتحية التقدير لكل الانشطة والفعاليات الشعبية وحملات التضامن والمساندة لمطالب الحركة الاسيرة ولاضرابهما عن الطعام وكذلك لكل المؤسسات المحلية والدولية التي تعمل لنصرة قضية الاسرى وحريتهم.
واكد على اهمية متابعة الجهودة بكل الوسائل الممكنة للافراج عن الاسرى وضمان نيلهم لحريتهم ، وشدد على استمرار الفعاليات الشعبية التضامنية مع اضراب الاسرى عن الطعام والوقوف الى جانبهم في معركة الارادة والتحدي التي يخوضونها حتى نيل كافة اسرانا الحرية.
ودعا الجمعة حركتي فتح وحماس الى ضرورة الاسراع في تنفيذ اتفاق المصالحة على ارضية وثيقة الوفاق الوطني واتفاق القاهرة في اذار 2005 ، وتشكيل حكومة فلسطينية للاشرافعلى الانتخابات الرئاسية والتشريعية والعمل من اجل اجراء انتخاب مجلس وطني فلسطيني جديد و تفعيل منظمة التحرير ومؤسساتها ، ورسم استراتيجية وطنية تستند للثوابت الفلسطينية ومواصلة الجهود من اجل ترسيخ الاعتراف بالدولة الفلسطينية في الامم المتحدة بعد خطاب الرئيس محمود عباس الذي شكل حالة انتصار للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني ووقف اشكال المفاوضات الثنائية بالرعاية الأمريكية، مؤكدا ان نضال شعبنا سيستمر حتى تحقيق اهداف شعبنا في العودة والدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.54 ثانية