جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 323 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الدكتور واصل ابو سوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
بتاريخ الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

الدكتور واصل ابو سوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
يدعو الجماهير الفلسطينية والعربية واحرار العالم للتضامن مع الاسرى
ويحمل الاحتلال مسؤولية حياة الاسرى وفي مقدمتهم المناضل احمد سعدات
رام الله - الصباح - حيا الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية منسق عام القوى الوطنية والاسلامية الأسرى والاسيرات في سجون الاحتلال الذين يتحدون السجان والاحتلال


الدكتور واصل ابو سوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
يدعو الجماهير الفلسطينية والعربية واحرار العالم للتضامن مع الاسرى
ويحمل الاحتلال مسؤولية حياة الاسرى وفي مقدمتهم المناضل احمد سعدات
حيا الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية منسق عام القوى الوطنية والاسلامية الأسرى والاسيرات في سجون الاحتلال الذين يتحدون السجان والاحتلال من خلف القضبان في سجون الاحتلال باضرابهم عن الطعام عبر معركة الامعاء االخاوية
ودعا امين عام جبهة التحرير في حوار مع قناة فلسطين جميع قطاعات شعبنا إلى انتفاضة شعبية عارمة للتضامن مع الاسرى الابطال، مؤكدا أن وضعهم أصبح لا يحتمل حيث يتعرضون وعلى مدار الساعة لجملة من الانتهاكات المبرمجة والمخططة من قبل حكومة الاحتلال في محاولة يائسة للنيل من عزيمتهم وكسر إراداتهم،مما يتطلب خطوات عملية لنصرتهم بعيداً عن الشعارات.
واكد ان القيادة الفلسطينية تولي قضية الاسرى مزيداً من الاهتمام والمتابعة الجادة، وبالامس كان هناك بيان صادر عن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ، اضافة ان اللجنة التنفيذية والرئيس محمود عباس طلب من مندوب فلسطين في الأمم المتحدة "رياض منصور" الدعوة لإجتماع عاجل في الأمم المتحدة لوقف الانتهاكات الإسرائيلية الخطيرة بحق الأسرى، كما تقدمت القيادة الفلسطينية بطلب رسمي إلى الأمانة العامة للجامعة العربية لعقد اجتماع غير عادي لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين، لبحث موضوع التصعيد الإسرائيلي بحق الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي.
وأهاب ابو يوسف بكافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية أن تأخذ دورها في فضح الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية بحقهم، والعمل على تقديم هؤلاء المجرمين ومنتهكي القانون إلى المحاكم الدولية.
وطالب المؤسسات الدولية لحقوق الإنسان بوقف سياسة الكيل بمكيالين والنظر بعين واحدة، ومساندة أهالي الأسرى في كل وقفاتهم التضامنية مع أبنائهم والتخفيف من معاناتهم، وحمل حكومة الاحتلال مسؤولية حياة المناضل الكبير احمد سعدات الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ورفاقه واخوانه الاسرى مروان البرغوثي ومحمد التاج وابراهيم ابو حجلة وكل الاسرى والاسيرات من قادة ومناضلين .
و شدد ابو يوسف على الحاجة الملحة لجهود كل المخلصين والأوفياء من أبناء شعبنا والأمة العربية والإسلامية للتضامن مع الأسرى ضد ما يتعرضون له من حملة صهيونية بشعة، مؤكداً أن قضيتهم العادلة عامل وحدة وليس فرقة، فهم من صاغوا وثيقة الوفاق الوطني، وان الانتهاكات الذي يتعرض لها الأسرى، ونحمل حكومة الاحتلال المسؤولية عما قد يحدث من تداعيات نتيجة ذلك .
وأضاف بأن تضييق الخناق عليهم يزداد يومياً على مرأى ومسمع العالم الذي ينادي بحماية القانون الإنساني والدولي ، متساءلاً أين هي حقوق الإنسان الفلسطيني مما تمارسه آلة البطش الاسرائيلي،وهل أصبحت إسرائيل" فوق القانون،داعياً لرفع هذا القناع الزائف عن الوجه القبيح لدولة الاحتلال المارقة ، واضاف ان هذه الممارسات والانتهاكات تمثل خرقا فاضحا لحقوق الانسان واتفاقية جنيف الرابعة.
وقال امين عام جبهة التحرير ان هناك اتصالات مع الاحزاب العربية من اجل القيام بحملة تضامن واسعة بالدول العربية للتضامن مع الأسرى ، واشار ان هنالك حملة تضامن فلسطينية في اماكن اللجوء والشتات ، وايضا هناك تحرك على المستوى الاممي لاطلاق سراح الأسرى ومعاقبة الاحتلال الاسرائيلي على جرائمه بحق شعبنا.
وشدد أنه لا يمكن القبول بالعودة الى المفاوضات مع إسرائيل بدون شروط مسبقة بعد خطوة الذهاب للأمم المتحدة، لنيل الإعتراف بالدولة الفلسطينية،وخاصة ان المفاوضات, أثبتت فشلها على مدار 20 عاماَ ماضية.
ورأى الامين العام لجبهة التحرير إن الرباعية خرجت بموضوع العودة للمفاوضات بين الجانبين بدون شروط مسبقة, وهي لم ترى سوى في عين واحدة ، حيث الاحتلال يمارس عدوانه بحق الشجر والبشر والحجر ، وهذا يؤكد موقفنا بان هذه اللجنة فقدت "مصداقيتها" وهي لم تلعب دور الوسيط في عملية السلام، ولم ترى ما يعانيه الاسرى والاسيرات من قبل حكومة الاحتلال ومطالبيتها بوقف انتهاكاتها الخطيرة بحق الأسرى ، واكد إن قضية الأسرى هي قضية كل الشعب الفلسطيني.
وطالب ابو يوسف الجماهير الفلسطينية والعربية الى المشاركة الفعالة يوم الأربعاء المقبل ويوم الجمعة القادم للتضامن مع في سجون الاحتلال، من خلال المظاهرات والاعتصامات اللقاءات التضامنية في كل العواصم العربية مؤكدا ان معركة الاسرى هي معركة الدفاع عن كرامة والحرية والاستقلال .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.16 ثانية