جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 305 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: اعتصام تضامني مع الاسرى بسجون الاحتلال في بيروت
بتاريخ الجمعة 07 أكتوبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

اعتصام تضامني مع الاسرى بسجون الاحتلال في بيروت
عبدالله: استعدنا مكانتنا الدولية ولا عودة الى الوراء
وكلمات دعت الى "اتخاذ مواقف تعزل العدو وتنتزع شرعيته"
في إطار الحملة الاهلية لنصرة فلسطين والعراق وبدعوة من اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وبالتنسيق مع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التي


اعتصام تضامني مع الاسرى بسجون الاحتلال في بيروت
عبدالله: استعدنا مكانتنا الدولية ولا عودة الى الوراء
وكلمات دعت الى "اتخاذ مواقف تعزل العدو وتنتزع شرعيته"
في إطار الحملة الاهلية لنصرة فلسطين والعراق وبدعوة من اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وبالتنسيق مع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التي يقود أمينها العام المناضل الأسير احمد سعدات معركة الأمعاء الخاوية ضد السجّان الصهيوني جرى اعتصام "خميس الاسرى" الرابع والعشرين التضامني امام مقر اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي شارك فيه الى المتحدثين المنسق العام للحملة معن بشور، سفير فلسطين د. عبد الله عبد الله، د. سمير صباغ ( رابطة العروبة والتقدم)، هاني فاخوري (ندوة العمل الوطني)، سمير شركس (التنظيم القومي الناصري)، مدير عام الملتقى العربي الدولي لنصرة الاسرى في سجون الاحتلال رحاب مكحل، منسق انشطة المنتدى القومي العري عبد الله عبد الحميد، رئيس جمعية شبيبة الهدى مأمون مكحل، مقرر الحملة الاهلية لنصرة فلسطين والعراق د. ناصر حيدر،
كما حضر ممثلون عن منظمة التحرير الفلسطينية، حركة فتح، جبهة التحرير الفلسطينية، الجبهة الديمقراطية، جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، حركة انصار الله، ندوة العمل الوطني، الحزب التقدمي الاشتراكي، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، جبهة التحرير الفلسطينية، التنظيم القومي الناصري، تكتل ابناء 48، الحزب الديمقراطي الشعبي، جمعية الوعد الصادق، لجنة الاسير يحيى سكاف، حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي، جبهة التحرير العربية، الحركة الوطنية للتغيير الديمقراطي، تجمع اللجان والروابط الشعبية.
وقد تحدث في الاعتصام بعد كلمة ترحيب من عضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية ابو جهاد علي ، منسق عام اللجنة الوطنية لدفاع عن الاسرى ، امين عام اتحاد المحامين العرب المنتخب المحامي عمر زين، سفير فلسطين د. عبد الله عبد الله،مروان عبد العال (الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين)، الحاج فتحي ابو العردات (حركة فتح)، الشيخ عطا الله حمود (حزب الله)، د. هاني سليمان ( رئيس لجنة حقوق الانسان في المنتدى القومي العربي)، حمزة بشتاوي (الفصائل الفلسطينية)، رامز دقدوقي ( الهيئة اللبنانية لدعم شعب ومقاومة العراق)، لجنة الاسير يحيى سكاف، الشيخ د. محمد نمر زغموت (الحملة الاهلية لنصرة فلسطين والعراق)، ناجي صفا ( الحركة الوطنية للتغيير الديمقراطي) .
حيا المتحدثون في كلماتهم الاسرى في اضرابهم عن الطعام والشعار الذي رفعوه " الامعاء الخاوية" والتي يقود التحرك فيها الاسير المناضل احمد سعادات امين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وما يجري من تعسف بحق الاسرى وطالبوا
1. اطلاق اوسع حملة عربية واسلامية وعالمية للافراج عن الاف الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، في اطار معركة التضامن مع شعب فلسطين ونضاله في سبيل تحرير ارضه واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
2. كشف حجم الانتهاكات الصهيونية لكل الشرائع والمواثيق الدولية لا سيما الاعلان العالمي لحقوق الانسان واتفاقيات جنيف الدولية المتصلة بأسرى الحروب، وادارة المناطق الخاضعة للاحتلال، وبالتالي رفض اية محاكمة لهؤلاء الاسرى والمعتقلين امام المحاكم الاسرائيلية.
3. توجيه التحية الى كل الهيئات والمنظمات العربية والاسلامية والعالمية العاملة في سبيل رفع الظلم والقهر والعسف عن الشعب العربي الفلسطيني ، ودعوة كافة الهيئات المعنية بالدفاع عن حقوق الانسان الى تحمل مسؤولياتها كاملة في الدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.
4. توسيع نطاق الحملة العربية والاسلامية والعالمية لاحكام الحصار والمقاطعة على الكيان الصهيوني وكل داعميه، باعتباره كيانا قائما على التمييز العنصري وارهاب الدولة والانتهاك اليومي لحقوق الانسان.
5. دعوة جامعة الدولة العربية الى تفعيل آلية مؤسسية مهمتها متابعة قضايا الاسرى والمعتقلين على مختلف المستويات السياسية والقانونية والديبلوماسية والاعلامية بما فيها توثيق جرائم الحرب الصهيونية، والجرائم ضد الانسانية التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني، وانشاء صندوق عربي خاص بالاسرى والمعتقلين وذويهم.
6. دعوة القوى الشعبية العربية من احزاب ونقابات ومؤسسات المجتمع المدني ، الى إيلاء قضية دعم الاسرى والمعتقلين الاولوية في برامجها وتحركاتها، بما في ذلك تنظيم حملات تضامن متواصلة ودورية معهم في كل مدينة عربية.
تسليم مذكرة
وفي نهاية الاعتصام قام وفد ضم السفير عبد الله عبد الله، وامين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين يحيى المعلم والسادة مروان عبد العال، وعلي فيصل، وعباس الجمعة مذكرة تسلمها الاستاذ علي شحرور مندوب الصليب الاحمر الدولي.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.18 ثانية