جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 303 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: د.شعث يختتم زيارته في رومانيا
بتاريخ الأحد 11 سبتمبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

د.شعث يختتم زيارته في رومانيا

اختتم عضو اللجنة المركزية في حركة "فتح" مسؤول علاقاتها الدولية د.نبيل شعث زيارته في العاصمة الرومانية بوخارست في زيارة رسمية كان في استقباله سعادة سفير دولة فلسطين د.أحمد عقل وأعضاء السفارة و عدد من المسؤولين الرومان.



د.شعث يختتم زيارته في رومانيا

اختتم عضو اللجنة المركزية في حركة "فتح" مسؤول علاقاتها الدولية د.نبيل شعث زيارته في العاصمة الرومانية بوخارست في زيارة رسمية كان في استقباله سعادة سفير دولة فلسطين د.أحمد عقل وأعضاء السفارة و عدد من المسؤولين الرومان.
قد التقى د.شعث مع قيادة حركة فتح وعلى رأسها د.أحمد عقل سفير دولة فلسطين تحدث فيها عن جولته الاوروبية واستمع الى آراء الأعضاء وتم مناقشة العديد من الأمور الفلسطينية وآخر التطورات الخاصة التحرك الفلسطيني لتنفيذ استحقاق أيلول في ظل انسداد عملية السلام وفشل اللجنة الرباعية في الإعداد لمفاوضات وفق الشرعية الدولية وشكر دعمهم للحركة وتجديدهم لشرعية أبو مازن .
وأشاد د.شعث في مؤتمر صحافي عقده في فندق الإنتركونتننتال بحضور السفير وأعضاء السفارة وممثلي عن المؤسسات الفلسطينية (الجالية الفلسطينية ؛اتحاد الأطباء والصيادلة الفلسطينيين في رومانيا؛الاتحاد العام للطلبة الفلسطينيين ؛اتحاد العام للمرأة الفلسطينية في رومانيا ؛مدير مدرسة القدس ؛ووزير الخارجية ولجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الروماني - ورؤساء الحزبين المعارضين الحزب الليبرالي الشعبي والحزب الديمقراطي الاشتراكي - بطريرك الأرثوذوكس والمفتي الإسلامي لرومانيا)بوقوف رومانيا إلى جانب الشعب الفلسطيني في كل المحطات الصعبة، مشيراً إلى أن رومانيا بذلت جهوداً كبيرة لانجاح المفاوضات وقدمت دعماً سياسياً كبيراً لشعبنا.
وأكد د.شعث أن شعبنا الذي ينتظر نيل حريته واستقلاله يطالبنا بإيجاد حل عاجل لقضيته التي مر عليها أكثر من ستين عاماً من المعاناة والتشرد، لذلك سنتوجه للأمم المتحدة في أيلول/ سبتمبر للحصول على عضوية فلسطين فيها، لتثبيت مبدأ الدولتين لنعيش بأمن وسلام بجوار دولة إسرائيل.
وأعرب د.شعث عن سعادته بأن رومانيا لن تصوت ضد فلسطين في الأمم المتحدة و ربما فقط ستقوم بالإمتناع عن التصويت وقد أكد المسؤولون الرومان أن بلادهم تقف إلى جانب حق الشعب الفلسطيني وترفض التهويد والاستيطان .
وفي نهاية المؤتمر شدد حرصه على تعزيز جميع أوجه التعاون بين الشعبين الفلسطيني والروماني الصديقين، مؤكداً تقديره العميق لعدم تصويت رومانيا ضد فلسطين في الأمم المتحدة متمنياً لها التقدم والرفعة والازدهار.
يذكر أن تم عقد ندوة سياسية في سفارة دولة فلسطين في رومانيا بحضور كافة الاحزاب والمؤسسات الفلسطينية والشخصيات الدينية والعديد من وسائل الإعلام العربي والاوروبي وقام بإفتتاح الندوة سعادة سفير دولة فلسطين د.احمد عقل مرحباً بالدكتور شعث والحضور الكريم وتحدث د.عقل عن تضحيات الشعب الفلسطيني وصموده مؤكداً على أهمية الإعتراف بدولة فلسطين لانه سيكون بمثابة سلاح فعّال في المواجهة مع العدو ؛وأن الاعتراف بالدولة هو حق و ليس فقط مطلباً قومياً أو حقّاً عربياً، بل هو حقّ فلسطيني وقومي بامتياز .
 ثم تحدث د.شعث عن جوالاته في الدول الأوروبية و نوقش فيها الموقف الأوروبي عن التصويت لصالح الدولة الفلسطينية في الأمم المتحده ؛وتلى الندوة حفل عشاء أقامه حركة فتح بحضور د.أحمد عقل سفير دولة فلسطين وأعضاء السفارة  وممثلي المؤسسات الفلسطينية .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.11 ثانية