جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 293 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: ترقبوا هلال المنحة الكويتية ربما يترتب عنها شي
بتاريخ الخميس 08 سبتمبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


ترقبوا هلال المنحة الكويتية ربما يترتب عنها شي 

كتب هشام ساق الله – أعلن اليوم ظهرا عن ترقب مفاجئ للمنحة والهلال الكويتي فقد تم الكشف عن قدوم 50 مليون يورو مساعدات للسلطة الفلسطينية


ترقبوا هلال المنحة الكويتية ربما يترتب عنها شي .

كتب هشام ساق الله – أعلن اليوم ظهرا عن ترقب مفاجئ للمنحة والهلال الكويتي فقد تم الكشف عن قدوم 50 مليون يورو مساعدات للسلطة الفلسطينية ستأتي عن طريق البنك الدولي في القريب العاجل وهاذا ربما ينجم عنه نصف راتب خلال أسبوعين كما أعلن مصدر عليم بالحكومة الفلسطينية .
وقد  استنكره الاخ بسام زكارنه رئيس اتحاد موظفي الوظيفه الحكوميه بالسلطه  صرف نصف الراتب واعتبره شيء مرفوض وانه  غير كافي وادعى ان الازمه مفتعله وهي تأتي للضغط على الموظفين .
وطالب زكارنة، في تصريح صحفي أصدره اليوم الأربعاء، الحكومة بتأجيل دفع أقساط المدارس والجامعات لأبناء الموظفين وأردف أن قضية نصف الراتب ‘لم تعد مقبولة من قبل الموظفين، وهي تخدم فقط البنوك التي تسارع لخصم القروض ولا تؤمن أبسط الأمور، خاصة أن التزامات الموظفين كثيرة وبراتب كامل لا يوفرها’، مبينا أن مجلس النقابة سيعقد اجتماعا عاجلا للتعامل من قضية تصريحات الحكومة دون إعلام رسمي للنقابة’.
وكانت السلطة الفلسطينية قد قامت بصرف راتب كامل في اول شهر رمضان قامت البنوك الفلسطينية بخصم نصفه بعد ان قامت بإقراض الموظفين هذا النصف قبل شهر رمضان الذي ضاعف أزمة الموظفين بسبب ارتفاع مصاريف شهر رمضان والعيد والعام الدراسي الجديد .
وستم تحويل هذا المبلغ عبر البنك الدولي في واشنطن، الذي سيقوم، بدوره، بتحويله إلى خزينة السلطة، وهذا يأتي بجهود مشكورة تقوم بها دولة الكويت والدول العربية الشقيقة.
الجميع يترقب وينتظر ان لا تتجاوز الازمه نصف الشهر الجاري وان يتم صرف الراتب كامل حتى يستطيع الموظف ان يقوم بسداد ديونه التي تراكمت عليه بشكل كبير جرا تقطيع الرواتب على امل انتظامها خلال المرحله القادمه كما بشر به بعض المحللين والوزراء مع بداية العام القادم .
وعلى اثر تعثر الرواتب فهناك ركود كبير بالاسواق الفلسطينيه التي تتاثر بشكل كبير في الاسواق فقد مرتت امس بشارع عمر المختار وسوق الزاويه وشاهدت ان اصحاب المحالات يقومون بنش دبان على راي المثل الشعبي فهناك هدوء بالاسواء وافلاس تعانيه جيوب هؤلاء الموظفين الفقراء الذين ينظرون الى كل شي وهم محرومين منها .
الكثير من أبناء الموظفين قد يحرم من التسجيل في الجامعات بسبب عدم قدرته على دفع الأقساط والتي لها تواريخ محددة.
وبين زكارنة أن الكثير من الموظفين يتعرضون لظروف ‘محرجة سواء مع صاحب السوبرماركت واللحام والفران أو في قضايا حياتيه يومية، وأصبحت الأحوال قاسية بحيث يستدين من الآخرين، ولم تعد لديه القدرة على الإيفاء بالديون والشيكات حسب مواعيدها وتسبب ذلك بتشويه سمعته والمس بكرامته أو مواجهة القضاء أحيانا’.
أبناء الموظفين لا يرحمون بدي بدي بدي كل شي مطلوب من الموظف والكل يحاول ان يلبي طلبات هؤلاء الأطفال الذين يحتاجون الى كل شيء بالاستدانة من بنوكهم العائلية فكل واحد من الموظفين لديه بنك يستدين منه ربما يكون والده او اخوه او عمه او ابن عمه .
نامل من الله العلي القدير ان تسرع المنحه الكويتيه بالوصول والى جانبها المنحة السعودية والجزائريه والمغربية وكل أنواع المنح حتى تنتهي أزمة السلطة الماليه بأقرب وقت وتنتظم الأمور فيها وان يستطيع الموظف الغليان ان يعيش حياته ويصمد ويصبر على ارض وطنه في مواجهة العدو الصهيوني .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية