جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 283 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: القيادات والكوادر التي اصولهم من اليسار يحترمون بداخل فتح أكثر من أبنائها
بتاريخ السبت 03 سبتمبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


القيادات والكوادر التي اصولهم من اليسار يحترمون بداخل فتح أكثر من أبنائها

كتب هشام ساق الله – عقده دائما تطارد حركة فتح منذ سنوات ان الغريب القادم إليها والذي يحمل أصول فكريه يساريه محترم عندهم أكثر ويتقبلونه


القيادات والكوادر التي اصولهم من اليسار يحترمون بداخل فتح أكثر من أبنائها

كتب هشام ساق الله – عقده دائما تطارد حركة فتح منذ سنوات ان الغريب القادم إليها والذي يحمل أصول فكريه يساريه محترم عندهم أكثر ويتقبلونه ويدمجوه بداخل الحركة أسرع من أبناء الحركة الأصليين الذين لا يقلوا فكرا وفهما وثقافة عن هؤلاء ولكنهم دائما يتم استبعادهم والسبب أنهم لا يتلونون ولا ينافقون هؤلاء القيادات .
هكذا ألاحظ في المقالات التي يتم نشرها على مواقع فتح وهكذا كان ولازال التعامل بين الذين يأتون لحركة فتح ويتم التعامل معهم فهم على السريع يتم تبنيهم وإعطائهم كل الإمكانيات حتى يعملوا يتكلمون لغة ومصطلحات فكريه لا يتكلمها أبناء فتح كأنهم قادمين من كوكب اخر ومن بيئه لايستيع ابناء حركة فتح تفهمها على راي المثل دائما الغريب افضل .
كثيرون هم من لفظتهم تنظيماتهم وطردوهم منها ولجئوا إلى حركة فتح وتم وضعهم في صدر المكان ومنحهم اعلي الدرجات الوظيفية وكذلك تم تكليفهم بمهام كبيره لم يكونوا بيوم من الايام على قدر هذه المسؤوليات لا نريد ان نعدد أسمائهم ووقائعهم ومن هم ولكن هاذه عقده في داخل حركة فتح .
المخلصين والمنتمين وأصحاب القدرات العاليه في فتح والذين لم يتم ارنبتهم او تدجينهم ولازالوا يحفظوا وصايا الشهداء وعلى عهدهم الاول هؤلاء منبوذين ومضطهدين في داخل الحركة فلم يتم يوما وضع الرجل المناسب بالمكان المناسب وهناك قيادات بداخل فتح ومستويات تنظيميه يأتون بالرقاصين والطبالين ولا ياتون بالكفاءات الفتحاويه الى المهمات .
حين يأتون بالقيادات من أصول يساريه ويسلموهم مناصب ومهام في الإعلام الحركي وهم لا يعرفون لا تاريخ الحركة ولا برنامجها ولا توجهاتها أكيد أنهم لن ينجحوا وقد شاهدنا هذا الأمر كثيرا ونعرف ونستطيع ان نعدد اسماء من تكلفوا ومن كلفهم بهذه المهام .
حين تبحث من يحكم ومن يقود الحكومة ومن لديه قدرات ونفوذ فانك تجد هؤلاء القيادات الذين تم تكبيرهم على كل شعبنا والتعامل معهم على انهم مقطوعي الوصف ولا حد يستطيع عمل ما يقومون به اقل واحد فيهم لديه مجموعه من المهام والمواقع .
يبدو عقدة الماركسية والمصطلحات الثورية الكذابه لازالت تطارد هؤلاء القادة وأمنيه يتمنون ان يقلدوا هؤلاء لذلك يستقدمون هؤلاء الكوادر ويبعدون ابناء الحركة حتى يعيشوا امنيه لازالت تطاردهم بان يتحدثوا لغة الانفتاح اليساري ويعيشوا عقدة الشكل الخارجي والمصطلحات .
هؤلاء القيادات هم بالأصل مفرغي الثقافة والفهم ووصلوا الى مواقعهم المتقدمة نتيجة غياب الكوادر المحترمة والشريفة لذلك لا يريدون ان يكون بالواجهه أبناء الحركة المخلصين والشرفاء والذين يحترمهم الناس ويتعاطون معهم ويقدرون التزامهم وانتمائهم ولايتعاملون مع هؤلاء الذين وصلوا الى الصفوف الاولى ولايرتبطون بالجماهير .
تجد المقالات وأسماء الكتاب هؤلاء بالصدارة في كل المواقع الفتحاويه وبعدهم ياتي الكتاب والصحفيين المستقلين وأخر همهم الفتحاويين الذين يكتبون باخلاص وانتماء ويعالجون بمواضيعهم مشاكل وهموم المواطنين ومطالب القاعده الفتحاويه فهؤلاء مستبعدين وبقرار من معلمين تلك المواقع والذين يمولونها .
ثبت بالدليل القاطع ان مؤيدي التيار الرسمي في حركة فتح والذين يساندون الغالبية باللجنة المركزية يتعاملون بنفس الفهم مع التيار المناقض لهم والمغضوب عليه بحركة فتح ففهمهم واحد ويلتقون بجوانب كبيره ولعل أهمها استبعاد الكوادر والكفاءات الفتحاويه المخلصه التي ترفض الانتماء لهذا الجانب او الجانب الاخر وينتمون فقط لحركة فتح .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية