جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 761 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: اتفاق من الماضي له دلالاته
بتاريخ الثلاثاء 26 يوليو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


اتفاق من الماضي له دلالاته

كتب هشام ساق الله – أرسل لي احد الاخوه المهتمين والمتابعين للشأن الرياضي مجله صدرت في شباط من عام 1998 باسم مجلة الرياضة الفلسطينية


اتفاق من الماضي له دلالاته

كتب هشام ساق الله – أرسل لي احد الاخوه المهتمين والمتابعين للشأن الرياضي مجله صدرت في شباط من عام 1998 باسم مجلة الرياضة الفلسطينية والتي يرأس تحريرها عضو اللجنة الاولمبية الحالية داود المتولي حتى اقرأ بملف العدد فيها كيف تم الاتفاق بين وزارة الشباب والرياضة وهو الاتفاق الأول الذي وقع والذي جمع الاتحادات الرياضية في الوطن كلها وتم إغلاق دكاكين الاتحادات الفرعية وتم مركزة العمل .
هذا الاتفاق الرياضي الرائع الذي كان مهندسه كما ورد في المجلة الرياضي المخضرم والرائع خضر الغول مدير عام متقاعد بوزارة الشباب والرياضة والذي وقعه يومها الوزير المغفور له الشيخ طلال سدر الوزير الثاني لوزارة الشباب والرياضة مع الحاج مطلق احمد القدوه رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية السابق وتم توقيع الاتفاق بحضور كوادر الحركة الرياضية كلها ووسائل الإعلام وقد استبشرت يومها كل الجماهير الرياضية خيرا بهذا الاتفاق.
ويومها سلم المغفور له الوزير طلال سدر الحاج احمد القدوه شيك بملغ 200 إلف دولار من السلطة الفلسطينية كمساهمة من وزارة الشباب والرياضة بأنشطة تلك الاتحادات وموازنة للجنة الاولمبية الفلسطينية عربون محبه على توقيع هذا الاتفاق الخير والمبارك .
وحضر اللقاء وكان احد عناوين ومفاتيح حل كل الاشاليات المتعثرة عضو اللجنة المركزية الحالي ووكيل مساعد الوزارة سابقا الأخ جمال محسين الذي كان يستشار بكل قضيه والذي باعتقادنا انه يعتبر خبير من طراز فريد بأمور وزارة الشباب والرياضة كونه شغل الموقع وكان مسئولا مباشر مدة تجاوزت أل 14 عاما ولازالت له اهتمامات بشان الرياضي .
ويومها بودلت الكلمات في التي شرحت ظروف توقيع الاتفاق من قبل الوزير سدر والذي شرح تعثر النشاط الرياضي خلال التعارض الذي تم مع بداية تشكيل وزارة الشباب والرياضة وتفاؤله بانطلاق مرحله جديده من العمل وأعلن فيها حدود نشاطات الوزارة في إعداد البنية التحتية الفلسطينية لكافة الألعاب الرياضية وتمويل الانشطه بالمال وبالمقابل أعلن الحاج احمد القدوه عن سروره بتوقيع الاتفاق وحل كل الإشكاليات التي كانت تعيق توقيع هذا الاتفاق الهام وتحديد صلاحيات اللجنة الاولمبية والوزارة متمنيا الانطلاق بقوه خلال المرحلة القادمة بكل الانشطه الرياضية .
وقد أوردت مجلية الرياضة الفلسطينية كل بنود الاتفاق والذي سنعطيكم بعض ملامحها للتذكير وتنشيط الذاكرة وإعطاء أهميه لوجود وزارة للشباب والرياضه هذه الوزارة التي لها سبعة عشر عاما من العمل والعطاء والتي سيتم خلال المرحلة القادمة حلها والاستعاضة عنها بمجلس اعلى للشباب والرياضه كان يفترض ان يكون هذا المجلس مساند وداعم لهذه الوزارة فتجربة الدول القريبة أثبتت فشله بكل المسميات رغم ان من كان يرأس جلساته في ذلك الوقت رئيس الوزراء المصري بحضور 8 وزارات استراتيجيه بالدولة أضافه الى باقي أعضاء المجلس .
وورد في المجلة قرار بإعادة تسجيل الانديه في محافظات الوطن كلها وقرار يبين المشاركات الخارجية وقرار بدعم الاتحادات بالمشاركات الداخليه وقرار بمتعلقات الاتحادات الرياضية الانشطه الوطنية وقرار بدعم بيوت الشباب وقرار بدعم جمعيات ألكشافه والمرشدات الفلسطينية .
والاتحادات التي وحدت بذلك الوقت هي اتحاد كرة القدم والطائرة واتحاد الملاكمة والمصارعة والدراجات واتحاد الكاراتيه واتحاد ألريشه الطائرة واتحاد ثني الذراعين واتحاد المعاقين الرياضي واتحاد كرة السله واتحاد العاب القوى والتنس الأرضي والجمباز والسباحة والجودو ورفع الإثقال وكمال الأجسام واتحاد الفروسية واتحاد كرة ألسله واتحاد تنس الطاولة .
وقد أجرت المجلة استفتاء حول الاتفاق ويومها أكد عدد من الرياضيين اعتراضهم على هذا الاتفاق وأيده آخرين ولعل ما لفت انتبهي تصريح للرياضي الكبير والقديم سعد حاكوره الذي كان رئيس اتحاد الإعلام الرياضي في محافظات غزه والذي قال إننا كاتحاد إعلام وكجهة راصده لأوضاع الرياضة الفلسطينية على مدار سنوات طويلة وفي ظروف الشتات والاحتلال والانتفاضة وعهد السلطة وبعد تعثر الرياضة خلال الثلاثة سنوات الماضية نبارك هذا الاتفاق وسنعمل على حمايته ودعمه وتعزيزه وإسناده بكل ما لدينا من قوه وطاقه .
هذا كان الإعلام الرياضي وهكذا كان فكره لم يكن يتحدث بلغه واحده وينحاز الى جهة واحده في عمله ولا يقوم بطرح وجهة النظر الأخرى ليبدوا كل شيء جميل من وجهة نظر القائمين على الأوضاع الرياضية ولعل رأي المجلة الفلسطينية التي نشرت التقرير الاختلاف في وجهات النظر لا تفسد للود قضيه أبدا مادام الوطن هو الغاية العليا في قلب كل إنسان فلسطيني عشق تراب الوطن واستنشق هواءه .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية