جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 243 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: أنت لها يا أبا القسام
بتاريخ الجمعة 22 يوليو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


أنت لها يا أبا القسام
كتب هشام ساق الله – عزلت مصلحة السجون الصهيونية أمس القائد والمناضل مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والمحكوم لمدة 5 مؤبدات


أنت لها يا أبا القسام
كتب هشام ساق الله – عزلت مصلحة السجون الصهيونية أمس القائد والمناضل مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والمحكوم لمدة 5 مؤبدات بتهمة قيادة أحداث ألانتفاضه الفلسطينية الثانية لمدة أسبوعين في زنزانته بتهمة حوزته لجهاز جوال كما أعلنت الناطقة باسم الكيان الصهيوني .
أنت لها يا أبا القسام كم من مره تزنزنت وكم من مره تم شبحك وكم من مره عذبت وبالنهاية تبقي وهم من يهزمون ويسجل لهم العار وأنت من يسجل لك الفخار والنصر والتمكين والانتصار على هؤلاء السجانين العنصريين الذين لا يهدفون إلا لقمع هؤلاء الأبطال وقهرم وهزيمتهم ولكن دائما محاولاتهم تذهب هباء منثور .
أبا القسام ذهب الجوال ولكن تبقى محبة كل أبناء شعبك لك الذين يوصلون لك حبهم وإعجابهم وتضامنهم معك عبر أثير الهواء الفلسطيني فأنت محط احترام كل أبناء الفتح وقمع هؤلاء الصهاينة لك هو وسام تضعه على صدرك ويسجل في تاريخك النضالي فهكذا كان دأب الأبطال أمثالك في كل مراحل النضال الاممي هكذا كان مانديلا وتشي جيفارا وغيرهم من المناضلين الاممين .
حين قال الشهيد ياسر عرفات لكوادر فتح بأول لقاء عقدوه في فندق فلسطين ان الدخول إلى حركة فتح يعني مشروع استشهاد ويتوجب على الجميع منكم ان يضع نفسه وحياته في كل الخيارات حتى الوصول إلى الشهادة او النصر وإنشاء الله ستخرج من زنزانتك اكثر قوه بإرادة لا تلين وإصرار على النصر على هذا الكيان الصهيوني .
أسبوعين من العبادة والتأمل هي مدة ما فرضته عليك مصلحة السجون الصهيونية وخاصة ونحن نقترب من شهر رمضان الفضيل تقرا فيها القران وتتأمل أحوال امتنا وتخرج بأفكار وأشياء جديدة فالتأمل دائما مهم جدا للقائد الفلسطيني بالتدبر والتفهم والتبصر بأحوال شعبنا الذي هو دائما بحاجه الى ان يستمد قوته منكم انتم ايها المعزولين بزنازين الاحتلال يستمد قوته منكم أيها الأبطال الصابرين خلف قضبان الاحتلال الصهيوني .
نحن بالربع ساعة الاخيره يا أبا القسام فانت هناك بعرينك بعزلك لازلت أهم شخصيه باللجنة المركزية لحركة فتح والاهم الذي يحظى بإجماع القاعدة الفتحاويه لاي خيار سياسي قادم فانت لم تتلوث بما تلوثوا به من التراشقات والسباب والنزاع حول المصالح لازلت كما نتمنى المناضل الذي يواجه المحتلين كل يوم ويسجل بصبره وبطولته أروع الامثله لقائد يقود شعبنا مستقبلا .
هم يعاقبوك لأنك دعيت الى ثوره شعبيه وحركة تضامن عربي واممي مع توجه السلطة الفلسطينية للأمم المتحدة دعمت من عرينك هذا التوجه ببصيرة المناضلين ثاقبي النظر ولذلك هم يعاقبوك ليس لحوزتك جوال او أي شيء ولكنهم أدركوا خطورة ما دعوت إليه .
اصبر يا ابا القسام فمنديلا خرج من سجنه الى سدة الرئاسة منتصرا مزهوا بنصره خرج وهو بثياب الاسر ليلتحم مع الجماهير وليصل الى الحكم ثم يعلن استقلال جنوب أفريقيا أنت مثله تماما والتاريخ يعيد نفسه من جديد بشخصك فاصبر وسوف تنال ما ناله مانديلا .
وتعتقل السلطات الاسرائيلية البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح منذ 2002 بتهمة قيادة للانتفاضة الفلسطينية الثانية ومسؤوليته عن عمليات عسكرية.
وقد حكم عليه بالسجن المؤبد خمس مرات واربعين سنة. وابعدته اسرائيل الى تونس عام 1987بتهمة انه احد قادة الانتفاضة الاولى ثم عاد الى الاراضي الفلسطينية اثر اتفاق اوسلو الذ وقع في 1993.
ويحظى البرغوثي بثقل شعبي وجماهيري ونفوذ خاصة في اوساط الشباب في حركة فتح

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.34 ثانية