جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 283 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مروان البرغوثي: أيلول القادم هو معركة دبلوماسية وسياسية وإعلامية ونضالية
بتاريخ الجمعة 22 يوليو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


مروان البرغوثي: أيلول القادم هو معركة دبلوماسية وسياسية وإعلامية ونضالية
رام الله - الصباح :
أكد مروان البرغوثي في بيان له ان التصويت في الأمم المتحدة في أيلول القادم هو معركة سيقودها شعبنا العظيم دبلوماسياً وسياسياً وإعلاميا ونضالياً وفعلياً على الأرض وفي كل العواصم العربية والاسلامية ،


مروان البرغوثي: أيلول القادم هو معركة دبلوماسية وسياسية وإعلامية ونضالية
رام الله - الصباح :
أكد مروان البرغوثي في بيان له ان التصويت في الأمم المتحدة في أيلول القادم هو معركة سيقودها شعبنا العظيم دبلوماسياً وسياسياً وإعلاميا ونضالياً وفعلياً على الأرض وفي كل العواصم العربية والاسلامية ، في اطار استراتيجية جديدة للعمل الفلسطيني يسدل فيها الستار على تجربة تفاوضية مريرة وفاشلة الى غير رجعة، ويطلق فيها العنان للمقاومة الشعبية السلمية على أوسع نطاق، ويتواصل فيها التكامل بين العمل السياسي والدبلوماسي، الى جانب توسيع دائرة المقاطعة للمنتوجات الاسرائيلية وتوسيع دائرة العزلة الدولية على حكومة اسرائيل، والتواصل والتلاحم مع الشعوب العربية الثائرة، كل ذلك على قاعدة اتمام المصالحة الوطنية وتعزيز الوحدة والتلاحم .

وأضاف: ان كسب معركة ايلول القادم، باعتبارها محطة هامة في مسيرة نضال شعبنا، يتطلب اطلاق أكبر مسيرات سلمية شعبية في الوطن والشتات والبلاد العربية والاسلامية والعواصم الدولية، الأمر الذي يقتضي حشد كل طاقات شعبنا وانخراط الجميع في هذه المعركة لانها ليست معركة الرئيس ابو مازن و (م.ت.ف) والسلطة أوالفصائل أو السفراء والخارجية بل هي معركة كل مواطن ومواطنة ومعركة كل الفلسطينيين والعرب والأحرار في العالم. وعلينا ان لا نخشى الفيتو الأمريكي الذي سيكون في حال استخدامه عدوان على إرادة وخيار وصوت مواطني العالم الذين ستصوت دولهم لصالح دولة فلسطين، وانه لأمر مؤسف ان تقف إدارة الرئيس أوباما ضد إرادة الأغلبية الساحقة من سكان العالم.

وأورد البرغوثي في البيان النقاط التالية التي من المتوجب تحقيقها:

1- دعوة شعبنا في الوطن والشتات الى دعم ومساندة الرئيس والقيادة الفلسطينية بقرار التوجه الى الأمم المتحدة لانتزاع عضوية دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية على كامل حدود عام 1967 ونقل الملف الفلسطيني كاملاً الى الأمم المتحدة، وادعو كافة الفصائل الفلسطينية بما في ذلك حركتي حماس والجهاد لمساندة القرار الفلسطيني ومواجهة الفيتو الامريكي – الصهيوني والعلو فوق الخلافات في هذه المعركة المصيرية.

2- ادعو شعبنا في الوطن والشتات الى الخروج في مسيرة مليونية سلمية خلال اسبوع التصويت في الأمم المتحدة في ايلول القادم على ان يرفع العلم الفلسطيني فقط وشعار (الشعب يريد انهاء الاحتلال) و(الشعب يريد الحرية والعودة والاستقلال) وكذلك رفع الاعلام الفلسطينية على المنازل والمباني والمؤسسات العامة والخاصة وعلى السيارات في كل مكان.

3- دعوة الرئيس ابو مازن وحركتي فتح وحماس الى تشكيل الحكومة الفلسطينية فوراً وتجاوز اية معوقات لأنه سيكون من غير اللائق بل ومن المعيب خوض معركة ايلول القادم في ظل حالة الانقسام، كما ادعو الرئيس ابو مازن للمبادرة لعقد اجتماع عاجل برئاسته تشارك فيه اللجنة التنفيذية لـ(م.ت.ف) وقادة الفصائل ورئاسة المجلس الوطني والمجلس التشريعي والمجلس المركزي وعدد من الشخصيات المستقلة لدعم معركة ايلول القادم.

4- اتوجه بالنداء الى الشعوب العربية لاطلاق مظاهرات مليونية في كافة الأقطار العربية في اسبوع التصويت في الأمم المتحدة ودعماً لفلسطين وتنديداً بالفيتو الامريكي-الصهيوني.

5- دعوة الحكومات العربية للمشاركة وعلى اعلى مستوى في معركة ايلول في الأمم المتحدة واعتبار هذه المعركة معركة كل العرب والمسلمين والأحرار في العالم.

6- توجيه دعوة رسمية من قبل الرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية لكافة الحكومات الصديقة والأحزاب والقوى والشخصيات وكافة المتضامنين في العالم لمقاطعة اسرائيل وتوسيع دائرة عزلتها الدولية وفرض العقوبات عليها حتى تنهي الاحتلال وتعترف بدولة فلسطين كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية على كامل حدود 1967 والاعتراف بحق اللاجئين الفلسطينيين بالعودة وفقاً للقرار الدولي 194.

7- اتخاذ قرار فلسطيني رسمي بمقاطعة المنتوجات والبضائع الاسرائيلية التي يتوفر لها بديل عربي او دولي.

8- يتوجب على شعبنا وفي مقدمته الشباب وكذلك القيادات الفلسطينية الانخراط على نحو واسع وفعال في المقاومة الشعبية ضد الاحتلال والاستيطان والتهويد والحصار في كافة الاراضي الفلسطينية وتصعيد هذه المقاومة الشعبية السلمية لان العمل السياسي والدبلوماسي عاجز بمفرده عن تحقيق الحرية والعودة والاستقلال في غياب العمل النضالي المقاوم على الأرض.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.50 ثانية