جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 316 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: فش أخبار على نصف الراتب فالاستحقاقات القادمة أصبحت على الأبواب
بتاريخ الخميس 21 يوليو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


فش أخبار على نصف الراتب فالاستحقاقات القادمة أصبحت على الأبواب

كتب هشام ساق الله – الاستحقاقات القادمه للموظفين أصبحت على الأبواب اقل من 10 أيام ونكون على أبواب اولها شهر رمضان الفضيل وهو شهر الخير والبركة


فش أخبار على نصف الراتب فالاستحقاقات القادمة أصبحت على الأبواب

كتب هشام ساق الله – الاستحقاقات القادمه للموظفين أصبحت على الأبواب اقل من 10 أيام ونكون على أبواب اولها شهر رمضان الفضيل وهو شهر الخير والبركة ولا احد يعلم ماذا سيفعل الموظف هو وأسرته فقد نسي الموظف ذكريات رمضانات السابقة الصعبه التي عاشها سابقا لمرارتها .
نصف الراتب خلص من أول ما قبضنا وألان كل الموظفين يسحبوا على المكشوف يعيشون حياتهم بصعوبة وسط تعتيم كبير للإخبار عن الرواتب فلم يقم احد لا من وزارة المالية ولا من نقابة الموظفين الحكوميين بالحديث عن مواعيد جديدة للرواتب حتى مواقع الانترنت لا تتحدث عن الموضوع وكان الجميع سلم بهذا الأمر .
جولة الرئيس للدول الاوربيه لحشد التأييد لتوجه القيادة الفلسطينية للإعلان عن الدولة الفلسطينية المستقلة والاعتراف بحقها في عضوية الأمم المتحدة أضافه الى حشد الدعم المالي للسلطة الفلسطينية يتم وهناك استعداد ومبادرات تقوم بها هذه الدول بدعم السلطة وحتى ألان لم يعرف احد متى سيكون النصف الثاني من الراتب .
قرأت كتابات صحفيه كثيرة لآخوه يتحدثون عن الظروف الصعبة والخانقة التي يعيشها الموظفين هم وأسرهم فيقسموا الراتب الى بنود واستحقاقات وهي ضرورية ولازمه ويتقاطع معها كل الموظفين بأغلب البنود والجميع لازال ينتظر النصف الأخر .
استغرب صمت البنوك الفلسطينية التي تربح من الموظفين وتعيش بإرباحها عليهم لم يبادر احد منهم بتقديم أي عرض لهؤلاء الموظفين الذين ينتسبون الى تلك البنوك يدعون انهم وطنيين وأنهم يقفون الى جانب الموظف بساعة الضيق يوقفون القروض والسحوبات وكل العروض التي يقدموها بشكل انتهازي مقيت ونسوا أنهم اخذوا كل استحقاقاتهم السابقة بارباحها في أصعب من هذه الظروف  .
ولا احد يسمع صوت سلطة النقد الفلسطينية التي يرأسها الدكتور جهاد الوزير لم تصدر أي تعليمات للبنوك بشان الموظفين الفلسطيين والسماح لهم بمساعدة الموظفين الذين لدها او تقديم عروض لهم بضمان رواتبهم المستقبلية فالسلطة ستظل والوضع سيتحسن بعد ايلول كما تحدث مستشار الرئيس نمر حماد لوسائل الإعلام اين جاهزية السلطة لإعلان الدولة وأين جاهزية سلطة النقد لحل الأزمات كل هذا توقف بقدرة قادر ولم يعد كل ما كان يعلن عن هذه السلطة بالسابق موجود .
نقابة الموظفين الحكوميين فتحت حوار مع الحكومه سيبدأ يوم الأحد القادم وأمامهم مجموعه كبيره من المطالب المتراكمة والتي يتطلب حلها بأسرع وقت بعد ان هدد البعض من هذه النقابة بإعلان الإضراب المفتوح والخوض باجراءات نقابيه ايد رئيس الوزراء حق هؤلاء بحديث مع قناة العربية بالإضراب والاحتجاج .
ويبقى حال الموظف الحكومي على ما هو عليه حتى يلوح أي اشاره بالأفق ويتم العودة للحديث عن الراتب من جديد وخارطة الطريق للمرحلة القادمة حتى يطمئن وتستقر أموره ويعرف يخطط لحياته فهذه الظروف الصعبة التي يعيشها بنصف الراتب تجعله يستفز وينرفز وبيشاكل دبان وجهه فضيق اليد تولد كل شيء في حياة الموظف الذي ليس لديه أي دخل أخر .
تمنياتنا بوصول أي منحه من أي لون او بأي مبلغ الى وزارة المالية حتى يتحرك الأمر ويلوح أي شيء بالافق وتكبر هذه المنحة ليتم تغطيتها للنصف الأخر من الراتب قبل ظهور هلال رمضان الذي يحتاج فيه الموظف الى راتبين او أكثر ليستطيع ان يمارس طقوس رمضان ويتوادد مع أصدقائه وأسرته وعائلته فرمضان يحب أللمه وصلة الأرحام ولدى كل واحد منا طقوسه بهذا الشهر الفضيلة .
مع العلم بان حكومة غزه قامت بصرف راتب كامل لموظفيها وبدأت رحلة صرف الرواتب منذ الخميس الماضي ورغم هذا لم تحرك السكون والركود بالأسواق وكذلك رواتب الوكالة لا تقوم بأي حركه بالأسواق وحسبما يقول التجار ان ما يحرك كل الأسواق وينعشها هي قبضة رام الله .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.12 ثانية