جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 306 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
علي ابوحبلة: على ابو حجلة : الإستراتيجية الأمريكية تغيير الشرق الأوسط
بتاريخ الأحد 31 مايو 2020 الموضوع: قضايا وآراء

الإستراتيجية الأمريكية تغيير الشرق الأوسط وتسييد إسرائيل على المنطقة
علي ابو حبلة


الإستراتيجية الأمريكية تغيير الشرق الأوسط وتسييد إسرائيل على المنطقة
علي ابو حبلة



في عام 1983 م وافق الكونجرس الأمريكي بالإجماع على مشروع صاغه المستشرق البريطاني الأصل, اليهودي الديانة, الصهيوني الانتماء, الأمريكي الجنسية: برنارد لويس، هذا المشروع, والذي أُطلق عليه اسم: ( حدود الدم Blood Borders) يهدف الى تقسيم وتفتيت الدول العربية والاسلامية إلى دويلات على أساس ديني ومذهبي وطائفي.

في 9/4/2005م , أدلت وزيره الخارجية الامريكية كونداليزا رايس بحديث صحفي مع جريده (الواشنطن بوست الامريكية)... في هذا اللقاء الصحفي أذاعت كونداليزا رايس رسميا نيه الادارة الامريكية نشر الديمقراطية في العالم العربي والتدخل لحقوق المرأة وغيرها لتشكيل ما يعرف بالشرق الأوسط الجديد والغريب والمدهش أن الوزيرة الامريكية استخدمت أحد نصوص الماسونية ولنكن اكثر دقة..... الوزيرة الامريكية آنذاك استخدمت احد نصوص بروتوكولات حكماء صهيون (24 بروتوكولاً) لتشرح للعالم كيفيه انتقال الدول العربية والاسلامية من العهد الديكتاتوري إلى العصر الديمقراطي.... بحسب وصفها وأعلنت أن أمريكا ستلجأ إلى نشر الفوضى الخلاقة (Creative Chaos) في منطقه الشرق الأوسط لنشر الديمقراطية والحرية في هذه الدول.

الفوضى الخلاقه( Creative Chaos )هو مصطلح في الماسونية وعقائد الإلحاد والشرك انتشر هذا المصطلح إبان غزو العراق, ويُقصد به إحداث حالة اجتماعية واقتصادية مريحة بعد إحداث فوضى مقصودة. نصوص بروتوكلات حكماء صهيون.»نحن اليهود لسنا إلا سادة العالم ومفسديه, ومحركي الفتن فيه وجلاديه» هكذا يقول الدكتور أوسكار ليفي (1867-1946) في مقدمه كتابه للبروتوكولات

* البروتوكول الرابع

(كل جمهورية تمر خلال مراحل متنوعه:أولاها فترة الأيام الأولى لثوره العميان التي تكتسح وتخرب ذات اليمين وذات الشمال. والثانية هي حكم الغوغاء الذي يؤدي الى الفوضى ويسبب الاستبداد. إن هذا الاستبداد من الناحية الرسمية غير شرعي, فهو لذلك غير مسؤول.)

* البروتوكول الخامس عشر

(سنعمل كل ما في وسعنا في منع المؤامرات التي تُدبر ضدنا حين نحصل نهائياً على السلطة, متوسلين اليها بعدد من الانقلابات السياسية Coups Detat المفاجئه التي سننظمها بحيث تحدث في وقت واحد في جميع الاقطار, وسنقبض على السلطة بسرعة عند إعلان حكوماتها رسمياً انها عاجزه عن حكم الشعوب, وقد تنفضي فتره طويلة من الزمن قبل ان يتحقق هذا, وربما تمتد هذه الفترة قرناً بلا رحمه في كل من يشهر أسلحه ضد استقرار سلطتنا.)

البروتوكول الأول

ورد في نص البروتوكول الاول ما يلي:

(كذلك كنا قديماً اول من صاح في الناس «الحرية والمساواة والإخاء» كلمات ما انفكت ترددها منذ ذلك الحين ببغاوات جاهلة متجمهرة من كل مكان حول هذه الشعائر, وقد حرمت بترددها العالم من نجاحه, وحرمت الفرد من حريته الشخصية الحقيقية التي كانت من قبل في حمى يحفظها من أن يخنقها السفلة.)

(الفوضى الخلاقة) خطط الصهيونية للسيطرة على العالم، ووفق هذا المفهوم تسير إدارة ترمب بسياستها الممالئة والداعمة لإسرائيل ضمن مخطط الشرق الاوسط الجديد وهو ما تضمنته صفقة القرن وتسعى حكومة نتنياهو وغانتس لفرض وقائع على الارض من خلال سياسة الضم، السياسة الامريكية التي تسعى لتغذية الحرب ضد الفلسطينيين وتأجيج الانقسامات في لبنان. وقد تمكن حلف الناتو من عسكرة منطقة شرق البحر المتوسط. ويواصل الإعلام الغربي شيطنة سورية وإيران، مع منظور تبرير تطبيق أجندة عسكرية. وبالإضافة إلى ذلك، غذى الإعلام الغربي، على أساس يومي، أفكاراً غير صحيحة ومنحازة تقول إن سكان العراق لا يستطيعون أن يتعايشوا معاً، وأن الصراع هناك ليس حرب احتلال، وإنما «حرب أهلية»، موسومة بالصراع المحلي بين الشيعة والسنة والأكراد.

هي محاولات خلق العداوات قصداً بين الجماعات الدينية والعرقية والثقافية للشرق الأوسط عملاً منهجياً. وهي في الحقيقة جزء من أجندة استخباراتية مصممة بعناية. المنطقة برمتها باتت قاب قوسين أو ادنى من الفوضى العارمة بعد تداعيات فيروس كورونا والاتهامات الموجهة من امريكا للصين وحمى الصراع في الشرق الأوسط تسعى امريكا لتهيئته من اجل الهيمنة والاستحواذ على ثروات آسيا.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية