جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 574 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: أبو العردات يهنيء عمال فلسطين ولبنان وعمال العالم بـعيد العمال العالمي
بتاريخ الجمعة 01 مايو 2020 الموضوع: متابعات إعلامية

أبو العردات يهنيء عمال فلسطين ولبنان وعمال العالم بـعيد العمال العالمي


رابطة خريجي مؤسسة محمود عباس في زيارة لفتحي أبو العردات في مكتب الإتحادات في صيدا


قامت رابطة خريجي مؤسسة محمود عباس بزيارة أمين سر حركة فتح الأخ فتحي أبو العردات في مكتب الإتحادات في صيدا
وذلك لإطلاعه على المبادرة الشبابية التطوعية " مطبخ أهل الخير" في مخيم عين الحلوة وهذه المبادرة عبارة عن توزيع 100 وجبة إفطار تكفي 200 شخص يومياً وذلك على الأسر المتعففة في مختلف أرجاء مخيم عين الحلوة خلال شهر رمضان المبارك .

وبدوره ثمن فتحي أبو العردات هذه المبادرة الطيبة و الجهود المبذولة من قبل رابطة خريجي مؤسسة محمود عباس لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في مخيم عين الحلوة في ظل الظروف المعيشية السيئة التي نعيشها، منوهًا على أننا سنكون مصدر إلهام للأجيال القادمة لخدمة شعبنا في كل مكان وبث روح الإيجابية و التعاون .


أبو العردات يهنيء عمال فلسطين ولبنان وعمال العالم بـعيد العمال العالمي
هنأ أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات عمال فلسطين في الوطن والشتات وعمال لبنان والعالمين العربي والإسلامي وكل الطبقة العاملة في العالم بعيد العمال العالمي.

وأعرب أبو العردات عن اعتزاز قيادة حركة "فتح" وفصائل المنظمة بالدور الريادي للطبقة العاملة الفلسطينية مشيرا إلى أنها كانت وما زالت تشكل طليعة متقدمة في الكفاح والنضال الوطني الفلسطيني على مر الزمن، وقدّمت التضحيات الجسام، ورفدت ثورتنا الفلسطينية المعاصرة برموز بارزة وقادة مميزين، وقدمت من بين صفوفها آلاف الشهداء والجرحى والأسرى في المسيرة النضالية الفلسطينية من أجل تحقيق اهدافنا الوطنية الفلسطينية المشروعة.

وجدد أبو العردات التزام القيادة الفلسطينية في لبنان بقضايا العمال الفلسطينيين في لبنان بكل مكوناتهم، وبذل الجهود على كافة المستويات لدى المرجعيات النقابية والرسمية اللبنانية لتعديل بعض القوانين القيود التي تحرم العامل الفلسطيني من مزاولة العديد من المهن الحرّة.

وأكد أنه على الرغم من كل الظروف المحيطة، وإنتشار جائحة "كورونا" ما زالت القيادة الفلسطينية تعمل كل ما في وسعها لتحسين أوضاع الطبقة العاملة الفلسطينية من خلال المطالب التي تم رفعها للحكومة السابقة التي تضمنت إقتراحات لتعديل القوانين والتشريعات اللبنانية حتى يتمكّن العامل الفلسطيني من ممارسة حقه بالعمل، مع ضمان حقوقه الإنسانية والمدنية.

وأضاف: "سعينا ونسعى جاهدين لتحسين الأوضاع المعيشية والإجتماعية والاقتصادية لابناء شعبنا، بما يؤدي إلى الحد من الفقر والبطالة، لأن التحدي الأكبر الماثل أمامنا اليوم هو نسبة البطالة المرتفعة في المخيمات نتيجة عدم توفر فرص العمل وبسبب إنسداد سوق العمل المحلي والعربي أمام اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، إضافة إلى ما جرى في لبنان من إنهيار إقتصادي أدى إلى إغلاق العديد من المصانع والمعامل والورش وتوقف المزيد من العمال الفلسطينيين عن العمل، ما أثر سلبا على كل مناحي الحياة في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وأكد على الحرص الشديد على متابعة قضايا العمال الفلسطينيين، وثمّن عاليا الدور الذي يقوم به إتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان الذي يبذل جهودا كبيرة لمساعدة العمال الفلسطينيين لضمان حقوقهم التي تقع في صلب أولوياتنا من أجل إرساء وترسيخ أسس المساواة والعدالة الاجتماعية بكل مكوناتها، ومتابعة كافة قضاياهم وحمايتهم ومكافحة عمالة الأطفال، وكل أشكال العمل القسري، ووقف التمييز في الاستخدام والمهنة ومنع استغلالهم ووقف الانتهاكات تجاههم وتسهيل حركتهم، ورفض إرغام العمال الفلسطينيين بالقبول بالعمل بشروط وظروف غير لائقة بما في ذلك الأجور المتدنية وخاصة للنساء الفلسطينيات العاملات، الأمر الذي يؤدي إلى عزوفهم عن العمل وارتفاع معدل ونسبة البطالة والفقر.

وتوجه أبو العردات بالتهنئة ولتحية إلى الطبقة العاملة الفلسطينية في الوطن والشتات، وعاهدها بالمضي معا وسويا من أجل استكمال مشروعنا الوطني، والذي سوف يصل بالتأكيد إلى نهايته الحتمية المتمثلة في دحر الاحتلال وتمكين شعبنا من العيش سيدا حراً عزيزاً مستقلا في دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى أرضهم وديارهم في فلسطين.

وختم بالتحية والتهنئة للطبقة العاملة في لبنان والعالم العربي وفي كل العالم الذين يحملون على كاهلهم النهوض بالأوطان والمجتمعات في التقدم والازدهار والتطور.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.11 ثانية