جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 348 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: فتح بالخليل تطالب المجتمع الدولي العمل على الإفراج العاجل عن الأسرى
بتاريخ الأحد 19 أبريل 2020 الموضوع: متابعات إعلامية

حركة فتح بالخليل تطالب المجتمع الدولي العمل على الإفراج العاجل عن الأسرى
الخليل: إكرام التميمي


حركة فتح بالخليل تطالب المجتمع الدولي العمل على الإفراج العاجل عن الأسرى
الخليل: إكرام التميمي
طالبت حركة التحرير الوطني الفلسطيني" فتح" إقليم الخليل، بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني والذي يصادف في السابع عشر من نيسان، المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية والحقوقية العمل على توفير الحماية والسلامة العامة للحركة الأسيرة في داخل سجون الاحتلال، وكما دعت كافة فصائل العمل الوطني في منظمة التحرير، وأبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات التي تعنى بالحقوق والقوانين الدولية والإنسانية في داخل فلسطين و المهجر والشتات، بتكثيف التضامن مع الحركة الأسيرة بحملات إلكترونية؛ حيث يصادف توحد جهود العالم في مكافحة جائحة "فيروس كورونا"، وهذا ما يتطلب العمل الحثيث خشية تفشي الوباء بين الأسرى .
وأشارت لجنة الإقليم، إن المستجدات المتسارعة في محافظات الوطن والمتابعة الحثيثة من سيادة الأخ الرئيس محمود عباس، ودولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية، وكافة الوزراء، وأعضاء اللجنة المركزية، وأعضاء المجلس الثوري، ولجان الأقاليم، وكافة المحافظات، والمجالس البلدية، والمؤسسات الحكومية الرسمية والمجتمعية، وقادة المؤسسات والأجهزة الأمنية، وقادة العمل الوطني، والقطاع الخاص، في شغل شاغل لمتابعة توفير كافة سبل العيش الكريم والأمن والصحة لأبناء شعبنا، مما جعل هذا الشهر يختلف بالمستجدات العالمية والمحلية الطارئة، ولا يمكننا التضامن مع الحركة الأسيرة كالمعتاد بالمسيرات والمهرجانات والفعاليات الوطنية والجماهيرية حفاظاً على الصحة والسلامة العامة والحجر المنزلي جراء إعلان حالة الطوارئ، وعليه قد نختلف بأي الوسائل والأدوات الممكنة والمتاحة للعمل عليها، ولكننا لا نختلف على حق الحرية للأسرى جميعاً؛ ولنتوحد مع عدالة قضيتنا في الحق بتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتنا القدس.
بسبب جائحة "فيروس كورونا" (مرض كوفيد 19)، ندعو أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجدهم، إلى إحياء هذه المناسبة عبر المواقع الإلكترونية من خلال الشابكة" الإنترنت"، وتنشيط حملة شعارات تطالب بحرية أسرانا وبكل الطرق الممكنة، ولنساهم في تدويل قضيتهم الملحة والعاجلة بالحماية من هذا المرض، وعلينا محاكاة العالم من خلال الإعلام الرقمي ومواقع التواصل الإلكترونية بالتنويه لكم المخاطر التي قد تطال أسرانا في ظل هذه الجائحة، نحن في حركة فتح نثمن الجهود السابقة والآنية والتي من شأنها أن تعزز من الحقوق الدولية السياسية والإنسانية والمدنية والتي تكون حريصة وداعمة للحفاظ على الحق بالحياة، ولا سيما تلك الاتفاقيات والقرارات الدولية والمنظمات المحلية والدولية مثال الصليب الأحمر، ومنظمة الصحة العالمية، والتي تعمل على صون كرامة وصحة وسلامة الإنسان والإنسانية جمعاء، وكون تفشي هذا الفيروس العابر للحدود لا يميز بين الشعوب والمجتمعات واختلاف الجغرافيا والديمغرافيا والأعراق والأديان، عليه نطالب بتكثيف الجهود لحماية وصون حياة البشر والعمل على إعمار الأرض والنسل والحرث. 
هذه الجائحة تحث الجميع لضرورة التوحد من أجل قضية الأسرى الفلسطينيين والتي يجب أن تكون على سلم الأولويات والاهتمامات الدولية، خاصة منظمات حقوق الإنسان، وان حريتهم جزء لا يتجزأ من حرية شعبنا الفلسطيني، وحقوقنا بالتمتع بالحرية حق مثال الحريات المكفولة في العالم للشعوب قاطبة.
نجدد دعوتنا لأبناء شعبنا، لتكثيف الحملات الإعلامية على وسائل التواصل الاجتماعي للتذكير بالأوضاع المأساوية الصعبة التي يعيشها أسرانا في سجون الاحتلال، إن حالة من القلق والترقب تنتاب كافة الشعوب من خوفهم من تفشي هذا الوباء. 
ويزداد خوف ذوي الأسرى على فلذات أكبادهم مع تزايد حالات الإصابة بفيروس "كورونا" في إسرائيل، وفي ظل مماطلة الاحتلال بحقوق واحتياجات الأسرى، وعدم اتخاذ أية تدابير لحماية الأسرى وفي ظل سياسة الإهمال الطبي المتعمد ضد الأسرى المرضى، إن كافة الأوضاع المتردية داخل السجون مؤشر خطير يدلل بأن السجون بؤرة خصبة لتفشي "كورونا" بين الأسرى"، وكما سيكون الوباء له ذات المخاطر على المجتمع الإسرائيلي.
وحسب ما صدر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير الفلسطيني، والمؤسسات ذات الصلة بأن أعداد الأسرى (5000) أسير/ة يقبعون في سجون الاحتلال، منهن (41) أسيرة  يقبعن في سجن "الدامون"، و (180) طفلاً وقاصراً، موزعين على سجون الاحتلال.
 ندعو المنظمات الدولية بالتحرك لحماية الأسرى والعمل على إطلاق سراحهم، وإلزام الاحتلال اتخاذ التدابير الاحترازية الواجبة للحفاظ على حقوقهم، وضمان سلامتهم وتمتعهم بالصحة والسلامة ودرء المخاطر والأوبئة عنهم وعن المجتمعات .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية