جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 279 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان:
بتاريخ الجمعة 20 مارس 2020 الموضوع: متابعات إعلامية

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان:
فتتوحد كافة الجهود السياسية والامنية والصحية والانسانية والاجتماعية لمنع خطر إنتقال عدوى فيروس كورونا إلى المخيمات والتجمعات الفلسطينية


قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان:
فتتوحد كافة الجهود السياسية والامنية والصحية والانسانية والاجتماعية لمنع خطر إنتقال عدوى فيروس كورونا إلى المخيمات والتجمعات الفلسطينية
المصدر / د. وسيم وني
عقدت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اجتماعاً اليوم الاربعاء 18/3/2020،في سفارة دولة فلسطين في لبنان،لمتابعة اخر التطورات المتعلقة بشؤون المخيمات الفلسطينية عموماً وخاصة فيما يخص الاجراءات الضرورية لمنع إنتقال عدوى "فيروس كورونا"وقد اكد الاجتماع على التالي:
1. تقدر قيادة المنظمة عالياً التنسيق والتعاون والتكامل الجاري بين السفارة الفلسطينية وجميع الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية والمؤسسات الانسانية والصحية والاجتماعية الفلسطينية واللبنانية والدولية،لمواجهة وباء كورونا العالمي.
2. تؤكد قيادة فصائل المنظمة في لبنان بأن اللجنة الصحية المركزية التي شكلت بالتعاون والتنسيق مع سفارة دولة فلسطين في لبنان،والتي يرأسها ممثل عن وكالة الأونروا وتضم أطباء وأشخاص ذوي الاختصاص وممثلين عن المؤسسات والهيئات والجمعيات الصحية والانسانية والاجتماعية العاملة في الوسط الفلسطيني، ستضع خطة عمل سريعة تضمن سلسلة من الاجراءات والخطوات الميدانية لمواجهة خطر فيروس كارونا على المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان ومنع انتقال العدوى اليها،بالتعاون مع وزارة الصحة اللبنانية والصليب الاحمر الدولي،وأولى هذه الخطوات تجهيز مراكز وفق المعايير الصحية لاستقبال أي حالات قد تصاب بالعدوى لا سمح الله.
3. تؤكد قيادة المنظمة أيضاً بأن العمل جاري لتجيهز اربعمائة بدلة واقية للمتطوعين الذين سيتولون العمل في المخيمات وفق خطة اللجنة الصحية المركزية،والتي تم تغطية كلفتها المالية من قبل السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن.
4. تدعو قيادة المنظمة وكالة الاونروا للإسراع بتأمين موازنة لخطة طوارئ شاملة من اجل تأمين كافة المستلزمات الصحية والطبية في إطار الاستعداد لمواجهة خطر إنتشار فيروس كورونا وانتقال العدوى إلى المخيمات،وتأمين متطلبات العيش والحياة لجميع ابناء شعبنا الفلسطيني في لبنان،خصوصاً في ظل إنعدام فرص العمل بسبب حالة الطوارئ المعلنة من قبل الحكومة اللبنانية كاجراء احترازي بهدف تجفيف هذا الوباء الذي يجتاح العالم ومن ضمنه لبنان الشقيق.
5. ثمنت قيادة المنظمة كافة الجهود التي بذلت ومازالت تبذل من قبل بعض المجموعات واللجان والهيئات والمؤسسات الشعبية والنقابية والشبابية والاهلية،للقيام باجراءات وقائية إحترازية في المخيمات،وتدعوا المنظمة إلى توحيدها تحت مظلة خطة عمل اللجنة الصحية المركزية،لكي نحصل على افضل النتائج المرجوة في مواجهة خطر انتشار عدوى فيروس كورونا،.
6. تهيب قيادة المنظمة بكافة جماهير شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان،للالتزام بإرشادات السلامة الصحية الصادرة عن الجهات المختصة الفلسطينية واللبنانية والدولية،خاصة الدعوة للالتزام في المنازل ووقف تبادل الزيارات العائلية والاجتماعية،والابتعاد عن التجمعات وعدم التجول إلا للضرورة القصوى،كما تدعو قيادة المنظمة جميع المؤسسات والمحال التجارية خاصة تلك التي تعمل في المجال الغذائي،إلى إتباع اعلى درجات الحماية والوقاية الصحية حرصاً على السلامة الخاصة والعامة.
7. تنعي قيادة منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، المناضل الوطني،أمين عام الرئاسة،عضو اللجنة المركزية السابق لحركة فتح "الطيب عبد الرحيم "الذي وافته المنية هذا اليوم،وبهذا المصاب الجلل تتقدم قيادة المنظمة من السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن ومن قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ومن ذوي الشهيد القائد ومن عموم أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات،بأحر التعازي،متمنين لهم جميل الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة وجنات الخلد.
منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان
18/3/2020




 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية