جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 589 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الايوبي : اذا كان نتنياهو يريد الغور فنحن نريد حيفا ويافا وعكا ايضا
بتاريخ الجمعة 24 يناير 2020 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent.fmad8-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/15826069_1641859432776113_4720057253542113402_n.jpg?_nc_cat=103&_nc_eui2=AeFoniTEYhjjfo0T5ke_lk6ahjp24Tw6YeZY6utXUawMawueVbzjF8DJIFZfYCqbEJ8VMx8CUWQdAMRstcqN8uFdCJNn2Av0olFZk8mzsaGulQ&_nc_ohc=g06KM2UYfYAAX-mmzzI&_nc_ht=scontent.fmad8-1.fna&oh=34710f031f1379d557bd854891e4b53c&oe=5E92041D
 اصفقة القرن باطلة ولا تستحق الحبر الذي ستكتب فيه
المستشار زيد الايوبي : اذا كان نتنياهو يريد الغور فنحن نريد حيفا ويافا وعكا ايضا



 المستشار الايوبي : صفقة القرن باطلة ولا تستحق الحبر الذي ستكتب فيه ..

القدس/ قال رئيس مركز العرب للشؤون الاستراتيجية المستشار "زيد الايوبي" ان ما يعرف بصفقة القرن التي يحضر ترامب للاعلان عنها هي صفقة باطلة ولا تستحق الحبر الذي ستكتب فيه كونها تعتدي على ارادة الشعب الفلسطيني .

واكد الايوبي ان الشعب الفلسطيني لم يخول ترامب ولا من هو اقوى من ترامب ليقرر عنه في اي صفقات بائسة فهذه الصفقة السوداء لا تمثلنا ولا تعبر عنا سيما وان الرئيس ترامب سيعطي ما لا يملك لمن لا حق له وهو الاحتلال الاسرائيلي .

ونوه الايوبي الى ان صفقة ترامب الباطلة ما هي الا تشجيع للاحتلال الاسرائيلي وحكومته الارهابية على مواصلة مسلسل الاجرام بحق الشعب الفلسطيني من قتل وتدمير وتهجير ومصادرة اراضي والاستمرار في ادارة الظهر للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

وتابع الايوبي قائلا ان الشعب الفلسطيني لا يمكن ان يرضى بأي حل مع الاحتلال الاسرائيلي ينتقص من حقوقه السياسية والتاريخية وسيواجه مضامين هذه الصفقة السوداء بكل الوسائل المتاحة له وفقا للقانون الدولي .

وناشد الايوبي كافة الفصائل الفلسطينية لان يقفوا صفا واحدا خلف قيادة الشعب الفلسطيني التاريخية وعلى رأسها سيادة الرئيس القائد "محمود عباس ابو مازن" الذي يقف شامخا متحديا لكل المشاريع الامريكية والاسرائيلية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية والقضاء على تطلعات شعبنا المشروعة.

ودعا الايوبي المجتمع الدولي ممثلا بهيئاته ومنظماته ومكوناته السياسية والتحررية للوقوف عند مسؤولياته في مواجهة صفقة القرن المزعومة انصافا لشعبنا وتضحياته الجسام في سبيل الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.




 
المستشار زيد الايوبي : اذا كان نتنياهو يريد الغور فنحن نريد حيفا ويافا وعكا ايضا.

القدس /قال المستشار زيد الايوبي رئيس مركز العرب للشؤون الاستراتيجية انه اذا كان نتنياهو وحكومته يريدون غور الاردن ويسعون لضمه لكيانهم البائس فنحن ايضا نريد حيفا ويافا وعكا فهذه مدن فلسطينية منذ الازل وستبقى فلسطينية رغم انف نتنياهو .

واشار الايوبي الى ان الشعب الفلسطيني قبل بحل الدولتين لشعبين بحيث يقيم دولته الفلسطينية على كامل الاراضي المحتلة عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف الا ان الواقع اثبت ان الاحتلال الاسرائيلي لا يريد السلام وانهاء الصراع خصوصا من خلال سياساته الاستيطانية وقضم الاراضي واسرلة وتهويد مدينة القدس وترحيل اهلها من خلال وضعة اجراءات تعسفية طاردة ذاتيا للمقدسيين من مدينتهم .

مضيفا ان كل ما يقوم به الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية والقدس من شأنه تقويض فرص اقامة الدولة الفلسطينية المعترف بها عالميا على اراضينا في الضفة الغربية وغزة بل ان سياسات الاحتلال هذه تنسف كل الجهود لاحلال السلام وانهاء الصراع وفقا لقرارات الشرعية الدولية.

وشدد الايوبي على انه طالما ان الاحتلال الاسرائيلي وحكومته يتعنتون في تنفيذ التزاماتهم الدولية والثنائية مع الفلسطينيين ويصرون على الاستيطان وضم الغور لكيانهم المعتدي فاننا كفلسطينيين نريد فلسطين كل فلسطين من النهر الى البحر فهذا هو طموح كل الفلسطينيين وهذا هو حقنا التاريخي الذي لا تنازل عنه وعلى نتنياهو وقيادات التطرف لدى كيان الاحتلال ان يتحملوا مسؤولية عودتنا جميعا للمربع الاول .
ونوه الايوبي الى ان حيفا لا تقل اهمية عن رام الله ويافا هي قلب الفلسطينيين وعكا مهجة القلب وعودتنا الى مدننا وقرانا التي هجرنا منها قسرا في العام 1948 هي مسألة حتمية وعلى الاسرائيليين ان يعودوا الى بلادهم في روسيا واروبا وامريكا فمهما تعنت المحتل واجرم بحقنا فإن فلسطين ستبقى هي ذاتها فلسطين التي رسمنا خارطتها في وجداننا منذ بداية الصراع المشروع الصهيوني الطامع في ارضنا..

ودعا الايوبي المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته بالوقوف في وجه مشروع ضم الغور لكيان الاحتلال وثني الاسرائيليين عن تنفيذ هذا المخطط العدواني كونه يمس بقرارات الشرعية الدولية ويقوض فرص احلال السلام ويمس السلم والامن الدوليين.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.11 ثانية