جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 657 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: شهادات حية لأسرى وأسيرات في اليوم الثاني لملتقى نصرة الأسرى
بتاريخ الأثنين 06 ديسمبر 2010 الموضوع: متابعات إعلامية

الجزائر - الصباح -  عرضت في أعمال اليوم الثاني والأخير للملتقى العربي الدولي لنصرة الأسرى في سجون الاحتلال في الجزائر العاصمة، شهادات حية لأسيرات وأسرى محررين وأهالي أسرى فلسطينيون.


شهادات حية لأسرى وأسيرات في اليوم الثاني لملتقى نصرة الأسرى
الجزائر - الصباح -  عرضت في أعمال اليوم الثاني والأخير للملتقى العربي الدولي لنصرة الأسرى في سجون الاحتلال في الجزائر العاصمة، شهادات حية لأسيرات وأسرى محررين وأهالي أسرى فلسطينيون.
وسبق بدء الفعاليات، قيام الحضور بجولة في المعرض المخصص للمؤسسات العاملة للأسرى الذي عرضت فيه مختلف بوسترات ومنشورات ومطبوعات خاصة وأقراص مدمجة تتحدث عن أسرى فلسطين والجولان والدول العربية في سجون الاحتلال، وعن أسرى العراق.
وتضمنت الفعاليات محورا حول 'الإعلام والفعاليات المساندة للأسرى علاقة ترابط وتكامل' وترأست جلستها شهناز فاكوش عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي، مقررها الدكتور دبش إسماعيل عضو اللجنة المركزية وأستاذ العلوم السياسية والإعلام، وتضمنت مداخلة بعنوان: 'مقاربة حول العلاقة الوثيقة والتكاملية بين الإعلام الناجح والمؤثر والفعاليات المساندة لقضية الأسرى' للدكتور عبد العالي رزاقي أستاذ بمعهد علوم الإعلام والاتصال وصحفي.
وقدم ماهر مصطفى حجازي المنسق الإعلامي لمؤسسة 'صابرون للدفاع عن الأسرى' مداخلة بعنوان: 'انتهاكات الاحتلال للاتفاقيات الدولية الخاصة بالأسرى والواجب الوطني الرسمي والشعبي تجاه الأسرى، فيما قدم ماهر عبيد من إذاعة الأسرى بفلسطين مداخلة بعنوان: 'دور الإعلام المحلي المقاوم في خدمة قضية الأسرى، كما قدم الدكتور فايز أبو شمالة الأستاذ الجامعي بغزة مداخلة بعنوان: 'الإبداع الأدبي للأسرى الفلسطينيين وانعكاسه على صمودهم'.
وترأس المحور الثاني للجلسة والذي جاء بعنوان: 'من أجل خطة إعلامية جديدة للتعامل مع قضية الأسرى' السفير بوطورة مصطفى عضو اللجنة المركزية في جبهة التحرير الجزائرية، ومقررها محمد حسب الرسول عضو لجنة المتابعة منسق الساحة السودانية وعضو الأمانة العامة للمؤتمر القومي العربي.
وتضمن المحور الثاني عدة مداخلات كانت أولها للدكتور عظيمي احمد أستاذ في العلوم السياسية بعنوان' مقاربة حول معالجة وضع ومعاناة الأسرى الفلسطينيين من طرف الوسائط الإعلامية الغربية'.
وعرض الصحفي المقدسي راسم عبد الواحد من وكالة الأنباء الفلسطينية 'وفا' ورقة عمل بعنوان: 'هل ارتقى الإعلام المحلي والعربي لمستوى الواجب الملقى عليه تجاه قضية الأسرى وخاصة أسرى ومبعدي القدس؟'.
فيما قدم الإعلامي والأسير المحرر رأفت خليل حمدونة من مركز دراسات الأسرى بفلسطين مداخلة بعنوان: 'نحو إستراتيجية إعلامية من أجل تدويل قضية الأسرى'.
فيما كانت المداخلة الأخيرة للدكتور ناصر السيد من السودان بعنوان 'الأسرى والسجناء والمواجهة'.
وكان أمس شهد ثلاث جلسات، الأولى: البعد التاريخي والنضالي، وترأسها منير شفيق المنسق العام للمؤتمر القومي الإسلامي، واشتملت على مداخلات ورسالة من الأسير مروان البرغوثي، قرأتها زوجته فدوى البرغوثي، وشهادة مشفوعة بالقسم من أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات، قرأتها نيابة عنه زوجته عبلة سعدات.
ثم جلسة ثانية ترأسها السفير رزاق بارة مستشار في الرئاسة الجزائرية حول البعد القانوني، تخللها عدة مداخلات وشهادة بالفيديو للمعتصمين في مقر الصليب الأحمر في القدس قدَّمها الوزير المقدسي السابق خالد أبو عرفة، ثم ورقة قانونية من السودان للدكتور تيسير المُدَّثر، والباحث القانوني جوناثان كُتّاب من مؤسسة مانديلا القدس.
واشتملت الفعاليات على ورشات عمل بعنوان الحقوق الإنسانية للأسرى وعائلاتهم، ترأسها بشارة مرهج الوزير اللبناني السابق، والورشة الثانية بعنوان الدعم المادي والمعنوي للأسرى، ترأسها برادعي المدني، اشتملت على حوالي سبع مداخلات.
ومن المتوقع أن تنظم لجنة الإشراف على الملتقى الذي أقيم برعاية رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، حفلا خاصا مساء اليوم لإجمالي التوصيات ووضعها فيما اتفق على تسميته 'إعلان الجزائر'.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.38 ثانية