جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 298 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: قيادة حركة فتح تُؤبِّن الشهيد اللواء أحمد خليفة في صيدا
بتاريخ الأثنين 22 أبريل 2019 الموضوع: متابعات إعلامية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
قيادة حركة "فتح" تُؤبِّن الشهيد اللواء أحمد خليفة في صيدا


قيادة حركة "فتح" تُؤبِّن الشهيد اللواء أحمد خليفة في صيدا


أحيت قيادة حركة" فتح" في لبنان ذكرى مرور ثلاثة أيام على وفاة الشهيد اللواء أحمد حسين خليفة (أحمد الأسمر)، والد عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة، بتأبينٍ في قاعة مسجد الموصلي في صيدا، بعد صلاة العصر اليوم السبت ٢٠-٤-٢٠١٩.

وتقدَّم الحضورَ أعضاء قيادة الساحة اللبنانية: أمين سر حركة" فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان فتحي أبو العردات وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة وقائد قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، وأمين سر حركة "فتح" - إقليم لبنان حسين فيّاض ومسؤول مالية الساحة اللبنانية اللواء منذر حمزة، وأعضاء قيادة إقليم لبنان، ومسؤول هيئة الإدارة والتنظيم في لبنان العميد حسن سالم، وحشدٌ من قادة وكوادر حركة "فتح" وأُطرها ومكاتبها الحركية في كافّة المناطق والشُّعَب التنظيمية في لبنان، ووفدٌ من هيئة المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في لبنان برئاسة اللواء أبو علي طانيوس، ونائب الأمين العام لـ"جبهة التحرير الفلسطينية" ناظم اليوسف، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني صلاح اليوسف، وعضو المجلس المركزي الفلسطيني هيثم زعيتر، وعضو المكتب السياسي لـ"الجبهة الديمقراطية التحرير فلسطين" عدنان يوسف "أبو النايف"، ووفد من حركة "الانتفاضة الفلسطينية" برئاسة أمين سرّها في لبنان حسن زيدان، و"جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية" برئاسة الشيخ شوكت شبايطة، إلى جانب ممثِّلين عن فصائل "م.ت.ف"، وضُبّاط وكوادر "الأمن الوطني الفلسطيني" والاتّحادات والمؤسسات، ووفدٍ من الأطباء الفلسطينيين، ولفيفٍ من الفعاليات الفلسطينية واللبنانية، وأبناء شعبنا.

واستُهلَّ التأبينُ بتلاوة آياتٍ من الذّكر الحكيم، تلا ذلك تقديم من مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صيدا يوسف عودة الذي نوَّه في كلمته بمآثر الفقيد ومناقبيّته ومسلكيته الوطنية واصفًا إيّاه بـ"رجل المهمّات الصعبة"، وقال: "لقد كان الشهيد القائد نموذجًا للمناضل الفتحاوي في الانضباط والأخلاق حيثُ عرفتهُ ساحات النضال صلبًا قويَّ الإرادة".

كما عرضَ لقوافل الشهداء الذين قدَّمتهم حركة "فتح" على مدار عقود من الزمن دفاعًا عن القرار الفلسطيني المستقل و"م.ت.ف" ممثِّلاً شرعيًّا ووحيدًا لشعبنا.

وبعدها ألقى الشيخ شوكت شبايطة موعظةً دينيّةً أثنى فيها على مناقبيّة الشهيد اللواء أحمد خليفة وإيمانه بالله وبقضيّته وبشعبه داعيًا له بالرحمة والمغفرة.

ثُمَّ ألقى عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة كلمةً قدَّم فيها التعازي والمواساة لعائلة الشهيد اللواء، وقال: "لقد أدَّى شهيدنا الأمانة بكل إخلاص وسلَّمنا إيّاها، ونحنُ نقول له إنّنا على العهد باقون، وسنكمل المسيرة لأنَّ ثورتنا ثورة الإنجازات، وهي التي صنعت "م.ت.ف" عنوانًا للكلِّ الفلسطيني".

ونوَّه بمسيرة الشهيد النضالية الثوريّة في سبيل فلسطين ودوره الفاعل خاصّةً في مجال المهمّات الصعبة، وتحدَّث عن مرحلة عودته إلى أرض الوطن، ودوره في بناء قوات الأمن الوطني للسلطة الوطنية الفلسطينية، وتأسيسه مع رفاق دربه مرحلةً جديدةً على أرض فلسطين، إلى جانب تأسيسه أُسرةً وطنيّةً عزَّزها الانتماء لفلسطين ولحركة "فتح" منوِّهًا بدور أُسرته على صعيد العمل الوطني وتقديمها أسيرًا ما زال يقبع في معتقلات العدو الإسرائيلي، ورأى أنَّ الشهيد قد رحلَ مُطمئِنًّا لأنَّه ترك جيلاً ربَّاه على حُبِّ فلسطين والوفاء لوصايا الشهداء.

ولفتَ شناعة إلى العلاقة الوجدانية بين الشعب الفلسطيني وأرضه، والتي تمتد لقرون من الزمن، وأكَّد أنَّه لا يمكن للاحتلال الإسرائيلي أن يمحو هذه العلاقة من فكرهم وعقيدتهم. وشدَّد على أنَّ الوفاء للشهداء ومقدّساتنا يكون بإيماننا بالوطن الواحد للشعب الفلسطيني.

وختمَ كلمته قائلاً: "سنبقى أوفياء للأمانة، وسنواصل المسيرة الطويلة. صحيحٌ أنَّ صراعنا مع الاحتلال الإسرائيلي ليس سهلاً، ولكن كما قال الرمز الخالد الشهيد ياسر عرفات: (إحنا وإياهم والزمن طويل)".

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية