جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 279 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: أفعال صبيانية غير مسئوله يتوجب الضرب علي فاعليها بيد من حديد
بتاريخ الأحد 26 يونيو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


أفعال صبيانية غير مسئوله يتوجب الضرب علي فاعليها بيد من حديد
كتب هشام ساق الله – القيام بمظاهره امام بيت القيادي عبد الله ابوسمهدانه للمطالبة بأشياء تنظيميه داخليه إنما هو فعل صبياني ينم عن عدم فهم تنظيمي للقواعد الاساسيه لحركة فتح


أفعال صبيانية غير مسئوله يتوجب الضرب علي فاعليها بيد من حديد
كتب هشام ساق الله – القيام بمظاهره امام بيت القيادي عبد الله ابوسمهدانه للمطالبة بأشياء تنظيميه داخليه إنما هو فعل صبياني ينم عن عدم فهم تنظيمي للقواعد الاساسيه لحركة فتح يتوجب التصدي له والضرب على من خلفه بيد من حديد حتى يعيد لهؤلاء المراهقين صوابهم وفهمهم التنظيمي السليم .
وين بيعتبروا حالهم هدول الولد بيفكروا حالهم انه المصالحه تمت ولا بيفكروا حالهم برام الله في ظل حكم فتح نسيوا انه الوضع لا يسمح بعقد اجتماع صحيح وسليم ولا ايش بيفكروا حالهم هذا الفعل المستنكر الذي قاموا فيه للاحتجاج انما هو يدل على ان هؤلاء لا يفهموا بفتح الا اسمها وانها وسيله للوظيفه والصعود الى اعلى الدرجات الوظيفيه وان الشبيبه هي نوع من العربده في استمرار لاداء نهج سيء كان بالسابق تعلموا على يد اناس منفلتين .
انبسطوا لما اجت شرطة حماس ولمتهم واحد واحد انبسطوا لما تم اقتياد القيادات التنظيميه الموجوده في بيت الاخ عبد الله ابوسمهدانه وتم اعتقال المتواجدين بالمكان والبحث عن مطلق النار وتدخل كل الشخصيات الوطنيه والاسلاميه من اجل المطالبه باطلاق سراحهم انبسطوا لما حبسوا حالهم وحبسوا قيادة فتح بقطاع غزه بمركز العباسي مع اللصوص والحشاشين انبسطوا لما دخلت أجهزة امن حماس وعرفت القصة كلها .
هؤلاء المنفلتين الذين كان بامكانهم مناقشة قيادتهم والتعامل بقواعد السريه التنظيميه اضافه الى اتباع المسالك التنظيميه الرسميه في إيصال مطالبهم العادلة إلي القياده هذا هو الاسلوب السليم الذي تتم فيه أين هم من موضوع الانضباط للمستويات التنظيميه وتنفيذ التعليمات من المستوى الأعلى الى المستوى الادني .
هدول بيفكروا حالهم قيادات كبيره خارجه عن الإطار التنظيمي لحركة فتح وانهم اكبر من الجميع وان كل واحد حوله 20 واحد او اكثر بيقدر يكسر قرارات الحركه المركزي بيفكروا حالهم قبضيات اكثر من اللازم يجب ان يتم التصدي لهم والضرب على ايديهم بمعاول من حديد ومعاقبتهم اشد عقاب على هذه الخطوه الحمقاء التي ان دلت فانها تدل على انهم اناس غير مسؤولين وغير تنظيميين .
المطلوب من قيادة فتح العليا بقطاع غزه تشكيل لجنة تحقيق تستدعي كل هؤلاء المنفلتين ومراجعتهم واتخاذ اجراءات عقابيه بحقهم وحق من حرضهم باسرع وقت ممكن حتى يتم وضع حد لحالات الخروج على النظام الاساسي والاطر الحركيه الموجوده والتعامل بسريه اكثر مما هو موجود وكشف غسيلنا الوسخ امام الجميع .
فالذي حدث لايوجد له أي علاقه بدحلان ولابغيره ولكن المواقع على الانترنت تريد ان تزوق الامور بما لا تحمل من أي معاني صحيحه يكبرون خلافات فتح الداخليه اكبر من حجمها ونحن من نعطيهم الماده التي ينسجون فيها كل مايريدون من اخبار .
نورد لكم نص مانشر على مواقع الانترنت حتى تعرفوا ماذا اساء هؤلاء المنفلتين لحركة فتح وما اثاروه من تساؤلات واتجاهات غير صحيحه ونترك لكم تحليل الامور كل من زاويته الخاصه .
اشتباك فتحاوي داخل منزل أبو سمهدانة
  
مسؤول الهيئة القيادية العليا لفتح بغزة عبد الله أبو سمهدانة
غزة - صفا     
انفض اجتماع خاص لحركة فتح في منزل مسؤول الهيئة القيادية العليا للحركة في قطاع غزة عبد الله أبو سمهدانة على اشتباكات بالأيدي واطلاق نار ظهر الأحد.
وقال شهود عيان لوكالة "صفا" إن عددًا من عناصر فتح كانوا داخل المنزل عندما سمع صوت هرج ومرج وتقاذف للكراسي وإطلاق نار يبدو أنه من مسدس.
وأوضح أحد المشاركين في الاجتماع لوكالة صفا أن الاجتماع ضم قيادة منظمة الشبيبة كان يبحث خلافات الشبيبة والمكاتب الحركية بالقطاع، عندما علت الخلافات وبدأ التراشق بين مؤيدي القيادي المفصول محمد دحلان ورئيس الحركة محمود عباس.
ولم تؤكد المصادر الطبية وصول أي مصاب لتلقي العلاج بالمشافي إثر الحادث.
وقالت مواقع لحركة فتح وموقع فتح-قطاع غزة بالفيسبوك إن "نشطاء الشبيبة تظاهروا أمام منزل أبو سمهدانة احتجاجًا على قرار فصل الاخ محمد دحلان وقام أبو سمهدانة بإطلاق النار عليهم واستنجد بحركة حماس لحمايته".
لكن بيان الشبيبة قال إن عناصر الشبيبة كانوا يحتجون على منعهم من حق التصويت في الانتخابات الداخلية. مهددًا بكشف أسماء من أطلق النار عليهم.
لكن بيانًا لأبو سمهدانة نشرته بعض وسائل الإعلام اتهم الأجهزة الأمنية بغزة باقتحام منزله بعد أن تم احتواء الخلاف واقتياد أبنائه بعد تفتيش المنزل بالكامل.
ولم يصدر موقفًا من الشرطة بغزة حتى اللحظة.
حالة توتر
وكان أبو سمهدانة قال لوكالة صفا سابقًا إن حركة فتح في غزة ملتزمة بقرار القيادة مع دامت مع شرعية وقانونية، مؤكدًا أن الحركة تتجه لتنظيم انتخابات داخلية لتنظيم الوضع داخل الحركة والمكاتب الحركية.
وعلمت صفا من كوادر في فتح أن الحركة تعيش مرحلة توتر شديد بين الهيئة القيادية العليا وخاصة أبو سمهدانة وبين أنصار دحلان وخاصة في الشبيبة. كما أن الشبيبة تشهد خلافات حادة بين قيادتها الحالية وأعضاء فيها وبعض قادتها السابقين الذين عاد بعضهم مؤخرًا لغزة.
وأضاف هؤلاء الكوادر أن الرئيس عباس هدد بقطع راتب كل من يؤيد دحلان، وهو ما تؤكده رسالة القيادي في فتح والناطق باسمها ماهر مقداد والتي نشرها على موقعها بالفيسبوك يشكو قطع راتبه لأنه صرح برفضه قرار فصل دحلان رغم أنه على قطيعة معه منذ ستة أشهر.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية