جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 281 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: سلسلة من فعاليات التضامن مع الأسرى في فرنسا
بتاريخ الأربعاء 27 مارس 2019 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/55905181_10161630855055343_8182068816646242304_n.png?_nc_cat=102&_nc_ht=scontent-mad1-1.xx&oh=6929dc355dcb9f97a51936f4a6a8a394&oe=5D451547
بمبادرة شبكة مروان البرغوثي للمدن الفرنسية
سلسلة من فعاليات التضامن مع الأسرى في فرنسا


بمبادرة شبكة مروان البرغوثي للمدن الفرنسية
سلسلة من فعاليات التضامن مع الأسرى في فرنسا
فرنسا- عقدت "شبكة مراون البرغوثي للمدن الفرنسية"، والتي تضم عشرات المدن الفرنسية والمدن التي منحت القائد البرغوثي مواطنة الشرف، اجتماعها الدوري بحضور المحامية فدوى البرغوثي والسيدة نهى رشماوي، مع إقتراب دخول مروان البرغوثي عامه 18 في سجون الاحتلال في 15 من نيسان القادم. وعقد الاجتماع بحضور روؤساء و أعضاء المجالس البلدية المنضوية في هذا الإطار، وعدداً من رؤوساء البلديات الذين قرروا الإنضمام للشبكة ومنح مواطنة الشرف للقائد البرغوثي في مدنهم، وتعليق جداريات له على مباني البلديات في تقليد لم يتبع سابقاً إلا مرة واحدة ضمن الحملة الدولية لحرية نلسون مانديلا خلال النصف الثاني من القرن الماضي باعتباره آنذاك رمزاً عالمياً للنضال من أجل الحرية. وناقش الاجتماع تطورات الوضع الحالي في فلسطين والتصعيد الإسرائيلي الأخير تجاه الأسرى الفلسطينيين، وأكد على استمرار فعاليات التضامن مع الأسرى وإيصال صوتهم ورسالتهم للرأي العام، والتحضيرات لاستضافة عدد من أطفال الأسرى الفلسطينيين خلال عطلة الصيف القادمة في المدن الفرنسية. يشار إلى أن شبكة مروان البرغوثي للمدن الفرنسية كانت قد استضافت العام الماضي نحو 26 من أبناء الأسرى ما دون 14 عاماً لمدة أسبوعين شملت جولات ترفيهية ورياضية.
وشمل البرنامج التضامني مع القائد البرغوثي والأسرى الفلسطينيين سلسلة من الاجتماعات والندوات خلال الأسابيع الماضية بدأت باستقبال المحامية البرغوثي في بلدية مدينة جينفيليه، تلاها زيارة لجزيرة كورسيكا واستقبال البرغوثي في مجلس برلمان الجزيرة ثم في لقاء عام مع الجمهور في مسرح مدينة اجاكسيو بحضور مجموعة من رؤوساء البلديات وشخصيات هامة من بينها السيد سانبيرو سانجيتي، والاجتماع مع أعضاء جمعية كورسيكا – فلسطين بحضور ممثلين عن بلدية الجزيرة ورئيس الجمعية وأعضاءها، واجتماعاً مع 12 رئيس بلدية في الجزيرة تمهيداً لعرض انضمام مدنهم لشبكة مروان البرغوثي للمدن الفرنسية على مجالس بلديات مدنهم، وفي مقدمتهم عضو البرلمان الأوروبي رئيس بلدية مدينة أوساني فرانسوا الفونسي، وشملت الجولة لقاءات ومقابلات مع الصحافة المحلية.
في إطار فعاليات التضامن في منطقة العاصمة باريس نظمت لقاءات مع ممثلي بلديات برجراك، وكولينيكس شانييه، وتريليساك، وبولازاك، وجمعية الصداقة دوردون – فلسطين، ونظمت مدينة بولازاك لقاءاً مع أهالي المدينة تحدثت فيه المحامية فدوى البرغوثي ورئيس بلدية المدينة جاك أوزو، وعقدت لقاءات مماثلة مع جمهور مدينة جينفيليه في قاعة اجتماعات نيلسون مانديلا. كما شملت الفعاليات التضامنية مدن جريني وأفيون وميريكور شمال فرنسا وهي تجمع ثلاثة بلديات منحت مواطنة الشرف للقائد البرغوثي، وتمحورت اللقاءات مع الجمهور في هذه المدن حول القضايا التي تتعلق بالأسرى والمعتقلين والانقسام الفلسطيني، وعلى الآليات الأفضل لمساندة ودعم نضال الشعب الفلسطيني من أجل حقوقه العادلة وسبل دعم ومساندة نضال الأسرى وحقهم في الحرية باعتبارهم مقاتلون من أجل الحرية والعيش بكرامة.
تجدر الإشارة أن مدناً ايطالية وتركية كانت إنضمت إلى سلسلة المدن التي منحت البرغوثي مواطنة الشرف خلال الأعوام الماضية. وهي، إضافة إلى "شبكة مروان البرغوثي للمدن الفرنسية"، جزء من الحملة الدولية لحرية مروان البرغوثي وجميع الأسرى في سجون الاحتلال والتي كانت اطلقت في جزيرة روبين من زنزانة الزعيم الوطني نلسون مانديلا التي كان معتقلاً فيها خلال حقبة الحكم العنصري في جنوب افريقيا، في تعبير رمزي عن انتقال راية الكفاح من أجل الحرية في العالم إلى فلسطين، وباعتبار أن نضال الشعب الفلسطيني من أجل حريتة واستقلاله يشكل بوصلة النضال العالمي في سبيل الحرية بأوسع معانيها على المستوى العالمي ضد كل أشكال الإستعمار والاحتلال والقهر والعنصرية والإرهاب والدكتاتورية.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.11 ثانية