جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 308 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: صحفي يقدم بلاغ للنائب العام ضد وكيل وزارة المالية بغزة بعد أن اصدر تعليماته بضرب
بتاريخ السبت 25 يونيو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

صحفي يقدم بلاغ للنائب العام ضد وكيل وزارة المالية بغزة بعد أن اصدر تعليماته بضرب واعتقال مريض نفسي

 غزة - الصباح - كتبت - عطية شعت

لقبته الصحافة بأشهر مجنون بغزة بعد أن لفتت كتاباته"خليل شعت عالم ذرة "، الذي غطت معظم جدران قطاع غزة انتباه المواطنين وانتشرت حوله القصص والشائعات ،


صحفي يقدم بلاغ للنائب العام ضد وكيل وزارة المالية بغزة بعد أن اصدر تعليماته بضرب واعتقال مريض نفسي

 غزة - الصباح - كتبت - عطية شعت

لقبته الصحافة بأشهر مجنون بغزة بعد أن لفتت كتاباته"خليل شعت عالم ذرة "، الذي غطت معظم جدران قطاع غزة انتباه المواطنين وانتشرت حوله القصص والشائعات ، فتداعت وسائل الإعلام العالمية قبل المحلية لمحاورته ومعرفة قصته و فردت مساحات واسعة لتنشر حقيقة مرضه النفسي الذي أصيب فيه بعد أن تعرض للضرب بشكل همجي من قبل جيش الاحتلال قبل (15) عاما ، ليتحول من إنسان طبيعي كان له مكانة و شأن بين أفراد عائلته ومدينته إلى مريض نفسي يعتقد انه عالم ذرة .

ورغم أن الجميع يعرف بقصته وخاصة جاره وكيل وزارة المالية بغزة إسماعيل ابومحفوظ ،إلا أن الأخير استقبل استهزاؤه وسبه لحكومة حماس ، بإصدار الأوامر لحرسه بضربه بشكل مبرح وهمجي يتنافى مع كل الشرائع السماوية والقوانين الوضعية . فبعد صلاة العصر تلقيت اتصال من ابنه يشرح فيه حادثة ضرب أبيه أمام المارة والمصلين بعد صلاة الجمعة ،بدون رحمة ،ولم يكتفي وكيل وزارة المالية إسماعيل ابومحفوظ بذلك ،بل قام بإرسال مجموعة أخرى لتلاحقه لبيته وتعتدي عليه ومن ثم تقتاده وهو مغمى عليه لجهة مجهولة .

الغريب بالأمر أن هذه الفعلة الشنعاء ليس الأولى بل قام رجال إسماعيل ابومحفوظ بنفس الجريمة قبل عامين تقريبا ، وتساءلت حينها باى ذنب يعتقل مريض نفسي وباى قانون .. فكانت الإجابة انه قانون الاقوياء . بلاغ للنائب العام السيد النائب العام المحترم بناء على ما تقدم أرجو من سيادتكم التحقيق بالموضوع ،ومحاسبة كل المتورطين بهذه الجريمة النكراء ،وبالاسم إسماعيل أبو محفوظ وكيل وزارة المالية التي اصدر تعليماته لحرسه بالاعتداء على مواطن يعرف الجميع بأنه مريض ،ولم يكتفي بذلك بل أمر شرطة الأمن والحماية باعتقاله وضربه ،ومازال معتقل فى سجونها .
 
سيادة النائم العام منذ امس ونحن نبحث في مراكز الشرطة على المواطن خليل شعت واتصلنا بكل من نعرفه وقابلت مدير شرطة خانيونس وبدون جدوى ،وعرفنا أخيرا انه محتجز بمقر الأمن والحماية بمحافظة رفح ،وطلب المسئولين هناك من أبنائه كتابة تعهد على أبيهم بعدم التعرض لإسماعيل محفوظ ،هل هذا يعقل يا سيادة النائب العام ،وهل يمكن ان يتعهد احد ويضمن شخص مريض نفسي . إن ما تعرض له السيد خليل شعت الملقب بعالم الذرة ضد كل قوانين الإنسانية والشرائع السماوية ،وقبل كل شيء ضد القانون الفلسطيني ،فكيف يعتقل مواطن بدون سبب ،وهل بإمكان اى قيادي بحماس وبالحكومة إصدار أوامره باعتقال المواطنين وتعذيبهم بشكل همجي .
 
سيادة النائب العام سأفقد شعوري بالأمن والأمان في بلدي في حال أهملت رسالتي واستمر اعتقال السيد خليل شعت بدون ذنب وبدون اى تهمة سوى انه عبر عن رأيه بصراحة بأخينا القيادي إسماعيل ابومحفوظ . سيادة النائب ليس مستبعد أن اعتقل بالصباح بعد نشر هذا البلاغ عبر الصحافة ،.فإذا كان مجنون بشهادة المجتمع كله اعتدى عليه بالضرب واعتقل لأنه قام بالاستهزاء من أخينا ،فكيف سيكون حالي وأنا أقدم بلاغ رسمي ضده . مقدم البلاغ الصحفي : عطية شعت سكان خانيونس جوال 0598876187 تفي محاولة لمعرفة ذلك الرجل وماذا يقصد من مقولة " خليل شعت عالم ذرة "، .

لقبته الصحافة بأنه أشهر مجنون بغزة ،نتيجة الشهرة الكبيرة الذي نالها بعد أن لفتت كتاباته على الجدران انتباه المواطنين ووسائل الإعلام الذى حاولت فهم و فك رموز ذلك الرجل وماذا يقصد من كتابة "خليل شعت عالم ذرة " فحاورته اشهر وكالات الانباء وانتشرت صورة ومقاطع للفيديو خط ببخاخته اسمه لا اعتقد ان هناك مواطن على ارض غزة لايعرف اشهر مجنون فيها من فى قطاع غزة لايعرف خليل شعت والملقب بعالم الذرة ..وان كنت لاتعرفه فجدران غزة تحكى لك قصته اقصد مأساته منذ 15 عاما اعتدى حراس وكيل وزارة المالية المقالة إسماعيل أبو محفوظ على المواطن خليل شعت المعروف باسم 'عالم الذرة '، يعانى من مرض نفسي بعد تعرضه منذ سنوات لاعتداء من قبل قوات الاحتلال . وأفاد شهود العيان قيام أفراد شرطة مكلفين بحراسة وكيل وزارة المالية المقالة بالاعتداء بالضرب على المواطن خليل شعت 'عالم الذرة ' أمام جموع المصلين بعد صلاة الجمعة ، بعد انتقاده لوكيل الوزارة ولحكومة حماس .
 
فيما أوضح احد أبنائه أن المجموعة لم تكتفى بضرب والده بشكل مبرح بعد الصلاة ، بل قامت مجموعة أخرى بعد ساعتين باقتحام منزله وبالاعتداء عليه بالضرب ، ومن ثم اقتادته لجهة غير معلومة . وابدي ابنه قلقا بالغا على حياة والده ، وخاصة انه شاهده مغمى عليه أثناء اقتياده مما يفسر انه أصيب بحالة من الإغماء نتيجة الضرب المبرح والغير مبرر .

وأضاف أن والده يعانى من مرض نفسي منذ أكثر من 15 عاما بعد قيام قوات الاحتلال بضربه، وان قصته يعرفها كل سكان قطاع غزة وتناولتها كل وكالات الأنباء .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية