جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 283 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: ميت آم تبكي إلا أمي تبكي
بتاريخ السبت 25 يونيو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


ميت آم تبكي إلا أمي تبكي

كتب هشام ساق الله – مثل كان يردده ضباط المخابرات في غرف التحقيق لكي ينتزعوا اعترافات من المناضلين وخاصة الذين يصمدون بهذا التحقيق لتفتيت العزائم وضرب


ميت آم تبكي إلا أمي تبكي

كتب هشام ساق الله – مثل كان يردده ضباط المخابرات في غرف التحقيق لكي ينتزعوا اعترافات من المناضلين وخاصة الذين يصمدون بهذا التحقيق لتفتيت العزائم وضرب أسافين بين أبناء ألمجموعه الواحدة كان هؤلاء المحققين ينطقوها بلكنة عربيه سيئة للوصول الى مبتغاهم الحقير .
اساليب التحقيق الصهيونيه واستخدام الأمثال العربيه وخاصة السيئة منها والتي تؤدي الى حاله من الإحباط والشبك بين أفراد ألمجموعه الواحدة للإيقاع بأحدهم إحدى الوسائل الحقيرة التي كان يستخدمها هؤلاء المنزوعين الرحمة والتي قلوبهم متحجرة بشكل كبير ويمارسون اصعب وسائل التحقيق للإيقاع بالمناضلين بشكل سريع لتسكير القضية والحصول على معلومات اضافيه وجلب معتقلين آخرين بالقضيه .
ميت أم تبكي إلا أمي تبكي هو مثل لا يردده إلا الانتهازيين في حياتنا الفلسطينية بعيد عن الإسرائيليين والذين يرددونه يبغون لتحقيق مصالحهم الخاصه بدون النظر إلى الآخرين والاستئثار بالحجة لأخذ كل ما يريدونه من المبتغى الذي يطالب فيه .
لذلك نقول بان أم شاليت يتوجب ان تبكي هي وابوه ناعوم وكل أصدقائه حتى تتحجر الدموع في عيونهم على ابنهم شاليت فكم من عين لام فلسطينيه بكت على ابنها وكم من أم اشتاقت وهي تموت بلحظاتها الاخيره احتضان ابنها الموجود في الأسر فهكذا الدنيا هو شاليت واحد وهناك 6500 مناضل يقبعون في قلاع الأسر محرومين من ابسط الحقوق بملامسة أبنائهم وأمهاتهم وأعزائهم ليشعر بهذا المرار ناعوم شاليت وزوجته وابنته وكل عائلة شاليت .
الحكومة الفرنسية تبكي شاليت وظروف احتجازه اللانسانيه وتطالب بالاطمئنان عليه هذه الحكومه اليمينية العنصرية نسيت الثورة الفرنسية والمطالبة بالعدالة والحرية لجميع الشعوب وخاصة الشعب الفلسطيني وتذكرت ظروف اعتقال شاليت الفرنسي الجنسيه لم تتحدث بتوازن مع ال 6500 أسير فلسطيني القابعين في سجون الاحتلال بظروف صعبه جدا بعضهم يخضع للعزل وبعضهم مضرب عن الطعام وآخرين ينتظرون العلاج وإجراء عمليات هم بحاجه ماسه لهم .
نسيت الحكومه الفرنسيه أوضاع اسري القدس واسرى الجولان واسري فلسطيني عام 1948 ونسوا المعتقلين المصريين وتذكروا فقط شاليت الذي يعامله المقاومين الاسرين له وفق الشريعة الاسلاميه السمحة باحترام الأسرى وتوفير الطعام المناسب له وكذلك الراحه هذا الشاليت الذي لو عانى ربع معاناة الأسير الفلسطيني لكانت فعلا ظروفه صعبه ولكنه يعيش في اسر 5 نجوم لانه مع اناس يتعاملون وفق عقيده إسلاميه سمحة .
أما أسرانا فهم يعيشون ظروف سيئه لان من يحتجزهم هم من العنصريين الذين يكرهون البشر من غير اليهود ويكنون لنا عداء كبير فصدق القران الكريم في وصفهم وعدائهم للدين ولكل من يدينون بالاسلام فالهجمة ضد الأسرى لا تميز بين التنظيمات الفلسطينية المختلفه فجميعهم أعداء لهؤلاء العنصريين الصهاينة ,
لتبكي طويلا ام شاليت حتى يفرح كل امهات أسرانا وتقر أعينهم ويحضنوا أبنائهم الأسرى ولتبكي ام شاليت وتقلق ويقلق معها كل الفرنسيين والصهاينة جميعا ويفرح شعبنا بتحقيق انجاز صفقه للأسرى يكون فيها اسرى القدس وفلسطيني عام 1948 ويتم اختراق ما تضعه إسرائيل فيتو على إطلاق سراح هؤلاء المناضلين ليتم إطلاق سراح كل النساء المعتقلات وكذلك الأسرى الأطفال وليعود مبعدي بيت لحم الى مدينتهم بعد 10 سنوات من الابعاد الاضطراري الى غزه وليخرج كل من امضي سنوات طويله من الأسر ليعود الأسرى كبار السن إلى أهلهم حتى يعيشوا ما تبقى لهم ويتنسمون نسائم الحرية .
لتبكي أم شاليت طويلا وتشعر بالحرمان وليتضامن معها من يشاء من بني صهيون وكذلك الفرنسيين حتى تقر أعين أمهاتنا ونسائنا بأولادهم ان شاء الله بالقريب العاجل .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.13 ثانية