جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 345 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الأطفال مرضى السرطان يعانون هم واسرهم
بتاريخ السبت 25 يونيو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


الأطفال مرضى السرطان يعانون هم واسرهم

كتب هشام ساق الله – صالح ابراهيم رشاد ساق الله  طفل صغير بعمر الزهور يعاني منذ سنوات هو وأسرته كلها من مرض سرطان الدم ويحتاج هذا الطفل


الأطفال مرضى السرطان يعانون هم واسرهم

كتب هشام ساق الله – صالح ابراهيم رشاد ساق الله  طفل صغير بعمر الزهور يعاني منذ سنوات هو وأسرته كلها من مرض سرطان الدم ويحتاج هذا الطفل إلى إجراء عملية زراعة نخاع من شقيقته الصغرى كي يستطيع التغلب على مرضه الذي يعاني منه منذ سنوات حياته فقد اصابه المرض وهو في الأشهر الأولى .
صالح هو المريض وامه من يرافقه طوال رحلة علاجه إلى المستشفيات الصهيونية هي معه منذ أكثر من 3 شهور متواصلة وقبلها كانت معه لفترة أطول تركت زوجها وأولادها الصغار كيف يشفى من مرضه فحسبما اكد لهم الطبيب المتابع لحالته بأنه والحمد لله قد نجحت عمليته وانه سيتحسن بشكل كبير ولن يعود له المرض بإذن الله وقد تم اخذ خلايا من أخته الصغيرة التي أمضت ما يقارب شهر برفقة جدتها وأمها هناك في المستشفى الصهيوني وأصيبت إلام بمرض الغضروف نتيجة جلوسها الطويل على الكرسي إمام ابنها المريض.
يقول والد الطفل الذي تحدثت معه عن صعوبة الإجراءات التي تمت للحصول على تحويله لهذا المستشفى المتخصص بهذا الشأن والمبالغ الكبيرة التي تتقاضاها تلك المستشفيات الصهيونيه من السلطة الفلسطينية جراء إجراء تلك العمليات الصعبة والمعقدة والمصاريف الكبيرة التي تدفعها العائلة بالمواصلات من حاجز ابرز الى تلك المستشفيات والتي تصل بمره الذها ب والإياب إلى 600 شيكل ووالد هذا الطفل هو موظف محدود الدخل ولكنه يدفع لكي يوقف معاناة ابنه الصغير .
يقول لي والد الطفل بان ابنه صالح امضي جل حياته متنقلا بين المستشفيات فمنذ ان ولد ونحن نقوم بعرضه على كل الأطباء حتى ندى هذا الطفل اصفر الوجه شاحب من كثر ما تلقى من علاجات وداويه وعانى ونأمل من الله العلي القدير أن تكون أخر معاناته تلك العملية التي تم فيها الزرع .
وهناك قصه أخرى هي قصة الطفلة مها عبد الناصر فروانه 11 سنه ابنة الاخ والصديق الباحث بشؤون الأسرى التي أصيبت بهذا المرض عام 2006 أي قبل 5 سنوات بالتحديد وقد تلقت علاج في مستشفى النصر للأطفال وخضعت إلى جمله من الجرعات الكيماوية وابلغهم الأطباء بشفائها من المرض وقبل خمسة شهور أصيبت الطفلة مها بحاله من الانهيار الطبي وعودة المرض لها من جديد وقد تطلب الأمر أن يتم تحويلها الى مستشفى داخل الكيان الصهيوني .
منذ أربع شهور زوجة الأخ ابوعوني هي وطفلتها مها يعانون معاناة كبيره حيث تتلقى جرعات كيماويه كل اسبوعين جرعه ويتم إجراء فحوصات ومتابعات لها وقد أوصى الأطباء بأنها تحتاج الى عملية زراعه في النخاع ألشوكي وتم اخذ عينات من كل أخواتها ووالدها ووالدتها وتم إرسالها إلى المشفى الصهيوني بانتظار قرار الأطباء وماذا سيقومون بعمل لهذه الطفلة الصابرة .
والدتها تركت 5 من الأطفال ووالدهم منذ اربع شهور متواصله لا يوجد بينهم سوى الاتصال التلفوني اليومي والاطمئنان على الأطفال بالبيت وطمأنتهم على صحة مها وما يتم لها من فحوصات طبية ووالدها المناضل والباحث في شؤون الأسرى ابوعوني لازال ينتظر حسين الشيخ مسؤول هيئة التنسيق والارتباط بالحصول على تصريح له لكي يرى ابنته وزوجته ولو ليوم واحد وهذا اللقاء له اثر كبير على الطفلة التي بحاجه لرؤية والدها بشكل كبير فالمعروف إن الوضع النفسي لمرضى السرطان هو أهم بكثير من العلاجات التي تتم في المشافي .
عبد الناصر فروانه رغم معاناة ابنته وأسرته جميعها حائر في موضوع التصريح فلم يترك احد الا تحدث معه عن الحصول على التصريح فقد تحدث الأخ الوزير عيسى قراقع مع الشيخ عدة مرات بخصوصه وكان أخر من تحدث معه الأخت فدوى البرغوثي عضو المجلس الثوري لحركة فتح والمتعاطفة مع الاخ عبد الناصر بشكل كبير ولكن جهود هؤلاء كلها لم ترقق قلب حسين الشيخ الذي يستطيع ان يضغط لإخراج تصريح لمدة يوم او يومين لعبد الناصر لرؤية ابنته وزوجته والاطمئنان على وضعهما .
كان الله في عون تلك العائلات التي يعاني ابنائهم من حالات مرضيه معقده لا يوجد لها علاج بمستشفيات الضفة او القطاع فهم يدفعون ثمن مركب بالتشتت والمصاريف والمعاناة للمريض ومرافقيه وكذلك كل الاسره والحصول على التحويله وهذا هو الأهم بسهوله ودون تعقيدات وواسطات وتدخلات  .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية