جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 329 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: ندوة نحو إجابات محددة على التحديات القائمة في القاهرة
بتاريخ الخميس 28 فبراير 2019 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/53010678_10157156633219809_5891284783111077888_n.jpg?_nc_cat=101&_nc_ht=scontent-mad1-1.xx&oh=a652e20754ee3f584e846ac2c00bb216&oe=5CE42899
مؤسسة "ياسر عرفات" تعقد ملتقى الحوار الخامس بعنوان "نحو إجابات محددة على التحديات القائمة" في القاهرة


مؤسسة "ياسر عرفات" تعقد ملتقى الحوار الخامس بعنوان "نحو إجابات محددة على التحديات القائمة" في القاهرة
#مؤسسة_ياسر_عرفات
القاهرة 27-2-2019 - عقدت مؤسسة ياسر عرفات بالتعاون مع سفارة دولة فلســطين بالقاهرة، ملتقى الحوار الخامس تحت عنوان "نحو اجابات محددة على التحديات القائمة"، برئاسة رئيس مجلس الأمناء أ.عمرو موسى، ورئيس مجلس الإدارة د.ناصر القدوة، وذلك بالتزامن مع انعقاد الدورة الثانية عشر لمجلس أمناء المؤسسة.
وأدار الحوار الذي حمل عنوان: "نحو إجابات محددة على التحديات القائمة"، رئيس مجلس أمناء المؤسسة عمرو موسى، وتحدث فيه كل من رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق ماسيمو دليما، وحفيد الزعيم الراحل نيلسون مانديلا الدكتور مانديلا، وعضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد، والأمين العام المساعد بالجامعة العربية حسام زكي، ورئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية داخل الأراضي المحتلة محمد بركة، بالإضافة الى عدد من أعضاء مجلس الأمناء.
وتلخصت المداخلات بضرورة إيلاء القمة العربية المقبلة والمقرر عقدها في تونس الشهر المقبل موقفا موحدا وواضحا نحو الإدارة الأمريكية لتحترم حل الدولتين، وللجم الاستيطان الإستعماري، واحترام الحقوق الوطنية الفلسطينية.
وركز المتحدثون على التغييرات الكبيرة التي حدثت في الموقف الإسرائيلي، والسباق مع الزمن لفرض الأمر الواقع، من خلال توسيع الاستيطان الإستعماري والتعجيل والاستمرار في تهويد القدس.
وتناول المتحدثون أهمية تحقيق الوحدة الوطنية، وإعادة الوحدة السياسية والجغرافية للنظام السياسي الفلسطيني على أساس إنهاء سيطرة حماس على قطاع غزة، وتوفير الشراكة السياسية الكاملة لكل القوى والفصائل الفلسطينية، مع الاتفاق على برنامج سياسي موحد، على قاعدة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا وبرامجها والتزاماتها.
كما دعا متحدثون إلى ضرورة استعادة فلسطين لمكانتها العربية والدولية، وإعادة وضعها كقضية العرب الأولى، والتعامل مع العالم على هذا الأساس.
وطالبوا بدعم صمود الشعب الفلسطيني على أرضه في مواجهة الاحتلال وسياساته وإجراءاته، ونادوا بضرورة التمسك بمبادرة السلام العربية، ورفض محاولات الالتفاف عليها عبر محاولة فرض التطبيع والحلول الإقليمية بمعزل عن الحل العادل لفلسطين.
كما شددوا على أن من يقول إن التطبيع مع إسرائيل يخدم فلسطين فهذا كلام مردود عليه، لأن التطبيع مع سلطة الاحتلال يمثل بالنسبة للقضية طعنة في الظهر واستباحة في الدم الفلسطيني، ومكافأة لسلطة الاحتلال التي تُمارس الاٍرهاب بكافة أنواعه بحق شعبنا، إضافة الى الاعدامات الميدانية والاستيطان الاستعماري والاعتقالات والإغلاق.
وأكد المتحدثون على أن إسرائيل قد نفذت الكثير من الإجراءات أحادية الجانب بما يتنافى وتفاهمات "أوسلو"، ابتداء بإعادة احتلال المدن والمناطق المصنفة(أ)، أو القيام بضم الأراضي وتوسيع المستوطنات الإستعمارية، أو الاستمرار في اقتحام المناطق الواقعة ضمن السيطرة الفلسطينية الكاملة وتنفيذ عمليات القتل والاعتقالات، وغيرها.
كما أعرب المتحدثون عن تعازيهم الحارة بضحايا الحريق، الذي شب في محطة القطارات الرئيسية بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم وأدى إلى مصرع وإصابة العشرات من أبناء الشعب المصري الشقيق، متمنيين لمصر وشعبها كل الخير والاستقرار والسلام.
وحضــر الاحتفالية: رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق ماسيمو داليما، وعضو النواب في جنوب إفريقيا وحفيد الرئيس نيلسون مانديلا "ماندلا مانديلا، والأمين العام للجامعة العربية الأسبق نبيل العربي، والأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والاراضي العربية المحتلة السفير سعيد أبو علي، وسفير دولة فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم بالجامعة العربية دياب اللوح، بالإضافة الى عدد من الشخصيات العربية والدولية، وأعضاء مجلس أمناء مؤسســة ياسر عرفات.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية