جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 339 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: تشويه الصور والرموز الوطنية فعل مستنكر
بتاريخ السبت 25 يونيو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


تشويه الصور والرموز الوطنية فعل مستنكر

كتب هشام ساق الله – اعتدت على تصفح صفحات التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك وأتابع عدد كبير من التغيرات والإضافات التي تتم على صفحات فلسطينيه مشهور


تشويه الصور والرموز الوطنية فعل مستنكر

كتب هشام ساق الله – اعتدت على تصفح صفحات التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك وأتابع عدد كبير من التغيرات والإضافات التي تتم على صفحات فلسطينيه مشهور لأناس اتفق معهم وآخرين اختلف معهم فالاطلاع هو نوع من التعرف على الأخر وهذا يضيف لي الكثير من المعلومات والذي يزعجني ويستفزني حين ارى تشويه لخلق الله او ارى وضع علامات وإشارات على أشخاص نحترم ونجل مهما كان الخلاف .
أصدقاء اليوم قد يكونوا أعداء بالغد وأعداء اليوم قد يكونوا أصدقاء بالأمس هكذا سنة الحياة وهكذا هي السياسة ولكن الذي يبقى هو احترام الآخرين والاختلاف الذي حدث فلا يجوز أن يتم تشويه شخصية كل واحد من المختلفين ووضع إشارات اكس عليه واتهامه باتهامات الخيانة والتعهير وكذلك فعل الطرف الأخر الذي يقلد ما فعله الأول وهذا يدخلنا في صراع من نوع اخر وجديد عبر شبكة الانترنت .
فبالإمكان عمل أي صفحه بأي اسم وهذا سهل وفلسطين هي من الدول التي لا يتم حظر فتح تلك الصفحات عليها وهذا غير ممكن لأناس خارج فلسطين كدوله مثل إيران أو سوريا او دول يحكمها العسكر فهذا صعب وممنوع ولديهم شرطه وأجهزه أمنيه تتابع كل التعديلات والتغييرات وتقوم بمحاكمة واعتقال هؤلاء المسيئين لهذه الشخصيات والرموز الوطنية الكبرى .
في فلسطين هناك حرية كبيره يمكن لأي شخص أن يقوم بعمل ما يريد ولكن آداب هذا العالم هي التي يتوجب أن يحكم أداء الجميع واحترام الاختلاف فلا يجوز التشهير بشخصيات محترمه ومناضله لان هناك اختلاف في الموقف السياسي أو التنظيمي والذي يمكن ان ينتهي في أي لحظه هذا الخلاف ويبقى فقط الصور المسيئة والسب الذي تم على تلك الصفحات التي يمكن أن تغلق مع انفراج في العلاقة بين المختلفين ويبقى من سب وقام بعمل مشين في ذاكرة التاريخ انه لم يحترم الحرية في استخدام الانترنت واستخدمها بشكل سيء .
كثيرون من يفتحون صفحات التواصل الاجتماعي ويتركونها ولا يراجعوها بانتظام واستمرار ويفتحون المجال لكل الأصدقاء والأعضاء المضافين على صفحتهم بإضافة ما يريدون ضمن دائرة الاحترام ولكنهم يستغلون هذا السماح استغلالا سيئا ويقومون بوضع صور مستنكره ومسيئة وغير مؤدبه هذا يجعل الناس تعيد حساباتها بإضافة مثل هذه النوعية المسيئة للرموز الوطنيه والشخصيات المناضلة التي لن يؤثر الخلاف الجاري على الساحة الفلسطينية على علاقاتهم مع هذا الاختلاف فالاختلاف مصيره الى زوال وتبقى العلاقات الاجتماعية والشخصيه واحترام النفس هو الباقي .
يتوجب ان يتم تفعيل أجهزة الأمن والمتابعة عبر وسائل الانترنت للذين يسيئون بشكل سافر ومستمر لأشخاص والرموز الوطنية لتحقيق أهداف قذرة وغير محترمه لخدمة أعداء الوطن وآلامه فهذه الإساءات أكيد إنها مدفوعة ومدعومة من قوات الاحتلال ومن أناس لا يريدون الوحدة والخير لشعبنا الفلسطيني ويمارسون أعمال صبيانية دنيئة يتوجب محاربتها ومتابعة من يقوم بهذه الأفعال ومحاسبته .
لم يتم حتى ألان محاكمة أي فلسطيني باي تهمه لها علاقة بالا ساءه إلى الشخصيات والرموز الوطنية والاسلاميه بعد وهذا يعني ان هناك هامش كبير من الحرية ممنوح في كلا السلطتين الموجودتين غزه ورام الله وهذا الأمر يدعونا لكي نقول لهؤلاء المسيئين والذين يستخدمون الحرية بشكل خاطئ وغير محترم احترموا الحريات حتى لا يتم تضيقها أكثر ويتم اعتقالكم بتهم نسجل في التاريخ الفلسطيني انه تم محاكمه فلان وفلان بتهمة الاساءه للشخصيات والرموز الوطنية .
الرئيس الفلسطيني محمود عباس وأعضاء المجلس التشريعي المنتخبين بغض النظر عن انتمائهم التنظيمي وقيادات جميع التنظيمات الفلسطينية كذلك الموظفين الكبار بالدولة والسلطة ورجال المجتمع وكل شخصيه فلسطينيه هم شخصيات عامه لا ينبغي ان يساء لهم ووضع إشارات على وجوهها ومهاجمتها بألفاظ غير مؤدبه ومحترمه مهما كان خذا الخلاف فالتجربة تقول انه لا يبقى خلاف دائم او تحالف دائم هذه الدنيا متحركة ومتقلبة تتغير مع عقارب الساعة فربما أعداء اليوم يصبحوا غدا حلفاء وما بتروح بالأخر إلا على إلي يسيئوا للناس .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية