جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 274 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تحمل سلطة الامر الواقع مسؤولية تدمير مقرها
بتاريخ الجمعة 04 يناير 2019 الموضوع: متابعات إعلامية


🔴الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تحمل سلطة الامر الواقع في قطاع غزة المسؤولية الكاملة عن جريمة اقتحام وتدمير مقرها


🔴الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تحمل سلطة الامر الواقع في قطاع غزة المسؤولية الكاملة عن جريمة اقتحام وتدمير مقرها



رام الله - حمّلت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، سلطة الامر الواقع في قطاع غزة (حماس) المسؤولية الكاملة عن جريمة اقتحام وتدمير مقر الهيئة في مدينة غزة وتحطيم كافة المعدات التقنية في التلفزيون والاذاعة.
واعتبرت الهيئة في بيان لها اليوم الجمعة، ان هذه الجريمة ليست الاولى من قبل عصابات الانقلاب والاجرام في قطاع غزة، فذاكرتنا ما زالت زاخرةً بصور تدمير مقر فضائية تلفزيون فلسطين والاذاعة إبان الانقلاب الاسود عام 2007 وكان هذا التدمير انطلاقة لعمل ممنهج أخذ عدة اشكال منذ ذلك الحين تارة بمنع طواقم الهيئة من العمل وتارة اخرى بالاعتداء على هذه الطواقم العاملة في غزة واعتقال العديد منهم.
وشددت الهيئة، على ان هذه الجريمة التي ارتكبتها عصابات الانقلاب في قطاع غزة تعدُّ تعبيراً واضحاً عن عقلية حركة حماس وعصابات الاجرام التي لا تؤمن الا بصوتها وتسعى الى قمع الحريات واسكاتها بكل الطرق.
واعربت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني، عن بالغ اسفها واستنكارها لفعل اجرامي ترتكبه ضد الهيئة اطراف (فلسطينية) ممثلة بحركة حماس في وقت يمارس به الاحتلال الاسرائيلي صوراً مماثلة من الاعتداء على طواقم الهيئة ومقدراتها في محافظات الضفة، معتبرة ان هذه الاطراف والاحتلال وجهان لعملة واحدة ترى في عمل الاعلام الرسمي الفلسطيني خطراً على مشاريعهما الاحتلالية والظلامية.
وشددت الهيئة على عملية تبادل ادوار تمارسها سلطة الانقلاب "حماس" من جهة وسلطة الاحتلال الاسرائيلي من جهة اخرى في محاولة الانقضاض على المشروع الوطني عبر تدمير مقدرات الاعلام الرسمي الفلسطيني المعبر عن مشروع التحرر الوطني والذي سيبقى صوتاً وصورةً لكل الفلسطيني الاحرار الساعين لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
وتابعت: "ان الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون التي ادانت قصف الاحتلال الاسرائيلي قبل عدة اسابيع لمقر فضائية "حماس" في قطاع غزة وابدت دون منّة استعدادها لمساعدة اعلام "حماس" لتخطي هذه العقبة، ستبقى تمارس دورها الوطني الاعلامي في قطاع غزة وتعيد بناء ما دمرته هذه العصابات رغم هذا الاستهداف المستمر الممنهج الذي يمارسه الاحتلال الاسرائيلي وادواته واعوانه.
وعاهدت الهيئة ابناء شعبنا في القطاع على تكثيف عملها الاعلامي هناك لتكون سنداً وعوناً لأهلنا في غزة ضد الاحتلال والظلامية وللحفاظ على النسيج الثقافي والاجتماعي والتربوي في القطاع.

دعت الي تغليب المصلحة الوطنية العليا
🔴حركة فتح تدين وتستنكر اقتحام مقر التلفزيون في غزة وتحمل حركة حماس المسؤولية

🔴 حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح:

غزة - مفوضية الإعلام: - أدانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" اقتحام مجموعة من المجهولين الملثمين، صباح اليوم الجمعة، مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون بغزة، وتحطيم كافة محتوياته وأجهزته.

وعبَرت الحركة في المحافظات الجنوبية في بيان لها ، عن ادانتها و رفضها لهذا العمل التخريبي الممنهج على مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون .

وأكدت الحركة ، رفضها المطلق المساس بحرية الرأي والتعبير وبالحريات الإعلامية والتعدي على الحريات التي كفلها القانون الأساسي الفلسطيني.
وحملت فتح في بيانها، حركة حماس وأجهزتها الأمنية كامل المسؤولية عن هذا الفلتان كونها تمثل سلطة الأمر الواقع .

وطالبتها بالكشف عن الجناه ومرتكبي هذه الجريمة النكراء، الذين استهدفوا صوت الحقيقة والصورة الناصعة المشرفة للإعلام الوطني المحايد.

ودعت فتح في بيانها ، كافة الفصائل الفلسطينية والمؤسسات الاعلامية والمراكز الحقوقية لإدانة هذه الاعمال التخريبية التي تستهدف جهود تحقيق المصالحة الوطنية.

وإلى تغليب المصلحة الوطنية العليا، ونبذ حملات التخوين والتشهير وحملات التحريض وتشويه الحقائق.

ا🔴 لإعلام": الاعتداء على هيئة الإذاعة والتلفزيون عمل إجرامي

رام الله - رأت وزارة الإعلام في اقتحام مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية في مدينة غزة، وتدمير وتخريب معدات وأجهزة داخله عملًا إجراميًا.
وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم الجمعة، أن الأيدي السوداء التي نفذت التخريب والدمار تُكمل على طريقتها عدوان الاحتلال وحربه المفتوحة ضد صحافيينا ومؤسساتنا الوطنية، وتُغذي محاولاته اليائسة لحجب الحقيقة.
واعتبرت الوزارة أن كل من يتستر على الجناة، أو يوفر لهم الحماية، أو يؤيد فعلهم الخبيث بأي صورة من الصور، أو بأي معنى شريكًا في الجريمة، بل إن الواجب الوطني والأخلاقي والديني المُتعارف عليه لدى شعبنا يفرض عدم السكوت على الجريمة؛ لأن السكوت نوع متقدم من الرضى والشراكة أيضًا.
وجددت الوزارة التأكيد بأن شاشتنا الوطنية، التي قدمت الشهداء، وتناضل لإيصال رسالة شعبنا الطامحة للحرية والخلاص، ينبغي أن تُقابل بالإسناد والدعم، وليس العبث والتخريب والعربدة.

🔴المشرف العام على الاعلام الرسمي الوزير احمد عساف: سنبقى نعمل في قطاع غزة مهما كانت التحديات
#عساف: نحمل "حماس" وكل من يدعمها المسؤولية الكاملة عما جرى في مقر تلفزيون فلسطين بغزة

🔴 يستنكر الدكتور صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، الاعتداء الآثم والجبان ، الذى تعرضت له هيئة إذاعة وتلفزيون فلسطين فى مدينة غزة ، ويحمل حركة حماس ( سلطة الأمر الواقع ) المسؤولية الكاملة ، عن نتائج وتبعات الفوضى والفلتان وغياب النظام وسيادة القانون ، نتجية لاستمرار الانقلاب الأسود ، والذى أصبحت اثار استمراره تشكل ليس فقط تهديد للمشروع الوطني الفلسطيني وإنما تهديدا خطيرا لهياكل النسيج الاجتماعي والاقتصادي والمسلكي لشعبنا .

🔴 نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح فايز أبو عيطة: نطالب حركة حماس بصفتها القائمة على الأمن في غزة بالكشف عن الجناة في حادث اقتحام تلفزيون فلسطين بأسرع وقت .

🔴 واصل أبو يوسف: عصابات حماس تتساوق مع الاحتلال في العدوان الذي يستهدف الإعلام الرسمي

🔴اتحاد الصحفيين العرب يدين الاعتداء الآثم على مقر "الإذاعة والتلفزيون" في غزة

🔴الأطر الصحفية تدين بشدة الاعتداء على مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون بغزة

أعربت الأطر الصحفية الفلسطينية عن إدانتها الشديدة لجريمة الاعتداء على مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، الكائن في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة قبيل ظهر اليوم الجمعة.
وأوضحت الأطر الصحفية المشتركة أن مجموعة من الملثمين المجهولين اقتحموا مقر الهيئة في وضح النهار، وأحدثوا فيه خرابا ودمارا في المعدات والأجهزة الخاصة بالتلفزيون، كما اعتدوا على العاملين المتواجدين هناك.
وترى الأطر الصحفية في هذا الاعتداء جريمة لا يمكن السكوت عليها، مطالبة الأجهزة الأمنية بغزة بسرعة العمل على كشف الجناة وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة، ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأي من المؤسسات الإعلامية أو بأي من مقدرات شعبنا الفلسطيني.
وتطالب الأطر الصحفية بتغليب لغة الحوار، وعدم إقحام المؤسسات الإعلامية في أتون الصراع الداخلي، مؤكدة أن المستفيد الوحيد من عودة مثل هذه الأعمال المرفوضة فصائليا وشعبيا، هو الاحتلال الإسرائيلي وكل من يتربص بشعبنا.
التجمع الإعلامي الفلسطيني
التجمع الصحفي الديمقراطي
التجمع الإعلامي الديمقراطي
كتلة الصحفي الفلسطيني
المكتب الحركي المركزي للصحفيين
الجمعة: 4/1/2018

🔴 الزعنون: يدين الاعتداء على مقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في غزة

🔴نقييب الصحفيين: الاعتداء على مقر "الإذاعة والتفزيون" في غزة استهداف لكل الإعلام الرسمي

🔴المشرف العام على الاعلام الرسمي الوزير احمد عساف: سنبقى نعمل في قطاع غزة مهما كانت التحديات
#عساف: نحمل "حماس" وكل من يدعمها المسؤولية الكاملة عما جرى في مقر تلفزيون فلسطين بغزة

🔴 التحرير الفلسطينية تستنكر تخريب مقر تلفزيون فلسطين وتطالب أجهزة حماس بالكشف عن الجناة

غزة - ادانت جبهة التحرير الفلسطينية قيام مجموعة من الملثمين بقيامهم بالاعتداء على العاملين فى هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطينى وتحطيم المعدات والاستديو والمكاتب الادارية التابعة لها مطالبة الاجهزة الامنية فى غزة بسرعة القبض على الفاعلين وتقديمهم للمحاكمة

وقالت الجبهة ان هذا العمل مدان ومستنكر معتبرة تخريب المعدات والممتلكات جريمة نكراء تتطلب من الأجهزة الأمنية ملاحقة الجناة وتقديمهم للمحاكمة

وأكد الجبهة أن هذا العمل التخريبي هدفه تكميم حرية الرأي والتعبير وأسكات هذا الصوت الوطني الذي يفصح ممارسات واعتداءات الاحتلال

ودعت جبهة التحرير الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب وكافة المؤسسات الإعلامية العربية والدولية، والمحلية، والمؤسسات الحقوقية، لإدانة هذه الاعتداء، والتحرك الفوري لحماية الصحفيين والمؤسسات الإعلامية في قطاع غزة وكذلك مطالبة الاجهزة الامنية بغزة فتح تحقيق وتقديم الجناة للعدالة

🔴 (فدا) يدين الاعتداء الغاشم على مقر تلفزيون فلسطين في غزة
دان الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) الاعتداء الغاشم والسافر على مقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية بقطاع غزة صباح اليوم الجمعة، أدى إلى تحطيم مكاتبه وتخريب معداته، قامت به مجموعة ضالة خارجة عن القانون ولا تنتمي لأخلاق وقيم شعبنا.
ففي الوقت الذي ينتفض شعبنا في كل يوم، ويوسع انتفاضته في كل يوم جمعة ضد الاحتلال واغتصاب الأرض وتدمير مقدرات شعبنا في البناء والإعمار، ولن تغيب عن أعيننا صورة تدمير فضائية الأقصى ومقرات إعلامية أخرى عبر سلسلة الاعتداءات الإسرائيلية على شعبنا، تخرج علينا مجموعة خارجة عن الصف الوطني، تعتدي على من يصنعون الخبر الصحفي بالصوت والصورة دفاعاً عن الشعب والوطن، ويعيثون بأياديهم الآثمة بممتلكات الوطن الإعلامية.
ودعا (فدا) إلى ضرورة رص الصفوف وتوحيد الموقف وتوجيه بوصلة المقاومة الشعبية صوب العدو المحتل الغاصب.
وطالب (فدا) سلطة الأمر الواقع عبر أجهزتها الأمنية في غزة ملاحقة الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة والمحاسبة على ما اقترفوه من خراب ودمار لمقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في غزة.

🔴مركز الاعلام بالنجاح : الاعتداء على مقر تلفزيون فلسطين بغزة عمل اجرامي

يستنكر مركز الإعلام في جامعة النجاح الوطنية العدوان الإجرامي الذي استهدف مقر تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، وإذا يثمن المركز دور الإعلام الرسمي في خدمة القضية الفلسطينية ودعم وسائل الإعلام الوطنية فإنه ينظر إلى الاعتداء الإجرامي الجديد بعين الخطورة ويرقى إلى مستوى الجريمة بحق الإعلام الفلسطيني ككل.
ويعتبر مركز الإعلام ما حدث هو عمل إجرامي بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولا يتوقف عن الأضرار المادية فالأخطر هو المساس بمؤسسة إعلامية عملاقة يشهد لها الجميع بدورها في خدمة القضايا الوطنية ويتزامن مع تصاعد انتهاكات الاحتلال بحق الإعلام الفلسطيني.
ويُذكّر مركز الإعلام بالموقف الفلسطيني الجماعي الرافض لقصف الاحتلال لفضائية الأقصى وقد كان الإعلام الرسمي من أوائل المستنكرين لتلك الجريمة لكن الإعلام الرسمي اليوم هو الضحية ولكن بأيدي داخلية الأمر الذي يطرح تساؤلات عدة حول الأهداف الخبيثة للاعتداء الإجرامي الذي تعرض له مقر تلفزيون فلسطين في قطاع غزة.
ويدعو مركز الإعلام الجهات المتحكمة في قطاع غزة بحكم الأمر الواقع إلى الكشف بشكل فوري عن مرتكبي هذه الجريمة، ولن يكل مركز الإعلام من التذكير بأن هذا الاعتداء عمل إجرامي بالغ الخطورة ولا بد من كشف فاعليه وضمان عدم تكرار أي اعتداء آخر مستقبلا وتقديم الاعتذار من قبل المتحكمين في قطاع لكل الإعلام الفلسطيني وليس لتلفزيون فلسطين فحسب.
وينظر مركز الإعلام بعين الخطورة لما يمكن أن يترتب على هذا الاعتداء من تبعات بشأن الدور الذي يمكن أن يؤديه الإعلام الفلسطيني مستقبلا، ويدعو المركز لأن يبقى الإعلام الفلسطيني حرا بعيدا عن أي ضغوطات أو تهديدات، بل على العكس يجب أن يكرم الجميع الإعلام الفلسطيني لقاء دوره في خدمة الفلسطينية بدلا من تسهيل مهمة الاعتداء عليه.


🔴 نقابة الصحفيين تحمل حركة حماس مسؤولية الاعتداء على تلفزيون فلسطين وتطالبها بالكشف عن المجرمين
غزة -4-1-2019.


🔴 استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بشدة الاعتداء الارهابي المجرم في اقتحام مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية في غزة، صباح اليوم الجمعة، وتحطيم محتوياته واحدث خراب كبير فيه.
واذ تدين نقابة الصحفيين الفلسطينيين هذا العمل الجبان فإنها تحمل حركة حماس المسؤولية الكاملة عن هذا العمل ، بصفتها حكومة الامر الواقع في قطاع غزة ، وتطالبها بالكشف عن المجرمين الذين يحاولون اعادة انتاج الاقتتال الداخلي مرة اخرى لتحقيق اغراض مشبوهة وجبانة ، وزج الصحفيين الذين قدموا الغالي والنفيس من اجل قضيتهم العادلة والمقدسة في اتون الخلافات السياسية الداخلية.
وتشير النقابة الى ان هذا الاعتداء الذي جاء بعد سلسلة من الاجراءات قامت بها حركة حماس بحق التلفزيون ومنها منع التصوير الخارجي لطواقم التلفزيون الا بعد الحصول على اذن مسبق فيما تواصل اجهزة الحركة السيطرة على مقر الفضائية الفلسطينية بغزة ، وتمنع اكثر من 600 موظف من القيام بعملهم بشكل طبيعي .
وازاء هذا الاعتداء تؤكد نقابة الصحفيين الفلسطينيين على مايلي :
1- نحمل حركة حماس مسؤولية الكشف عن الاشخاص الذين قاموا بتنفيذ هذا العمل المنظم والاجرامي .
2- مطالبة حركة حماس بتسليم مقر المقر الرسمي لهيئة الاذاعة والتلفزيون الرسمي الى ادارة التلفزيون ، واعادة فتح كافة المؤسسات المغلقة وتسليمها الى اصحابها الشرعيين وعدم زج المؤسسات الصحفية في اتون الخلافات الداخلية.
3- ندعوا كافة الكتل والاطر الصحفية الى التضامن مع زملائهم في تلفزيون فلسطين واعلان موقف واضح في رفض هذا العمل الاجرامي .
4- نطالب الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب الى استنكار هذا العمل الجبان والضغط على حركة حماس في الكشف عن مرتكبية
نقابة الصحفيين الفلسطينيين
الامانة العامة.


🔴 نائب نقيب المحامين:نطالب الاجهزة الامنية ملاحقة المعتدين على مقر تلفزيون فلسطين

4.1.2019
قال نائب نقيب المحامين الفلسطينيين الاستاذ عبد العزيز الغلاييني ان جريمة الاعتداء على مقر تلفزيون فلسطين في غزة هو اعتداء سافر على الاعلام الوطني الذي يمثل الشعب الفلسطيني في كل مكان.

وطالب نائب نقيب المحامين كافة الجهات والاجهزة الامنية في قطاع غزة ملاحقة المعتدين علي مقر تلفزيون فلسطين وتقديمهم للعدالة لما اقترفوه من فعل شنيع في تدمير الممتلكات عامة.
ودعا نائب نقيب المحامين الاجهزة الامنية في قطاع غزة اخذ زمام الامور وتكثيف الاجراءات اللازمة لحماية كافة المقرات الحكومية والمؤسسات الوطنية، معربا عن اسفه الشديد في سهولة تمكن هؤلاء المجرمين من اقتحام المقر وتدمير مقدراته الهندسية بطريقه تدلل علي بغظهم الوطني وخروجهم عن السلوك العام.

واعلن نائب نقيب المحامين استعداد نقابة المحامين استضافة طواقم تلفزيون فلسطين وصوت فلسطين لدى مقرها الرئيسي في غزة وذلك دعما لهذا المنبر الاعلامي الوطني لكي يستمر في اداء واجبه بدون اي انقطاع.

وكانت نقابة المحامين قد اصدرت بيان جاء فيه
"استنكرت نقابة المحامين الفلسطينيين حادثة الاعتداء التي حصلت صباح اليوم الجمعة 4/1/2019 من قبل فئة ضالة خارجة عن القانون على مقر تلفزيون فلسطين , حيث اقتحمت مجموعة من الملثمين مقر تلفزيون فلسطين وقاموا بالاعتداء على المقر وقاموا بتحطيم المكان والأجهزة والاستديوهات والزجاج.
وتعتبر نقابة المحامين الفلسطينيين أن هذا الفعل الخارج عن القانون هدفه قمع حرية الرأي والتعبير ومخالف لحرية السلطة الرابعة التي كفلها القانون الأساسي الفلسطيني
وكافة الشرائع والقوانين بالعالم ومن ضمن هذه الحقوق حقه بالتعبير وإبداء الرأي سواء كان شخصاً عادياً أو كان صحفياً أو إعلاميا. فهذا الحق كغيره من الحقوق كفلها القانون الأساسي، وتعتبر بمثابة مبدأ دستوري لا يجوز مخالفته.
واذ تؤكد نقابة المحامين الفلسطينيين انها ستقوم بكافة الاجراءات الكفيلة بحماية الصحفيين والدفاع عنهم وتمكينهم من اداء رسالتهم، وتطالب بإجراءات ملموسة وحقيقية لضمان عدم تكرار هذا الاعتداء ، خاصة ان ما حدث كان يستهدف بشكل واضح مهنة الصحافة.
وتطالب نقابة المحامين الفلسطينيين النيابة العامة ووزارة الداخلية والجهات المختصة بفتح تحقيق سريع في الحادثة والكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة لمعاقبتهم على ارتكاب هذه الجريمة .


🔴 غريب بستنكر تخريب مقر تلفزيون فلسطين ويطالب أجهزة حماس بالكشف عن الجناة

غزة - ادان مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في محافظات غزة عدنان غريب قيام مجموعة بالاعتداء على العاملين فى هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطينى وتحطيم المعدات والاستديو والمكاتب الادارية التابعة لها مطالبا الاجهزة الامنية فى غزة بسرعة القبض على الفاعلين وتقديمهم للمحاكمة

وحمل "ابو الدباح" حماس المسؤولية بحكم أنها المسؤولة عن الأمن ومطالبة بالكشف عن الجناة فورا وتقديمهم للمحاكمة

وقال ان هذا العمل مدان ومستنكر معتبرا تخريب المعدات والممتلكات جريمة نكراء تتطلب من الأجهزة الأمنية ملاحقة الجناة وتقديمهم للمحاكمة

وأكد أن هذا العمل التخريبي هدفه تكميم حرية الرأي والتعبير وأسكات هذا الصوت الوطني الذي يفضح ممارسات واعتداءات الاحتلال


🔴 د. حازم ابوشنب:
ندين بشدة الاعتداء على مقر واستوديوهات تلفزيون فلسطين في قطاع غزة .. ويعتبر من قاموا بذلك خارجين عن الصف الوطني ويعملون باجندة مشبوهة .. كما ونعتبر ان من يتحمل المسؤولية القانونية عن هذا الاعتداء هي حركة حماس التي تسيطر على كل قطاع غزة وإن عليها أن تسلم التحقيقات وكافة الإجراءات القانونية والقضائية للجهاز القضائي الرسمي التابع للحكومة الفلسطينية










 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.16 ثانية