جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 343 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الاعتداء الذي جرى على تلفزيون فلسطين في غزه اعتداء جبان ومستنكر
بتاريخ الجمعة 04 يناير 2019 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/49447845_10156843383790119_5295104298353426432_n.jpg?_nc_cat=103&_nc_ht=scontent-mad1-1.xx&oh=3d5ecf1187d3b35af977abb7b5cdfe8a&oe=5C8C8615
الاعتداء الذي جرى على تلفزيون فلسطين في غزه اعتداء جبان ومستنكر


الاعتداء الذي جرى على تلفزيون فلسطين في غزه اعتداء جبان ومستنكر



كتب هشام ساق الله – لا يوجد شيء اسمه مجهولين في هذا الوطن هم معروفين والكل يشير لهم بالبنان ومن قام بالاعتداء وتحطيم وتكسير محتويات التلفزيون الفلسطيني من يتولى السلطة والامن في قطاع غزه مسئول عما جرى سواء فعله عناصرهم او اشخاص قريبين منهم او بأوامر مباشره من حركة حماس هم يتحملوا مسئولية ما جرى من عمل مستنكر وجبان فما يجري هو انقلاب جديد على حركة فتح ومؤسساتها واستمرار لحاله من العدوان تشنها أجهزة حركة حماس يوجعهم قرار الرئيس بقطع العلاقات معهم او المتحالفين معها من جماعة المفصول من حركة فتح فاصبحوا وحماس واحد ضد حركة فتح .
جماعة المفصول محمد دحلان ومن يقودهم من ثله حاقدين على حركة فتح وخاصه بعد توارد الاخبار بفصل عدد كبير منهم لتجنحهم الى جانب دولة الامارات العربيه وهناك حديث انهم هم من حطموا محتويات التلفزيون انتقاما لقطع رواتبهم وتوقعوا الكثير منهم فهم الان لايختلفوا بالعداء عن حركة حماس وينبغي اخذ الحيطه والحذر منهم ومن ردود افعالهم المستنكره ضد كادر الحركه .
سنعيد بناء كل ما يتم تدميره من أجهزة وممتلكات التلفزيون الفلسطيني ولن يسكتنا ماجرى فما جرى هو لإيقاف مهرجان الانطلاقة ولمنع حركة فتح من اقامته اضافه الى انه استمرار لمسلسل الاعتداء الحمساوي ضد أبناء حركة فتح وضد كل ما يتحدث باسمهم في قطاع غزه .
اين المخابرات المصرية الراعيه للاتفاقات التي تم توقيعها بالقاهره اين قطر الدوله العظمى من لجم انفلات المنفلتين اين الجامعه العربيه اين الفصائل الفلسطينيه فصائل المقاومه الجميع ساكت ومخروس لا احد منهم يتحدث فالفاعل معروف وهم يعرفونه ولكن لا احد يتحرك لان الضحيه هي حركة فتح .
سيضاف هذا الاعتداء الغاشم الى سلسلة اعتداءات وجهت لمؤسسات أبناء وحركة فتح في الانقلاب عام 2007 حين استولوا على 32 مكتب صفحي ومؤسسه صحافيه واذاعات وصحف ولم يتم إعادة أي من هذه الممتلكات اضافه الى أرشيف صحفي للعديد من المؤسسات الصحافيه .
الاستنكار لا يكفي للفصائل الفلسطينية ولا لمؤسسات حقوق الانسان ينبغي الضغط على سلطة الامر الواقع ولجم أفعال منفلتينها ووقف العدوان الموجه ضد أبناء حركة فتح فما يجري حلقة جديده من حلقات الانقلاب والعدوان هدفه واضح وجلي كسر إرادة حركة فتح في قطاع غزه وانهاء هذا الصوت بترهيبه وممارسة العنف ضده .
استنكر وبشده هذا الاعتداء بصفتي مدون وكاتب صحافي وأقول بان ما يجري حلقة من حلقات الإرهاب الجديد القديم ينبغي وقفها ولجمها وتهدئة الأمور واجهه التحية الى اسرة التلفزيون الفلسطيني بكل مستوياته وأقول لهم نحن معكم والى جانبكم سيروا واستمروا واعيدوا كل شيء تم تحطيمه فأرادتكم هي أراده فولاذيه ستعودون الى عملكم الرائع المبدع الغير مقدر من قيادتكم والذي يعرف مدى خطورته خصومكم السياسيين وبمقدمتها حماس رغم توفر الموازنات الكبيره لديهم انت باقل شيء تبدعوا وافضل من كثير من المؤسسات الإعلامية الدولية تقوموا بعمل رائع على الأرض .
واستنكر المكتب الحركي المركزي للصحفيين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية، بشدة ما حدث من اقتحام لمقر هيئة الإذاعة والتلفزيون في غزة صباح اليوم الجمعة، وتحطيم كافة محتوياته.

وقال المكتب في بيان له: ان ما حدث اليوم “اسمراراً لسلسلة من الإجراءات والممارسات التي ارتكبتها قوى أمن “حماس” بحق الصحفيين الفلسطينيين والمؤسسات الإعلامية خلال الأيام الماضية من حجز واستدعاء وضرب واعتداء”.

وأكد أن هذه الاجراءات تكشف بصورة جلية حجم الانتهاكات والمضايقات التي تمارس يومياً بحق الحركة الصحفية والمؤسسات الصحفية والإعلامية في قطاع غزة.

ودعا المكتب الحركي المركزي، الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب وكافة المؤسسات الإعلامية العربية والدولية، والمحلية، والمؤسسات الحقوقية، لإدانة هذه الاعتداء، والتحرك الفوري لحماية الصحفيين والمؤسسات الإعلامية في قطاع غزة.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية