جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 69 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مؤسسة الاشبال والفتوة تحيي ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات
بتاريخ السبت 24 نوفمبر 2018 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/46634250_10156747880010119_2423730734683389952_n.jpg?_nc_cat=109&_nc_ht=scontent-mad1-1.xx&oh=6655d9ec22e745eb87c32fc859e5d003&oe=5C660AC6
مؤسسة الاشبال والفتوة تحيي ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات


مؤسسة الاشبال والفتوة تحيي ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات

أحيت مؤسّسة الأشبال والفتوّة التابعة لحركة "فتح" في منطقة البقاع الذكرى الرابعة عشرة لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات بحفلٍ حاشدٍ اليوم الجمعة 23-11-2018، برعاية عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمين سر مؤسّسة الأشبال والفتوّة في لبنان د.رياض أبو العينين، وبحضور أعضاء قيادة إقليم لبنان أبو إياد الشعلان وعلي خليفة ومحمود سعيد، وأمين سر حركة "فتح" في منطقة البقاع فراس الحاج، وأعضاء قيادة المنطقة عامر يونس وحسن خشّان وأحمد عيسى ودارين شعبان، وأمينَي سر شُعبتَي الجليل وبرالياس خالد عثمان ود.عماد كوسا، وأعضاء من لجان الشُّعب التنظيمية، وممثِّلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية، وعلماء، وشخصيات تربوية واجتماعية وثقافية.
وافتُتِحَ الحفل بالنشيدَين الوطنيَّين اللبناني والفلسطيني، وتقديمٍ من الطالبة جنى كايد، ثُمَّ تحدَّث راعي الحفل د.رياض أبو العينين، فوجَّه التحيّة لكلِّ شهداء الثورة الفلسطينية، وعلى رأسهم الرمز الخالد ياسر عرفات، وقال: "كان ياسر عرفات الفصل الأطول في حياتنا، وكان اسمه أحد أسماء فلسطين الجديدة الناهضة من رماد النكبة إلى جمرة المقاومة، إلى فكرة الدولة، وفي كلِّ واحدٍ منّا شيء اسمه ياسر عرفات. تمرُّ علينا الذكرى الرابعة عشرة لاستشهاد أيقونة النضال الوطني الفلسطيني، ورمز الهُويّة الوطنية الفلسطينية، وأسطورة الحركات التحرُّرية العالمية، فياسر عرفات ليس مجرَّد اسمٍ مرَّ في التاريخ الفلسطيني والعربي والدولي، بل كما قال جاك شيراك في نظرة الوداع يوم انحنى لياسر عرفات (يقولون لقد طويت صفحة من التاريخ، وأنا أقول لقد طويت كتابًا من التاريخ)".
وأضاف: "ياسر عرفات هو دستور ثوري يحكم بقوانينه العادلة لصالح كلِّ المظلومين في العالم، وهو سلاح الحجر والبندقية، وسلاح القلم، والكتاب، والريشة. دعمَ المقاوم هنا، وساندَ الطالب هناك، هو الختيار الشاب الذي فرض ضحكته الثائرة رغم أيام الصعاب، ولكنَّنا نقفُ هنا اليوم لنؤكِّد لروحه الطاهرة التي ما زالت ترافق مسيرتنا في التحرير أنَّنا ما زلنا على عهدنا ووعدنا بالثبات والصمود حتى نيل كامل حقوقنا الوطنية في العودة والاستقلال وتقرير المصير".
وتابع د.أبو العينين: "إنَّ شعبنا الفلسطيني يقف خلف قيادته الحكيمة، وعلى رأسها الرئيس الصامد في وجه المؤامرات كافّةً، محمود عبّاس "أبو مازن"، الذي لن يرضخ، ولن يستسلم لأيِّ صفقة من الصفقات التي تُلغي حقًّا من حقوقنا وتسرق منا قدسنا وأرضنا المباركة. ونُؤكِّد لأهلنا في لبنان أنَّنا سنبقى المحافظين على إرث ياسر عرفات، ولن نرضى بديلًا عن فلسطين، وسنبقى ضيوفًا حتّى عودتنا لأرضنا المباركة. أبا عمّار نَمْ قريرَ العين فها هُم أشبالك الذين رغم أنّهم لم يروك يُرَدِّدون عبارتك (ع القدس رايحين شهداء بالملايين)".
وبعد ذلك، قدَّم الأشبال والزهرات لوحاتٍ فنيّةً تضمّنت نشيد موطني، ورقصات على أنغام الأناشيد والأغاني الوطنية، وقصائد شعرية ونصوصًا نثريّة حيّوا فيها الأسرى وصمود أبناء القدس وفلسطين، وعرضًا مسرحيًّا، حيثُ تركوا انطباعًا طيّبًا وأثرًا جميلاً في عقول وقلوب كلِّ مَن حضر المناسبة.
وفي ختام الحفل، كرَّمت مؤسّسة الأشبال د.رياض أبو العينين وأعضاء قيادة الإقليم، ومديرة ثانوية الحكمة حفيظة الرفاعي التي أعربت عن تأثُّرها، ووجَّهت الشكر والتقدير لمؤسّسة الأشبال والفتوّة في البقاع على هذه اللفتة الكريمة وحُسن التقديم والتنظيم، ولجهودها الدائمة في زرع القِيَم الوطنيّة ومحبّة الشهيد ياسر عرفات في عقول الأشبال والزهرات مُنوّهةً بما تركوه من أثر جميل في قلوب الحاضرين بعروضهم المميّزة.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية