جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 321 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
سري القدوة: سرى القدوة لـإضاءة: حماس تخطط لإسقاط منظمة التحرير
بتاريخ الأثنين 20 أغسطس 2018 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/39543536_10156515655230119_8961979240593489920_n.jpg?_nc_cat=0&oh=f8e021abf0f9655d8356dfbfad14749d&oe=5BF48EBA
الشارع العربي
سرى القدوة لـ"إضاءة": حماس تخطط لإسقاط منظمة التحرير
كتب هبة محمد 



الشارع العربي
سرى القدوة لـ"إضاءة": حماس تخطط لإسقاط منظمة التحرير
كتب هبة محمد 
أكد الإعلامي سري القدوة رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية، أن رفع الحصار عن غزة وتحقيق الهدنة كان بالإمكان أن يتحقق بدون وجود كل هذه الخسائر من خلال تحقيق الوحدة وإنهاء الانقلاب ولكن على حسب ما يبدو أن قيادة حماس فضلت أن  تتعامل مع الاحتلال الإسرائيلي وأن تنسق معه بدلا من التعامل مع القيادة الفلسطينية.

وقال في تصريح خاص لـ" إضاءة " إن ما يجري الحديث عنه حول محادثات تتعلق بالتهدئة وما يسمى المشروع الإنساني في قطاع غزة ما هو إلا بداية لتنفيذ "صفقة القرن" استناداً لرسالة قدمها سبعون عضواً في "الكونجرس" الأمريكي في الثلاثين من يوليو الماضي  حول اعتبار قطاع غزة منفذاً لتمريرها  من خلال تنفيذ مجموعة من المشاريع الإنسانية  أولها اتفاقات التهدئة.

وأشار إلى المخطط الأمريكي الإسرائيلي  ضمن ما تُسمى "صفقة القرن"  يشمل استمرار فصل الضفة عن قطاع غزة  وتكريس دولة معزولة ومحاصرة في القطاع عبر إزالة مليوني فلسطيني عن الخارطة الجغرافية  واستباحة الضفة والقدس لإنهاء المشروع الوطني الفلسطيني ومبدأ حل الدولتين.

ولفت إلى أن الأيام ستثبت تورط حماس السياسي في العمل ضد منظمة التحرير الفلسطينية لإسقاطها مما يعزز قناعات أبناء الشعب الفلسطيني بأن حماس صنعت لتكون بديل عن المنظمة وهذا هو الهدف الحقيقي الذي تعمل حماس على تحقيقه فى نطاق التشكيك الدائم والمستمر في قدرة منظمة التحرير الفلسطينية على خوض معركة بناء الدولة  الفلسطينية وقدرة حركة فتح العمل على إيجاد حلول عاجلة لمختلف القضايا التي تهم الشعب الفلسطيني.

وحول الهدنة التي تسعى حماس إلى إعلانها مع الاحتلال الإسرائيلي،  قال القدوة إن هدنة حماس في ظل هذا " التقاطع السياسي " تعني شق الموقف الفلسطيني والخروج عن الإجماع الوطني وتقديم هدنة مجانية للاحتلال علي حساب مواقف منظمة التحرير الفلسطينية والتي هي " الدولة " وليست حزبا في الدولة.

وأثنى القدوة على جهود القيادة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعا إلى ضرورة مراجعة المواقف والانتباه إلى أن من يجب أن يتحدث ليس فصيل بعينه بل منظمة التحرير الفلسطينية التي هي من يمثل الشعب الفلسطيني .. وبذلك يكون المستقبل الوطني للشعب الفلسطيني معرض للخطر في ظل دعوات قيادات من حماس للهدنة المجانية والخاصة بهم مع إسرائيل في قطاع غزة .

وأوضح أن محاولات قيادة حماس اليوم تسويق فكرة " إدارة غزة " ضمن المبعوثين الدوليين الي غزة وعبر وساطات أوروبية هي محاولات مارقة وعابرة وهي خروجا عن الإجماع الوطني والموقف الفلسطيني الذي توافقت عليه كل الفصائل الفلسطينية في اتفاق القاهرة وحتى اتفاق الشاطئ الأخير الذي أنتج حكومة التوافق الفلسطينية .

وقال إن حماس تعمل على ضرب العلاقات الوطنية الفلسطينية وتعمل على التشكيك بها وتستخدم كل الطرق المشبوه وتصنع الفتن بين أبناء الوطن الواحد للنيل من منظمة التحرير الفلسطينية  ...  إنها تدور في نفس الدائرة وترفض كل الحلول التى يتم طرحها لدخولها المنظمة لأنها إذا وافقت على دخول منظمة التحرير الفلسطينية يكون معنى ذلك قد أسقطت هدفها الأساسي الذي صنعت من أجله وهى تدمير وتفكيك المشروع الوطني الفلسطيني.

وشدد القدوة على أن المشروع الوطني سيستمر ويتواصل بالتضحيات التي ستقود إلى تحقيق الحلم وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس وتأمين حق العودة للاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم.

http://www.eda2a.com/news.php?menu_id=6&news_id=190232#.W3qdEBwj_HI.facebook

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.41 ثانية