جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 302 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية تزور إتحاد الكتاب مهنئة بفوز الأمانة العامة
بتاريخ الثلاثاء 24 يوليو 2018 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/37707737_10156448202555119_5996964463473852416_n.jpg?_nc_cat=0&oh=e30f5461de3e1ee0b46a203ea77f5268&oe=5BD1B560
مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية تزور إتحاد الكتاب مهنئة بفوز الأمانة العامة


مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية تزور إتحاد الكتاب مهنئة بفوز الأمانة العامة
غزة: زار وفدٌ من مفوضية الإتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية، مقر الاتحاد العام للكتّاب والأدباء الفلسطينيين، في مدينة غزة، لتقديم التهنئة بمناسبة نجاح الأمانة العامة بالانتخابات مؤخراً.
واستقبلت الأمانة العامة برئاسة الأمين العام المساعد الاستاذ عبدالله تايه، وكل من توفيق الحاج والدكتور عاطف ابو حمادة، وناصر عطاالله، وشفيق التلولي وفايق ابو شاويش، وفد مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية، الذي ترأسه عضو الهيئة القيادية العليا الأخ جمال عبيد( ابو السعيد) ومعه الأخ الروائي عبدالحق شحادة عضو الهيئة القيادية، وثلة من أعضاء المفوضية، مؤكداً الأستاذ تايه على أهمية هذه الزيارة، ومستعرضاً سبل التعاون المشترك، وضرورة العمل على توطيد العلاقات بين الاتحاد والمفوضية، وتبادل الأفكار المثمرة لرفع الوعي الثقافي لدى ابناء شعبنا من عمال ومزارعين ونقابيين.
ورفع تايه تحيات الأمانة العامة باسم الأمين العام الاستاذ نافذ الرفاعي، واعضائها في الوطن، الى قيادة منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح وعلى رأسها الأخ الرئيس محمود عباس، والأخوين اعضاء اللجنة المركزية توفيق الطيراوي وأحمد حلس اللذان اشرفا بشكل مباشر على سير عملية الانتخابات، ومتابعتها عن كثب، وتذليل العقبات التي واجهتها، الى أن وصلت الى بر الأمان وأفرزت الأمانة العامة الجديدة.
من جهته قدم الأخ جمال عبيد مفوض الاتحادات والنقابات العمالية، تحيات الأخ أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، وتحيات الأخوة في الهيئة القيادية العليا، والأخوة والأخوات في مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية الى الأمانة العامة لإتحاد الكتّاب معرباً عن أمله في تحقيق برنامجها الوطني والثقافي الذي تنادي به وتتبناه، ومعتبراً هذه المرحلة غاية في الأهمية لإثبات الممكن الوطني وتقوية المشهد الثقافي في الوطن، ورفع الوعي الإبداعي، والحفاظ على إرث المبدعين الأوائل أمثال معين بسيسو ومحمود درويش وغسان كنفاني وأحمد دحبور، منوهاً الى أن الأديب الفلسطيني كان ولا يزال يلعب دوراً محورياً ومركزياً في حياة الشعب الفلسطيني.
وأكد عضو الهيئة القيادية الأخ عبدالحق شحادة وهو روائي وأسير محرر، على أهمية تبني الأمانة العامة برنامج يسلط الضوء على أدب السجون، والبحث عن الكتّاب الأسرى ومحاولة التواصل معهم، والعمل على إبراز أعمالهم الأدبية.
كما استعرض عضو الأمانة العامة الدكتور عاطف ابو حمادة أهمية التعاطي مع جميع الهموم الثقافية، ومحاولة فتح قنوات تواصل مع المفوضيات كافة في الهيئة القيادية العليا، والتنظيمات الفلسطينية، والمؤسسات الوطنية والقطاع الخاص، لدعم الثقافة الوطنية والتعريف بها.
وأكد عضو الأمانة العامة الشاعر توفيق الحاج على أهمية العمل المشترك، ودعم الاتحاد من خلال تبني اصدارات اعضائه أو شراء كمية ولو رمزية منها لدعم المبدع الفلسطيني، ورفع مستوى الاهتمام الثقافي لدى ابناء الشعب الفلسطيني، وتداول المعرفة الإبداعية.
كما تطرق عضو الأمانة العامة ناصر عطاالله الى دور المبدع في المجتمع الفلسطيني، خاصة في ظل الاحتلال، والهجمة الشرسة التي يمارسها والمستوطنون ضد الفلسطينيين، وأراضيهم في الضفة وغزة، والأديب والمبدع هو ضمير شعبه والذي يعبر عن طموحاتهم ومعاناتهم في جميع المراحل، وضرورة إسناده ودعمه من قبل الكل الوطني ضرورة ملحة لمواصلة دفاعه عن قضايا شعبه.
وفي نهاية الزيارة قدم وفد الاتحادات والنقابات العمالية درع تكريم الى اعضاء الأمانة العامة، وأخذت مجموعة من الصور التذكارية.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.40 ثانية