جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 302 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الغراب الناعق
بتاريخ الخميس 24 مايو 2018 الموضوع: متابعات إعلامية

الغراب الناعق


الغراب الناعق

في غفلة من الزمن يخرج علينا الغراب الناعق، يتفوه بهرطقات تفرق الابن عن ابيه، والأخ عن اخيه، والزوج عن زوجته، ليزرع الفتنة بين الشعب الواحد، ليرضي حقده الأسود على كل ما هو وطني.
عرفتم من هي الشخصية التي نتحدث عنها، انه محمود الزهار، الذي اطلق العنان للسانه وسن سهامه المسمومة ليطعن في كل ما هو فلسطيني ارضاء لاسياده، فليس غريبا تلك التصرفات على من تربى وترعرع في حظيرة روابط القرى، ولَم يكن همه الا محاربة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وقيادتها الثابتة على الثوابت، مستقويا بالغير على أبناء شعبه.
والزهار وامثاله ممن اختطفوا جزء من الوطن وانقلبوا على الشرعية، اتحفونا بالحديث عن المقاومة، فإذا بهم ينادون بإمارة بغزة بحدود مؤقتة وهدنة طويلة الامد مع الكيان المحتل، ويقيمون علاقات مع الدحلان المفصول من حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، فإنطبق عليهم المثل القائل (الدنيا مصالح)، ليصبح عدو الامس صديق اليوم.
فتارة تجده يتطاول على ابو الكينونة الفلسطينية، الشهيد الرمز ياسر عرفات رحمة الله عليه، وتارة اخرى يقلل من الانجاز الفلسطيني الذي تحقق في الامم المتحدة بوصفه العلم الفلسطيني بـــ “قطعة قماش”، وتارة اخرى يخون ويطلق الأحكام على الكل الوطني.
ونذكر الزهار بأن الله يقول في كتابه الكريم:(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَىٰ أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِّن نِّسَاءٍ عَسَىٰ أَن يَكُنَّ خَيْرًا مِّنْهُنَّ ۖ وَلَا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ ۖ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ ۚ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ)، ويقول أيضا (وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ)، وغفل او تغافل عن قول الرسول صلى الله عليه وسلم (الفتنة أشد من القتل).
ونسى أو تناسى قول الرسول صلى الله عليه وسلم: «ليس المؤمنُ بالطَّعَّانِ ولا باللَّعَّانِ. ولا بالفاحشِ ولا بالبذيءِ»، وغاب عن ذهنه: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم: «لَمْ يَكُنِ سَبَّابًا، وَلَا فَحَّاشًا، وَلَا لَعَّانًا كَانَ يَقُولُ لِأَحَدِنَا عِنْدَ الْمَعْتِبَةِ: «مَا لَهُ تَرِبَ جَبِينُهُ» (أخرجه البخاري عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِي اللَّه عَنْه).
وكتب السيد علي قشمر يقول: (شيطنوا وخونوا وسبوا بالامس ابو عمار وابو اياد والامير الوزير، والمردة الثلاث قضوا شهداء على يد الصهاينة، واليوم يكملون مسلسلهم المشبوه للنيل من ابو مازن، إذن ليس المطلوب شخص القادة، بل لما يمثله هؤلاء المردة من ائتمان وإنجاز للقرار الوطني الفلسطيني المستقل). 
وفي النهاية نقول ليخبرنا الزهار عن دوره في تأسيس المجمع الاسلامي، وكيف حصلوا على الترخيص من كيان الاحتلال في اقامته وما الهدف من وراءه؟؟؟

لمعرفة المزيد شاهد الفيديوهات التالية:

محمود الزهار يعترف بأنه جلس مع رابين
https://youtu.be/1EqkJ2Gog0Q


الزهار يلتقي شمعون بيريز؟
https://youtu.be/-0t47nQZGMo

الزهار: يكفر الدول السنية ويتهم فتح والرئيس عباس بالعمالة والخيانة
https://youtu.be/BSp0Q56X-GA

الزهار يرفض الاعتراف بالرئيس عباس ويشبهه برئيس عصابة
https://youtu.be/_DrlDxE5j7I

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية