جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 321 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
سري القدوة: سري القدوة : تساؤلات فتحاوية مشروعة لمركزية فتح ..!! ؟؟
بتاريخ الأثنين 30 مايو 2011 الموضوع: قضايا وآراء


تساؤلات فتحاوية مشروعة لمركزية فتح ..!! ؟؟
رسالة الي اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح
تحية الثورة.. تحية فلسطين.. تحية الفتح وصوتها النابض.. تحية العطاء والانتماء للوطن والشعب العربي الأصيل  ..



تساؤلات فتحاوية مشروعة لمركزية فتح ..!! ؟؟
بقلم : سري القدوة
رسالة الي اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح
الي أعضاء المجلس الثوري
الي أعضاء المؤتمر العام السادس
الي أعضاء لجان الأقاليم والمناطق وكوادر الحركة في داخل الوطن وخارج الوطن ..
تحية الثورة.. تحية فلسطين.. تحية الفتح وصوتها النابض.. تحية العطاء والانتماء للوطن والشعب العربي الأصيل  .. تحية العاصفة وتحية عيلبون المتجددة فينا .. تحية الرصاصة الأولي والطلقة الشجاعة المعبرة عن أرادة شعبنا .. تحية الكلمة الأمينة الصادقة والوعد الأمين لرجال الفتح الشرفاء وللشهداء الأبطال الذين أناروا الطريق  .. تحية الشهداء والجرحى والمصابين .. تحية الي كل شهداء الحركة الأبطال الذين وقفوا يدافعون عن صوت فتح ووقفوا يدافعون عن القرار الفلسطيني المستقل .. تحية الي الشهيد الأول والشهيد الأخير من أبناء كتائب الأقصى وتحية الي كل فتحاوي شارك في مسيرة العودة والتحرير تحية الي كل فتحاوي وقف أمام معبر بيت حانون ودافع عن الحق الفلسطيني في العودة والتحرير .. تحية الانتماء للعاصفة وللفتح التي صنعت أعظم ثورة في التاريخ المعاصر..
تحية الي هؤلاء الأبطال القابضين علي الجمر في سجون الاحتلال .. تحية الي القائد المناضل مروان البرغوثي والقائد البطل فؤاد حجازي الشوبكي .. تحية الي رجال الفتح الصامدين الأوفياء في سجون الاحتلال الإسرائيلي وكل مناضلي الثورة الفلسطينية الإبطال .
تحية الي كوادر فتح العاملة في المنظمات الشعبية والمؤسسات واتحادات الطلبة ونقابات العمال والمؤسسات الوطنية والإعلامية والسياسية ومن يقودون مؤسسات المجتمع المدني ويمثلون فتح طليعة الثورة وعمودها الفقري .
تحية الي رجال العاصفة وكتائب شهداء الأقصى وازرع فتح العسكرية التي كانت وستبقي الساهرة علي امن فتح ومؤسساتها وحامية المشروع الوطني الفلسطيني .
تحية الي الشهداء الأبطال الذين دفعوا أرواحهم ثمنا للحرية وكانوا أسطورة هذا الزمن المكافح وكتبوا اسم فلسطين بالدم وسجلوا اروه صفحات العطاء في تاريخنا المعاصر .
بداية اسمحوا لي إخوتي أبناء الفتح ان أتوجه بالتساؤلات المشروعة الي الإخوة القيادة في الصف الأول للحركة في ضوء تلك التجربة التي أدت الي عقد مؤتمر حركة فتح السادس في بيت لحم وبعد مضي سنة ونصف علي انعقاده .. وخاصة بعد أجواء المصالحة وتوقيع اتفاق ممكن تسميته باتفاق أدارة الأزمة إذا صح التعبير في هذا المجال ..
متي تعتمد فتح علي تطبيق النظم والقوانين وتوقف التعيينات وازدواجية العمل في مؤسسات الحركة ؟..
ومتي سيتقاضى أول فتحاوي أداري راتبه من ميزانية حركة فتح ومتي سيتم اعتماد السياسات المالية للحركة ويقوم العضو بدفع رسوم العضوية الشهرية ..؟؟
متي سيتم حسم الخلافات داخل أطار اللجنة المركزية لحركة فتح ووضع النقاط علي الحروف وتحديد المسؤوليات في أطار استحقاقات المرحلة المقبلة والمصالحة الوطنية الفلسطينية ..؟؟
متي ستشهد الحركة بدا التحضيرات الي انعقاد المؤتمر العام السابع لحركة فتح كون السادس كان مؤتمر تمهيدي في اطار توضيح المواقف وتفعيل اطر التنظيم ..؟؟
متي سيتم وقف سياسة تكليف الأعضاء علي مستوي المناطق والأقاليم ومتي سيشهد الجسم التنظيمي الانتخابات الحرة الديمقراطية لانتخاب القيادات الفتحاوية كل حسب كفاءته وموقعه التنظيمي ..؟؟
متى ستقومون بدوركم وتفعلون مفوضياتكم وتضعون برنامج حركي متكامل يخدم المستقبل وينمي قدرات الشباب الفتحاوي الذي يؤمن بالحركة وعلي استعداد ان يدفع أي ثمن من اجلها وهل ستكون مركزية الحركة علي مستوي التغير العربي وما شهدته وتشهده الساحة العربية من ثورات شبابية ..؟؟
متي ستحدد اطر فتح علاقاتها التنظيمية مع الكادر الفتحاوي وخاصة في قطاع غزة وتكون فتح علي قدر تحمل المسؤولية في أعادة وضعها الاعتباري بداخل المؤسسات في قطاع غزة في ظل المصالحة الفلسطينية ..؟؟
متي سيعمل ابناء فتح علي تحديد مرشحين الحركة لانتخابات التشريعي والوطني بعيدا عن التعيينات وتحديد الآليات الجديدة لاختيار الشخصيات التي ستمثل فتح في استحقاق الانتخابات القادمة علي مستوي المجلس الوطني والتشريعي والرئاسة ..؟؟
متي ستعمل الحركة علي أطلاق أول فضائية فتحاوية لتنقل الحدث وتكون بحجم تضحيات حركة انطلقت منذ عام 1965 وقدمت الشهداء وعملت علي صياغة رؤية خاصة كفاحية علي المستوي العربي والعالمي ..؟؟
متي ستعمل الحركة علي وضع هيكلية خاصة بها وبالتسلسل التنظيمي ويكون فيها مبدأ حماية العضوية وان يعطي العضو من مكانة كل ما يملك للتنظيم ويقدم فكرة من اجل حماية انجازات حركته ..؟؟
متي سيتم وضع سياسات مالية لحركة فتح وتوضح الحركة تقريرها المالي وتعيد بناء اقتصادها واستثمارها في مجالات متعددة تضمن للحركة الضخ والدعم المالي لمختلف برامج الحركة التفاعلية ..؟؟
متي سيتم تحديد البرنامج السياسي للحركة ليكون علي مستوي الحدث ويفهمه وينتهجه الجميع في لنطاق التعبئة الفكرية وهيكل البناء الثوري لتنظيم فتح الطليعي القائد ..؟؟
متي سيتم حصر أقاليم فتح خارج الوطن وتفعيلها وبناء اطر تنظيمية فاعلة تكون بمستوي التغير الفلسطيني بعيدا عن سياسة التعيينات والتكليف التنظيمي وتدخلات السفراء في شؤون التنظيم وفرض الوصايا والتبعية للسفير بدلا من التبعية للتنظيم ..؟؟
متي ستعمل الحركة علي تعبئة الذاتية التنظيمية لأبنائها في كافة المناطق والأقاليم وإعادة تصنيف الكادر والاستفادة من هيكلة التنظيم وإمكانيات فتح البشرية الهائلة لتكون بالفعل التنظيم القائد علي الساحة الفلسطينية ..؟؟
متي ستبني الحركة مؤسساتها الإعلامية وتوضع خطة إعلامية متكاملة ويكون لديها ماكينة إعلامية وسياسات واضحة وناطق إعلامي قادر علي التعبير عن طموحات أبناء فتح  وعلي كافة المستويات الجماهيرية والسياسية ..؟؟
 
ومتي سيتم فرز الأعضاء في الحركة ضمن مواقعهم وعلي حسب الكفاءات واعتماد الهيكلية الخاصة بالتنظيم..؟؟
 ومتي سنعمل علي وقف الواسطة والمحسوبية في اطر حركة فتح ليسود القانون ويتساوي الأعضاء كل حسب موقعة التنظيمي .. ؟؟
ومتي ستعتمد فتح علي الكفاءات الحركية كل في موقعة وتسود الانتخابات التنظيمية الديمقراطية ويكون التسلسل التنظيمي له حق الأولية وان يتمتع كل أعضاء الحركة بالحرية في التعبير عن الراي واحترام الرأي الأخر ..؟؟
ومتي سيلتزم القائد العام للحركة بالنظم والقوانين بعيدا عن مزاجية البعض في فرض الاملاءات علي القرارات والمواقف السياسية وان يتم العمل ضمن برنامج سياسي واضح يوفر الكرامة لشعبنا ويعزز المقاومة المشروعة في نطاق القانون الدولي علي ابعد الحدود ..؟؟
ومتي سيأخذ الشباب حقهم في المواقع التنظيمية ويتم فرز قيادات جديدة للحركة ضمن رؤية التغير والنهج الديمقراطي بعيدا عن الشلالية والمحسوبية والواسطة والعشائرية ..؟؟
متي ستعمل فتح علي بناء تنظيمها المدني بداخل المؤسسات ووزارات السلطة وتفصل بين الجسم الحركي الفتحاوي والتنظيمي ومؤسسات السلطة الفلسطينية ..؟؟
متي سنري مكتب حركة فتح ومبني يضم أعضاء اللجنة المركزية المركزي ويتوفر فيه كافة الأنشطة الثقافية والفكرية والإعلامية وتتوحد فيه دوائر العمل الخاص باللجنة المركزية ..؟؟
متي سنري اللجنة المركزية لفتح موحدة قوية قادرة علي التعبير عن تطلعات شباب حركة فتح ونشهد فصل كامل بين الموقع التنظيمي وموقع العمل في مؤسسات السلطة الفلسطينية سواء التشريعية او السيادية او الرئاسية ..؟؟
متي سنري المحكمة الحركية العليا لحركة فتح تتابع ملفات الفساد والشكاوي وتفرض العقوبات علي من يتم محاسبته بعيدا عن المصالح والبؤر والفساد والعلاقات والتكتلات الغير شرعية ..؟؟
وتبقي هنا هذه التساؤلات المشروعة مفتوحة حاولت من خلال طرحا إعلاميا التعبير عن شباب حركة فتح وتطلعاتهم للمستقبل في نطاق ما يمكن تداوله إعلاميا أملا ان تصل الي الأخوة أعضاء اللجنة المركزية ويطلع عليها أعضاء المجلس الثوري والمؤتمر العام السادس للحركة وقيادات الأقاليم وقيادات وكوادر الحركة سواء داخل الوطن او خارجة لتشكل هذه التساؤلات محور ايجابي للتفاعل الهادف لإعادة بناء مؤسسات الحركة وتفعيلها في إطارها الفتحاوي الجماهيري التنظيمي القائد علي الساحة الفلسطينية .
وتبقي حركة فتح هيا الأمل المتجدد لتأخذ دورها الريادي وإعادة صياغة المستقبل ضمن التغير العربي ولتكون حركة فتح حركة متجددة وحركة لها امتدادها الوطني والتحرري وعمقها العربي دوما وعلي مختلف الأصعدة .
رئيس تحرير جريدة الصباح – فلسطين
http://www.alsbah.net



ملحوظة:

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة




Re: سري القدوة : تساؤلات فتحاوية مشروعة لمركزية فتح ..!! ؟؟ (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الأثنين 30 مايو 2011
الأخ سري  تحية
لفت انتباهي مقالة الاخ صالح الشقباوي   حول مقالك هذا  
اعتقد أن ما جاء في تعليق الاخ شقباوي فيه من الصحة الكثير

وأضيف   فتح يا أخي لا يمكن أن تعود فتح التي كانت

فتح يا أخي تحولت إلى مشروع استثماري  وكما قال صالح

فتح لمن سرق   وليس لمن سبق


فتح ليست قران كريم         انها حركة كانت رائدة   وكان فعل ماضي

الشعب الفلسطيني  قادر على أن يحدث ثورة أعظم من ثورة فتح 

لأن فتح التي كانت ...... لن تعود 
منذر  ارشيد
منذر  ارشيد



شكر للكاتب سري القدوة (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الثلاثاء 31 مايو 2011
أخي الكريم أشكرك على كل ما تفضلت به في مقالك الشامل وأضم صوتي إلي صوتك وأتوجه بالدعوة لقيادة الحركة نطالياً بفصل الجسد التنظيمي لحركة فتح عن السلطة التي أساءت لحركة فتح على مدار السنوات الطويلة بفعل أخطاء إرتكبها قيادات من السلطة غير محسوبه على الحركة ولكم للأسف إن الإذدواجيه بين فتح والسلطة جعل المواطن يوجه الإنتقاد لحركةفتح ... ثانياً نطالبهم بضرورة إلغاء سياسة التكليف القائمة في غزة والإعتماد على سياسة الإنتخابات الكفيله بالوصول إلي كادر محترم وقادر على الخروج من الأزمة التي تواجه الحركة ... ثالثاً إن ما تفضلت به أخي سري القدوة بخصوص إستقلال فتح المالي هذا مطلب للقاعد التنظيمية بأكملها ويجب أن تستقل فتح مالياً حتى حتى نعزز ثقافة الإعتماد على النفس وحتى مزرع بالأعضاء ثقافة الإنتماء والعطاء من خلال دفع رسوم العضويه للحركة فهذا الأمر يجعل من أبناء الحركة أكثر إنتماء للحركة فكيف لشخص ليس له إستعداد أن يقدم عشرون شيكل كرسوم للحركة أن يقدم روحه للحركة
ماجد حمدي ياسين    البلد : غزة - الزيتون



- د جبر ابو النجا : غابت الفزعة الفتحاوية (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الثلاثاء 31 مايو 2011
احييك استاذ سري على كل تلك التحايا واكبر فيك كل تلك التساؤلات/بيد اني اتساءل/ما هي قيمة التنظيم الذي لا يتفقد ابناءه في اوقات الشدة/اي اخوة هذه التي لا تحس ولا تتالم ولاتسال ولاتستفسر ولا تقرا ولا تتابع ولا تتضامن ولاتواسي ولا تنتنصر للمظلوم ولا تدعو للانصاف ورفع الظلم والاذى/اى اخوة هذه التى تتعامل مع ابناء نفس التنظيم بنكران ربما كانت الكلاب اجلكم الله اوفى واكثر مصداقية/ انا ادعو الى اعادة القراءة والتقييم والتوصيف والتشخيص والفرز والتمحور بما يتناسب مع مستجدات المعرفةواستحققات العقل



المشير اين اعلام فتح (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الثلاثاء 31 مايو 2011
الى الاخوة في حركة فتح ,اين إعلام حركة فتح في وسائل الاعلام ؟عندما نشاهد القنوات الاخبارية وعلى الاشرطة الاخبارية للقنوات فإن كل مانسمعه اونقرأه تعقيبا على الاحداث في فلسطين هو حماس قالت وحماس فعلت حماس إستنكرت وحماس أيدت وكأنها هي التي تقود الشعب الفلسطيني وترسم سياساته وأنه لا يوجد حركة غيرها في الشعب الفلسطيني.أما نحن في فتح فقد اصبحنا رافعة لغيرنا من غير ابناء فتح وجعلناهم يقودونا ويتحدثوا بإسمنا في السلطة سلام فياض و ياسر عبدربه والمتحدث نمر حماد.فإلى متى ؟



ابن فلسطين صح (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الثلاثاء 31 مايو 2011
كل هذه التساؤلات حق مشروع ويجب على القياده المركزيه الاجابه والعمل على دراسة هذه المطالب اسميها كذلك لانها تصب في حالة تفعيل اجهزة ومؤسسات الحركه



حسن خالد فتح التي كانت رائدة حركات التحرر في العالم ... أين هي ؟؟؟؟!!!! . (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الثلاثاء 31 مايو 2011
السلام عليكم .... يا أخ سري يا غالي , لو كان البكاء على الميت يعيده للدنيا ,,,, لما مات أحد ,,, للأسف و بكل مرارة فتح التي نعرفها و تربينا في عزها ماتت و شبعت موت ,,, و قرائة الفاتحة على روحها يمكن أن تشفي و لو بشئ بسيط الصدور .
فلسطين




اتمنى ان يطرح هذا المقال على ابو مازن (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الثلاثاء 31 مايو 2011
فتح حتى اخر قطرة دم


اتمنى ان يطرح هذا المقال على ابو مازن

لنعرف ماذا سيقول هو اعضاء اللجنة المركزية الذين هم ينعمون بكل شيئ يجول في خاطرهم اما ابناء فتح الحريصون على فتح فهم يتعبون من اجل لقمة عيش كريمة ولا يجدون ويسهرون من اجل الدفاع عن فتح في مقابل اعضاء اللجنة المركزية والمناصب العيلا ما بتفرق معهم شو بنحكى عن فتح في الاعلام وفي الحياة الاجتماعية وبين الناس




Re: سري القدوة : تساؤلات فتحاوية مشروعة لمركزية فتح ..!! ؟؟ (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الخميس 16 يونيو 2011
فلتذهب كل القرارات الى الجحيم .. ولتسقط كل االفرمانات .. وليخسأ المتآمرين والمنهزمين .. فتح لن تكون حكرا لأحد .. اولئك الذين خرجوا من المخيمات والازقة هم الاجدر بقيادة وصياغة المرحلة .. وليس اولئك الارستقراطيين في مقاطعات الضفة الغربية.. لن نتعامل ولن نتعاطى مع قرار فصل القائد محمد دحلان من اطر الحركة .. بل وسنضرب بهذا القرار عرض الحا...ئط .. وليعلم السيد محمود عباس وبطانته الضفاوية بأنه كان به جديرا ان يفصل نصف مليون فتحاوي في غزة بالتزامن مع فصل ابو فادي .. ما حدث اليوم كان الشعرة التي قسمت ظهر البعير .. لن يستمر مسلسل الانهزام والضعف والوهن .. لن يستمر مسلسل التهميش والاقصاء بحق كوادر وعناصر فتح من ابناء غزة .. نبارك لهم مقاطعتهم الخضراء في رام الله .. ونرثو انفسنا مصابنا في فتح العظيمة .. كلنا مع محمد دحلان .. كلنا ابو فادي .. ولتذهب قراراتهم الى الجحيم




Re: سري القدوة : تساؤلات فتحاوية مشروعة لمركزية فتح ..!! ؟؟ (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الخميس 02 يونيو 2011
أخي الكريم سري 
تحية الثورة والنضال
شكراً لك على كل هذه التسلؤلات التي تناقشنا في بعضها في فترة سابقة ، وإن هذه التساؤلات حق مشروع لكل  أبناء فتح ،ولأن اللجنة المركزية لا تسمع طرقنا على جدار الخزان من داخله  ، فهي التي دفعت لأن نطرق جدار الخزان من خارجه لعلّ وعسى تصحو اللجنة المركزية  لا أقول من سباتها  وإنما لتصحو من حلم مصالحها الخاصة وتعرف أنّ الحراك الجماهيري العربي والفلسطيني جزء منه لن يرحم أحداً  




Re: سري القدوة : تساؤلات فتحاوية مشروعة لمركزية فتح ..!! ؟؟ (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الخميس 02 يونيو 2011
كل التحيه والتقدير اخي سري



Re: سري القدوة : تساؤلات فتحاوية مشروعة لمركزية فتح ..!! ؟؟ (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الخميس 02 يونيو 2011
وهل بقيت فتح حتى تعتب على من يوجد على راس هرمها؟؟
لقد سرقت فتح واغتصبت في مؤتمر بيت لحم الغير شرعي وما هو موجود حالياً هو لقيط بيت لحم بعد ان تخلصوا من المناضلين.  
ما يجري حالياً ومنذ انتهاء مسرحية الانتخابات الهزيلة والتي كشفها زورها اولئك الذين كانوا يمنون النفس بالحصول على جزء من الكعكة بعد ان اكتشفوا انهم خدعوا هو نتيجة طبيعية حيث ان التحالفات كانت شيطانية وموقتة وبعد ان اسدل الستار على المسرح بدأت مرحلة التخلص من بعضهم البعض.
 
يبدو ان الاتجاهات تتغير وبسرعة يا اخ سري وآمل ان اكون مخطيء في تقييمي.



Re: سري القدوة : تساؤلات فتحاوية مشروعة لمركزية فتح ..!! ؟؟ (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الخميس 02 يونيو 2011
وهل بقيت فتح حتى تعتب على من يوجد على راس هرمها؟؟
لقد سرقت فتح واغتصبت في مؤتمر بيت لحم الغير شرعي وما هو موجود حالياً هو لقيط بيت لحم بعد ان تخلصوا من المناضلين.  
ما يجري حالياً ومنذ انتهاء مسرحية الانتخابات الهزيلة والتي كشفها زورها اولئك الذين كانوا يمنون النفس بالحصول على جزء من الكعكة بعد ان اكتشفوا انهم خدعوا هو نتيجة طبيعية حيث ان التحالفات كانت شيطانية وموقتة وبعد ان اسدل الستار على المسرح بدأت مرحلة التخلص من بعضهم البعض.
 
يبدو ان الاتجاهات تتغير وبسرعة يا اخ سري وآمل ان اكون مخطيء في تقييمي.
نمر الاحمد




Re: سري القدوة : تساؤلات فتحاوية مشروعة لمركزية فتح ..!! ؟؟ (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الأحد 04 ديسمبر 2011
تحية الي رجال العاصفة وكتائب شهداء الأقصى وازرع فتح العسكرية التي كانت وستبقي الساهرة علي امن فتح ومؤسساتها وحامية المشروع الوطني الفلسطيني




Re: سري القدوة : تساؤلات فتحاوية مشروعة لمركزية فتح ..!! ؟؟ (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الأحد 04 ديسمبر 2011
تحية الشهداء والجرحى والمصابين .. تحية الي كل شهداء الحركة الأبطال الذين وقفوا يدافعون عن صوت فتح ووقفوا يدافعون عن القرار الفلسطيني المستقل .. تحية الي الشهيد الأول والشهيد الأخير من أبناء كتائب الأقصى وتحية الي كل فتحاوي شارك في مسيرة العودة والتحرير تحية الي كل فتحاوي وقف أمام معبر بيت حانون ودافع عن الحق الفلسطيني في العودة والتحرير .. تحية الانتماء للعاصفة وللفتح التي صنعت أعظم ثورة في التاريخ المعاصر..
تحية الي هؤلاء الأبطال القابضين علي الجمر في سجون الاحتلال .. تحية الي القائد المناضل مروان البرغوثي والقائد البطل فؤاد حجازي الشوبكي .. تحية الي رجال الفتح الصامدين الأوفياء في سجون الاحتلال الإسرائيلي وكل مناضلي


جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.14 ثانية